الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون يا اهل سوانزي مساعده بليز بليز بليز

تكفون يا اهل سوانزي مساعده بليز بليز بليز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5337 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اسعد بنت في العالم
    اسعد بنت في العالم

مبتعث مجتهد Senior Member

اسعد بنت في العالم غير معرف

اسعد بنت في العالم , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى none , بجامعة none
    • none
    • none
    • أنثى
    • none, none
    • غير معرف
    • Oct 2007
    المزيدl

September 16th, 2009, 01:50 PM

ابي اعرف كم تبعد هاذي المناطق عن جامعه سوانزي اللي هي

ريد كليف ؟؟

ممبليز (ويست كروس ) ؟

وطبعا سمعت انو سكيتي واب لونز هي الاقرب مو ؟

وايش الاقرب؟؟؟؟؟؟؟؟

ردووووووووووووووووووو ؟ بليز
  2. اكتبيهم بالإنجليزي وإن كانت فاهمهم >>>>بس يبغى يعودها تكتب بالإنجليزي.

ممبلز كويسة وقريبة

والسكيتي أنا أعرف الشارع قريب من الجامعة

ملاحظة : يقولون فيه حارة خلف الحارة اللي أنا ساكن فيها مدمنين مخدرات احذريها >>>>>>>>>بيخوفها .

والصدق معرف أسمها ...

فيه منطقة المارينا : كل الشعب الخليجي يسكن فيها .المنطقة هادئة ومرتبة ونظيفة جدا

لكن : بعض المنازل ما يسمحون بتركيب الدشوش يمكن إنهم مطاوعة مرة.

حبذا ما تاخذين بيت لين تسكنين فترة بالمدينة وتشوفين الوضع .

اغلب المكاتب في هذا الشارع :walter road
    7 "
  3. طيب كم تذكره الباص الشهريه لو يحتاج ؟
    كم اسعار الباصات .؟
    اي مستشفى نسجل فيه .. ؟
    فيه مراكز شرطه واجد؟
    وش اكثر السوبر ماركتس اللي عندهم؟

بخصوص الجامعه ؟.
    الحين مثلا اقدر اروح للـ icws
    واقولهم ابي سكن ومير على طول يطلعون لي ؟ (ماهقيته )
    والسوات؟

انتظر اجابه شافيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسعد بنت في العالم
    طيب كم تذكره الباص الشهريه لو يحتاج ؟لا ما يحتاج خليك على رجليك والله وناسة .........يحتاج أو ما يحتاج : يحدده السكن قريب أو بعيد >>>مسوي ذكي

الصدق كنت أروح للجامعة بساعة مشي أرجل بعد شهرين لقيت نفسي أوصل بثلاث وعشرين دقيقة ...المشكلة مطر وهوا يعني الأمبرال ما تنفع قمت أشتريت سروال مطر وجاكيت مطر ما أوصل الجامعة إلا كأني جاي سباحة
    بس ناوي لما أرجع أشتري شطنة مطر وأكون غواص .

كم اسعار الباصات .؟ أتوقع 52 باوند بالشهر وبالثلاث شهور يطيح شيء بسيط ..الصدق غالي على هالمدينة الرخيصة
    اي مستشفى نسجل فيه .. ؟ أقرب مستشفى قريب من بيتكم >>>لحد الحين ما سجل .
    فيه مراكز شرطه واجد؟ يا زين شرطتهم طيبين : يجونك لحد الجامعة ويسجلونك ويروحون ...يقولون الجامعة فيها مكتب تروحين تسجلين فيه .

وش اكثر السوبر ماركتس اللي عندهم؟ فيه عندهم التسكو صديقي وبراي مارك رفيق دربي ...ولا يهون السانسبريز بس بعيد شوي ..وأزادا بعيد ...ومحلات الهنود اللي تجيب الوهم ما أخذ منهم غير اللحم.

بخصوص الجامعه ؟.
    الحين مثلا اقدر اروح للـ icws
    واقولهم ابي سكن ومير على طول يطلعون لي ؟ (ماهقيته )
    والسوات؟ والله السكن بسوانزي مرة متوفر والكلية هذه ياخذون فلوس في البداية مثل سالفة اغصبني وأتغيصب يقولون مافيه وهم عندهم ...لكن أنا أعطيك رقم العجوز حقتهم تشتغل من برى لبرى تجيب لك من تحت الأرض وخصوصا إنها صديقتي : على إني سويت فيها نذالة بس تستاهل .

انتظر اجابه شافيه
    إن شاء الله إنك شفيتي
    7 "
  5. مااقصر معك دختوورنا العزيز

وبالنسبه للمستشفى روحي الجامعه وروحي للفولتون هاوس للريسبشن وقوليله وين القى الهيلث سنتر وبيدلك روحي لهم وسجلي وبعد فتره بيرسلون لك بطاقه على بريد بيتك واسم دكتورك وخلاص

انا للحين بطاقتي ماوصلتني لان صارت حوسه شوي

المهم وبالنسبه لاسعار الباص انا كنت بشترك وقالولي بـ 100 باوند بالشهر وطبعا لان بيتي مره قريب بطلت

اممممممممم وبالنسبه للشرطه قالك الاخ عاد العتيبي عندك مركز الشرطه في مبنى قباالة المكتبه في الجامعه روحي للريسبشن وقوليلها بسجل بالشرطه وبتعطيك موعد وخلاص

والباقي ماقصر فيه اخوي عادل

وترى كل شي يهووون لا تشيلين هم شي انتي تعاالي وضبطي امورك ولا تفكرين واجد بتتعبين خليها سهااااله وربي يوووفقك ^_^
    7 "
  6. عموما لو بغيتي أحد يستقبلك يضيفك

يسوي لك أي خدمة تبينها

ترى الأخت مغرورة ما شاء الله عليها ما تقصر معروفه بالخير

وكأنها علم على رأسها نار في استقبال البنات الجدد

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>حطها بموقف محرج مرة
    7 "
  7. الدكتور عادل العتيبي .. ما اقول الا ياجعلك تسلم .. اجابتك وووافيه واشفيه وتجيب العافيه
    بس تكفى رقم هالعجيز جبه لي وارسله لي برااااااااايفت واكون لك من الشاكرين تكفى تكفى تكفى << وترى تكفى تهـز ..... ؟

مغروره .. مررررررررررررررررررررررررررررررررره ساعدتيني والله يخليك ياااااااااارب ..
    وخلااص راح اخليك تستقبليني وتساعديني ووووووووووووووووووووكل شئ <<<<<<< تبي تحرجك مثل الدكتور هعهعهعهع

امــــــــــــــزح

مشكورين وموفقين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.