الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للي اختبر الايلس

للي اختبر الايلس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5329 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السيالي11
    السيالي11

مبتعث مجتهد Senior Member

السيالي11 هولندا

السيالي11 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى هولندا , تخصصى طب , بجامعة i dont know
    • i dont know
    • طب
    • ذكر
    • i dont know, لم تحدد
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

September 16th, 2009, 12:24 PM

شباب ابغى احد من اللي اختبروو هالاختباار وعدا فيه هل هالاختباار صعب وكم مدة الدراسه للغه المسمووح بهاا واش افضل الطرق للتمكن من اللغه بشكل سريع وانا الحمدلله افهم بسرعه واحفظ يعني هالناحيه الحمدلله انا طالب بكالريوس يعني اللغه لك عليهااا وشكراا
  2. والله هو مو صعب بالمرة .. يعني عادي .. كنت حاط في بالي شيء كبير من كثر ما أسمع من كلام الناس، لكن طلع أسهل مما توقعت، لا تفهم إنه سهل، لا بس مو صعب جداً..
    أنا بصراحة دخلته بدون أي إعداد ولا دراسة قبل الاختبار، حبيت أدخله تجربة، وأعرف مستواي على الحقيقة بدون تزييف
    وكنت في مستوى أبر انترميديات ولي في بريطانيا حوالي ستة أشهر وجبت 5 ولو الله سهل علي الاستماع كان جبت يمكن 5.5 بس أخطأت لما جيت أعبي الإجابات في ورقة الإجابة وغيرت أماكن بعض الإجابات..
    الله يوفقك وييسر أمورك..

تحياتي
    7 "
  3. اكثر شي اخاف منه هالاختبار ياناااااااااس
    والله مرات افكر اني ماراح اقدر عليه
    ومرات اقول لا انا قدها ان شاء الله وبجيبه باذن الله
    بس ناس كثير قالو والله ان الاختبار عادي لدرررجه كبيره
    بس لاتفكر فيه الحين باقيلك سنه كامله تقدر تحصل النتيجه الي تبيها بس شد على حيلك شوي
    والا هو سهل
    ومثل ماقلت مو معناته سهل سهل يعني خلاص لا يبيلك تشد حيلك
    والله يوفقنا وياكم يارب
    7 "
  4. اخوي انا درست سته اشهر وجبت 6 ولله الحمد

من وجهه نظري ان الاختبار يعتمد اكثر شئ على طريقه الاجابه وكيفيه استخراجها من بين الاسطر وهذا هو الممتع في الموضوع

لكن الجانب السئ فيه ان الواحد يكون في سباق مع الوقت وبالذات في اختبار الكتابه

الله يوفقك ان شاء الله
    7 "
  5. والله ياجماعة انا اول ماوصلت كامبريدج حطوني في المستوى الخامس في المعهد
    بعدها بشهر غيرت ودخلت دورة مدتها 6 اسابيع تحضيرية لأختبار الايلتس وجلست في الدورة مدة 3 شهور وكل ماتنتهي 6 اسابيع اجدد ثاني وصدقوني الدورةهذي لحالها تقوية للغة الانجليزية لانها فيها كتابة واستماع وقراءة والحمد لله خلصت 3 شهور وروحت اختبرت اول اختبار وجبت 7 ولله الحمد .

عشان كذا انا انصح يا شباب الي عنده ولو شوية لغة لايضيع وقت يتنقل في المستويات . على طول يدخل دورة تحضيرية للايلتس

وربي يوفقكم انشاءالله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f.alsafi
    والله ياجماعة انا اول ماوصلت كامبريدج حطوني في المستوى الخامس في المعهد
    بعدها بشهر غيرت ودخلت دورة مدتها 6 اسابيع تحضيرية لأختبار الايلتس وجلست في الدورة مدة 3 شهور وكل ماتنتهي 6 اسابيع اجدد ثاني وصدقوني الدورةهذي لحالها تقوية للغة الانجليزية لانها فيها كتابة واستماع وقراءة والحمد لله خلصت 3 شهور وروحت اختبرت اول اختبار وجبت 7 ولله الحمد .

عشان كذا انا انصح يا شباب الي عنده ولو شوية لغة لايضيع وقت يتنقل في المستويات . على طول يدخل دورة تحضيرية للايلتس

وربي يوفقكم انشاءالله

كلام صحيح 100% سليم
    خصوصا اذا تملك اساسيات اللغه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.