الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبغى شخص يوصلني شيفيلد وانا الان في لندن ضروري

أبغى شخص يوصلني شيفيلد وانا الان في لندن ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5355 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة من جده
    مبتعثة من جده

مبتعث فعال Active Member

مبتعثة من جده المملكة المتحدة

مبتعثة من جده , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى اجتماعيات
    • غير معرف
    • اجتماعيات
    • أنثى
    • غير معرف
    • السعودية
    • Jan 2007
    المزيدl

September 15th, 2009, 08:40 PM

السلام عليكم اخواني ..
    ما تعرفوا احد او طريقة او رقم تلفون شخص يوصلني من لندن الى شيفيلد ؟
    او حتى سواق تاكسي لاني انا الان في لندن وما اعرف احد ولازم بكرة بازن الله اكون في شيفيلد ..
    وكيف لو ابغى اروح بالقطار ؟ من فين وكيف لاني امس جيت لندن وما اعرف شئ هنا
    بليز ردوا باللي تعرفوه وادعولي الله يخفف علينا هم الغربة يارب
  2. حمد لله ع السلامة اختياخذي تاكسي وقولي له ابغى ايستون ستيشن واذا وصلتي هناك روحي حق التذاكر واحجزي قولي لهم I would like to book from London to Sheffield go just now, or the nearest train والقطار ترا سريع ياخذ ساعتين بالكثير واذا وصلتي شيفيلد اخذي لك اقرب تاكسي واطلبي منه اي فندق قريب من معهدك او جامعتك وترا شيفيلد مره حلوه وجوها خطير وصغيره يعني ما تضيعين فيها زي لندن او مانشستر موفقه يا اختي
    7 "
  3. على فكره طالما عندك انترنت كويس خذي هذا الموقع وبسرعه احجزي لك فندق في شيفيلد .. ولا وصلتي على شيفيلد اركبي التكسي وخليها يوديك للفندق اللي حجزتي فيه .. بس لا تنسين تكتبين اسمه يوم تحجزينه بالنت.

http://booking.com

بس اكتبي اسم المدينه وسوي البحث واختباار .. ترا الموقع بالعربي

وبالنسبه للمشوار زي ماقالولك الشباب فوق جزاهم الله خير
    7 "
  4. عندي رقم تاكسي باكستاني هوه من ليدز بس يودي ويجيب للندن ودي وجاب اقاربي وكمان جاب سعودين من لندن لبرادفورد وكلها قريبه من شفيلد اذا عندك عفش كثير انصحك تاخذيه سيارته كبيره و200 باوند الى ليدز وبراد فورد بس ما ادري الين شفيلد
    وهاذا رقمه واسمه ساجد07733282784
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    الحمد الله على السلامه
    أختي حاولي تجي بقطار من لندن لأن في حفريات من لندن الى شيفيلد ويمكن تتأخري حوالي 7 ساعات ونص في الطريق بالباص او التاكسي لأني امس جاي من هناك..
    وعندك المحطات الكبيره للقطار مثل فكتوريا وكينق كروس و ست بانكرس..اطلعي منها على شيفيلد هذا الموقع الي تشوفي اقرب رحله من اي المحطات وسعرها
    http://www.nationalexpress.com/home.aspx
    يجب التحديد باص او قطار في الموقع انتبهي وشكرا
    واي استفسار في شيفيلد انا حاضر ان شاء الله وأسآل الله ان يخفف عليك وعلى جميع المبتعثين هذه الغربه وأن يوفقنا في دراستنا ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.