الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حملة المليون لصرف الرواتب..... العاشره صباحا ولم تنزل ....

حملة المليون لصرف الرواتب..... العاشره صباحا ولم تنزل ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5336 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهد مكافاهـ
    فهد مكافاهـ

مبتعث مستجد Freshman Member

فهد مكافاهـ غير معرف

فهد مكافاهـ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى bussins , بجامعة southapmton uni
    • southapmton uni
    • bussins
    • ذكر
    • southapmton, southapmton
    • غير معرف
    • May 2009
    المزيدl

September 15th, 2009, 12:34 PM

السلام عليكم..

حملة نزلوا ولا عزلوا هي للملحقية التي لاتحس بي الطلاب كل هذا استهتار وعدم مبالاة أين الخطط والدراسات كيف تتطالبون الطلاب بي التزام والدراسة وأنتم أهل لي الاستهتار..

سؤال يطرح نفسه هل وصلت فيهم درجة اللعب بي عقول الطلاب إلى هذا الحد من التسيب.. هل يعلمون ان هناك طلاب وانا اكتب هذا الخبر لم يأكلوا من يومين وهم عايشين ع موية الحنفية... هل يعلمون أن هناكـ طلاب ع وشكـ الطرد من شققهم وانا اكتب هذا الخبر.. هل يعلمون وهل يعلمون .. ولكن هي عقولهم لم ولن تتغير تسيب عدم مبالاة اتكالية ...

كلمة أخيرة ياشباب بريطانيا خلوا قلوبكم ع بعض .. إلي من ساوثهمتون يجي معي بكره ونوحد الصفوف ونروح لهم ونوقفهم عند حدهم... ومن كل بريطانيا نوحد الصفوف ونروح لهم.

طاااااااااط الساعة تشير الان إلى 10:25 صباحا بتوقيت بريطانيا 25 رمضان ولم ينزل اي شي لحظة كتابتي لهذا الخبر مع العلم انا بنكي هو لويدس ..

اللهم فرج همنا ونَفس كربنا....

اللهم وفقنا وسهل أمورنا .....

شطحة

ما بنكسر صابر لو فرصتي تمضي والحظ لو عاثر بصنع ،أنا حظي...
  2. حملة إيش وتوحيد صفوص إيش

الظاهر إنو الأخ متأثر بأخبار الجزيرة وقضية فلسطين

قول الحمدلله وبعدين ياخي إصبر الصبر الطيب
    وبعدين ماهي غلطت الملحقية لو في احد شرب من موية الحنفيات لإن المكافأة تكفي وتزيد لو إن استخدمتها من غير بزخ أي نعم إنه غير مبرر لتأخير المكافأة لاكن لحد الأن مافي اي تأخير سوى ساعات بسيطة

من وجهة نظري إنك استعجلت في طرح الموضوع

تحياتي للجميع >>> طالب حالي حالكم لحد يعصب علي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة teno25
    حملة إيش وتوحيد صفوص إيش

الظاهر إنو الأخ متأثر بأخبار الجزيرة وقضية فلسطين

قول الحمدلله وبعدين ياخي إصبر الصبر الطيب
    وبعدين ماهي غلطت الملحقية لو في احد شرب من موية الحنفيات لإن المكافأة تكفي وتزيد لو إن استخدمتها من غير بزخ أي نعم إنه غير مبرر لتأخير المكافأة لاكن لحد الأن مافي اي تأخير سوى ساعات بسيطة

من وجهة نظري إنك استعجلت في طرح الموضوع

تحياتي للجميع >>> طالب حالي حالكم لحد يعصب علي

حبيبي وزميلي في الدراسة هل المطالبة بي حملة مسالمة وتوحيد الصف اصبحت غلط...

المكافاه تكفي وتزيد يا حبي لكـ بس يعجبني فيك ذكائكـ أنا ماني مجبور اسكن بي عزبة هنود بي 180 باوند واكل تونه لين يصفر بطني واروح احول الباقي للسعودية عشان تجي تقول لي انه تكفي...
    تاخرت ياحبيبي اليوم 25 يعني ماراح ينزل شي هل معقوله المكافاه 26 عندنا التزمات وعندنا مصاريف..
    7 "
  4. فهمتني غلط انا ما قلت إنك غلطان

بس تخيل معي لو إن شيكت على حسابك الحين ولقيت المكافأة موجودة

إيش بيكون شعورك؟؟ عشان كدا قلت إنك استعجلت بطرح الموضوع

وبعدين حاااشآآآك إن تسكن في عزبة هنود مين قال كدا؟؟

تحياتي للجميع
    ولا من حقك ومن ابسط حقوقك إنك تطالب بحقوكك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة teno25
    فهمتني غلط انا ما قلت إنك غلطان

بس تخيل معي لو إن شيكت على حسابك الحين ولقيت المكافأة موجودة

إيش بيكون شعورك؟؟ عشان كدا قلت إنك استعجلت بطرح الموضوع

وبعدين حاااشآآآك إن تسكن في عزبة هنود مين قال كدا؟؟

تحياتي للجميع
    ولا من حقك ومن ابسط حقوقك إنك تطالب بحقوكك

حبيبي واخي الساعة تشير الى 12 مساء بتوقيت لندن ولم ينزل اي شي
    7 "
  6. من حق الجميع المطالبة بحقوقهم

يعني انا ماني فاهم ملحقيه ومسؤوليه وميزانيه في دولة تحترم النظام وبرضه مأخرين المكافأة يعني ايش كل هذا فشل مانتم قادرين توفون بالتزاماتكم تجاه طلابكم (يلعن ام الدجه اللي انتم فيها يالملحقية والله البلا بعقولكم)
    أعرف تماما ان الخطا والتأخير من قسم الماليه لاكن برضه الملحقيه كلها تتحمل الخطأ والتأخير وعلى راسهم الملحق الثقافي

مايسعني الا ان اقول تحملوا يامبتعثين السعوديه فأنتم دائما وابدا تتحملون أخطاء وتأخير الاخرين الذين اساسا هم ما وجدوا الا لخدمتكم ومن اجلكم .

حسبي الله ونعم الوكيل في كل مقصر ممن يعمل بدون ذمة ولا ضمير ولا يعي حجم المسؤوليه والامانه في الملحقيه الثقافيه في بريطانيا

لخبطة في كل الملحقيه يعني لما تتصل ماحد يرد عليك الا لازم تكون غثيث وتستلمهم اتصالات الين يردون هذا ان ردوا عليك كأنك تشحتهم وهم جالسين يخدمونك ببلاش.
    اذا هذا الشي اصغر خدمه ممكن يقدمونها لك يامبتعث ( الرد على طلباتك المبتعثين واجابتها عن طريق الهاتف) مو قادرين يخدمون الطلاب بالشكل اللي مانبيه ممتاز وخدمه فاخره لا احنا متنازلين نبيه يكون جيدجدا اقول هنا هالخدمه تكاد تكون معدومه الا ماندر ,,,,تبيهم ينزلون الراتب في وقته وهو يحتاج وقت وجهد وترتيب مع البنك.
    ههههههههههههههههههههههههه شكل الموظف اللي شغال بالملحقيه والمسؤول عن نزول رواتب المبتعثين في اجازه ونسي يعمد البنك بالصرف او انه نقل لوظيفة ثانيه وراح من بالهم موضوع مكافأت المبتعثين ههههههههههههههههههههههههههههه
    طبعا انا اقول هالاسباب والله مادري ليش يمكن لان الملحقيه سخيفه مادري ايش اقول وايش اخلي
    عموما دائما وابدا ترقبوا مناكح الملحقيه فهي لاتكل ولاتمل من ذلك ابدا.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.