الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خاص للحوامل ولمن ترغب بالحمل

خاص للحوامل ولمن ترغب بالحمل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5335 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بطه الخير
    بطه الخير

مبتعث مستجد Freshman Member

بطه الخير المملكة المتحدة

بطه الخير , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى اخصائيه اجتماعيه , بجامعة جامعه المتروبولتين
    • جامعه المتروبولتين
    • اخصائيه اجتماعيه
    • أنثى
    • لندن, لندن
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

September 12th, 2009, 01:11 AM

السلام عليكم خواتي من قبل تسعة اشهر وانا كنت اتسائل هل اذا حملت سوف اجد مستشفى نظيفه واكون مطمئنه على ولادتي والمولود بس ولله الحمد طبعا اولا احمد ربي واشكرة انه رزقني بمولود وعقبال الكل والحمد لله ولدت في مستشفه جدا راقيه وبها نسبه كبيرة من جميع دول الخليج وبصراحه خدماتهم تجنن وهو مستشفى البورتلاند خاص للاطفال والنساء طبعا الله يزيد ويوفق حكومتنا الي ما قصرت معاي وكمان الملحقيه قامو بدفع جميع التكاليف وبصراحه انصحكم بهالمستشفى لمن ارادت وبدون تعب وتفكير هذي افضل مستشفه ويارب يسهل على الجميع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل209
    مبروك ما جاك يا أختي., يتربي في عزكم ان شالللة
    اختي وين موقع المستشفي ؟ في مقا طعة ؟ او مدينة؟

الله يبارك فيك اخوي المستشفى في لندن في شارع البورتلاند استرييت الشارع بنفس اسم المستشفى
    7 "
  3. فعلا .. مستشفى بورتلاند portland من ارقى المستشفيات ... وماعليها كلام ...
    ازا اي اد في لندن او قريب .. احسن خيار له ... بس اللي بعيد يشوفلو اي مستشفى خاص بدل ال NHS.. وتقالة دمهم

وعلى حكاية بورتلاند احلى شي انو كتير ممرضات يعرفوا كلمات عربي==> من كتر الخليجيين ... وبعضهم اشتغل في بلدان عربية ... والوضع مرييييييح جداااا

والحمدلله عالسلامة وعقبال الحوامل كلهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.