الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إيجابيات تأخر الرواتب

إيجابيات تأخر الرواتب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5327 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ム¢¢єѕѕσяιєѕ
    ム¢¢єѕѕσяιєѕ

مبتعث مجتهد Senior Member

ム¢¢єѕѕσяιєѕ المملكة المتحدة

ム¢¢єѕѕσяιєѕ , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الكويت , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Human resources , بجامعة University of Manchester
    • University of Manchester
    • Human resources
    • ذكر
    • Manchester, stock bort
    • الكويت
    • Aug 2009
    المزيدl

September 16th, 2009, 02:49 AM

اكتشفت بالاونة الاخيرة ان تأ خر الرواتب سبب لي تظارب بالمشاعر، بما زاد عندي ال hallucinate تعني الهلوسة وطرت على قصيده كتبها واحدن من الشباب يعني صار فيه advantegs اي ايجابيات في هالحالة اللي حنا فيها .. والقصيده تقول يياشينها لا كنت مفلس وجوعان .. وأعزب وساكن فوق مطعم بخاري.. لا صار حظك مع هالناس تعبان .. لا شال أحد همك ولا عنك داري ..بعيد عن أهلك وربعك والأخوان .. والفقر له في وسط وجهك مواري ..ثوبك كثر ماتلبسه صار عدمان .. لولا الحياء ترميه وتصير عاري.. ماالله رزقك بصاحب حيل بطران .. ياقف معك لا صرت حالة طوارىء..تبقى كذا ياطالب الحق خسران وأقصى طموحك نص حبة بخاري وسلامة الطفرانين ، وعيد مبارك وعساكم من عواده .. ولاتنسون زكاة الفطر مع ان في هالحالة صارت تجوز علينا خخخ
  2. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها ااااااااااااااي

ماشاء الله لا صدز ايجابيات مالت عليك هههههههههههههههههههههه

وين نزار قباني عنك هههههههههههههههههههههههههههه

الله يررررررررررجك والله صرت اتخيل شكلك ههههههههههههههههههههههههههه

<<< ميتة ضحك

يلا زين ان تأخير الرواتب فيه ايجابيات مع اني مااشوفها ايجابيات اشوفها سلبيه لانك هلوووست هههههههههههههههههههه

الله يصبرك خيووو ويحنووون علينا وينزلوونهاا بدري
    7 "
  3. من الايجابيات غير للساكنين في لندن

حاول تقلل من الأكل في المطاعم الغالية واعتمد على اكل البيت واستخدم المواصلات الشعبية بإشتراك شهري اوفر وابتعد عن السوق الي مضيع ميزانية الشعب

احتفظ على الأقل ب100 باوند للطواريء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.