الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليز ارجوكم والله ابغى ابكي ابغى شقة ومرمية من فندق لفندق في شيفيلد

بليز ارجوكم والله ابغى ابكي ابغى شقة ومرمية من فندق لفندق في شيفيلد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5335 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة من جده
    مبتعثة من جده

مبتعث فعال Active Member

مبتعثة من جده المملكة المتحدة

مبتعثة من جده , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى اجتماعيات
    • غير معرف
    • اجتماعيات
    • أنثى
    • غير معرف
    • السعودية
    • Jan 2007
    المزيدl

September 16th, 2009, 10:29 PM

الله يخليكم اخواني يا اهل شيفيلد انا وصلت اليوم شيفيلد دخلت على فندق المهم سعره غالي ولازم ادفع حق الاسبوع كله وبصراحة كدا دخلته كئيبة المهم رحت فندق تاني صح سعره معقول بس مافي غير سرير وحمام طيب بالله كيف اغسل ملابسي وكيف اسوي لقمة اكلها وحتى مافي تلاجة اشيل فيها الاكل
    اللي فهمته من البريطانيين انه الهوتلات كدا مافي الا نوم وحمام طيب انا ابغى سكن دائم وقريب من الجامعة وسعره طيب كيف الاقي وانا ما اعرف احد هنا واللهي الدمعة في عيني وبابا كبير معايا كمان بحاله تعبان ..

كفايه انه حاقعد يمكن اكتر من شهر من غير مكافاة وكله من جيبي لانه الملحقية قالتلي ما تقدري تفتحي حساب الا لما يسير عندك عنوان دائم .
    اخواني انا ابغى شقة لو غرفة بسريرين يكون فيها اهم شئ غسالة ومطبخ وتلاجة لو صغيرة واللهي مني عارفة حتى اكل وماعندنا سيارة ملك توديني مكان ما ابغى ولا شئ ..
    اخواني هل انا اخطات في حق تفسي وجيت بلد غريبة عني؟ لا اهل لا صحبات لا لغة لا عادات ؟ هل ارجع معززة مكرمة لبلدي ؟ انا ما اعرف انه تعب ودموع كفاية اني بعيدة عن اهلي وماما حبيبتي
    عارفة طولت بس الله يخليكم ساعدوني باي شئ لو بكلمة لو بنصيحة لو مكتب عقار يدلني او شخص ساكن في شيفيلد ويقدر يساعدني
  2. http://sheffield.gumtree.com/sheffield/5061_1.html

هذا رابط تبحثين فيه عن السكن و تضعين السعر الي يناسبك

وبتحصلين ان شاء الله مكاتب واشخاص يتعاونون معك

بس لا تنسين اذا دفعتي تاخذين الايصال

الابصال قبل الدراهم
    بالتوفيق
    7 "
  3. فديييتك والله ليتني في شيفيلد والله مابقصر معاك

بس اسمعي يالغلا كلنا جينا ونفس حااالك انتي روحي لاقرب سوبر ماركت او مطعم او اي شي واسأليهم حتى لو بالاشاااره ترى بيتعاونون معاك

حاولي تدورين جريده اعلانات بالسوبر ماركت دوري عن مكاتب الايجار اسألي ترى اللي يسأل مايتوه

حتى لو شفتي بالشارع سعودي او عربي اسأليه وبعدين لا تقعدين بالاوتيل وتحطين يدك على خدك تنتظرين احد يجيك

اطلعي وشووفي واقري ودووري لا تقعدين هيك

والله لو اعرف اي شي في شيفيلد ادلك بس للاسف انا مو فيها وان شاء الله اخواننا مابيقصرون ويساعدونك

ياقلبي عليك والله حاسه بمعاناتك بس ترى ان ماتوكلتي على الله ثم على نفسك مابتخلصين وتنجزين

ربي يوفقك ويسهل لك يارب
    7 "
  4. الله يسهل امرك .. فعلا معاناة

قومي فرفري كانك في جدة ودوري واسالي وصدقيني راح تلاقي طلبك .. اعتقيد اختلاف المكان والجو والوضع مسبب لك قلق شوي ..عندك النت ومكاتب العقار شوفي موقع المسجد اللي في شيفلد وراح تلاقي حوله عرب وسعوديين يساعدوكي اكيد .
    7 "
  5. حبيبتي نودستي
    ما تقصري ما استغنى عنك
    انتي يعني كنتي ساكنة في شيفيلد في شقة مفروشة وحتخرجي منها يوم 24 ؟
    طيب هاتي ايميلك اتواصل معاكي لا تحطي اشارة ات يحذفوها حطي الايميل بالحروف او بالارقام بس وانا حافهم وطبعا اقدر انتظر الين 24/9
    بس ضروري كلميني اليوم الله يخليكي اوك ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.