الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل/ من يقدر يجيب لي قبول على سبتمبر 2009 وياخذ خمسمائة باوند

عاجل/ من يقدر يجيب لي قبول على سبتمبر 2009 وياخذ خمسمائة باوند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5334 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احب الخير
    احب الخير

مبتعث جديد New Member

احب الخير المملكة المتحدة

احب الخير , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى كمبيوتر , بجامعة لندن
    • لندن
    • كمبيوتر
    • ذكر
    • لندن, لندن
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

September 18th, 2009, 02:57 AM

ياشباب الله يخليكم ابي قبول غير مشروط على السنة الاخيرة اي تخصص بالكمبيوتر ومن اي جامعة ببريطانيا او ايرلند وياخذ خمسمائة باوند .
    وشكرا
  2. الله يحفظ عليك اموالك وييسر لك امورك يالغالي ...،،

اسمع دام معك قبولات لعام 2008 ... كل الي عليك تراسل الجامعه نفسها وتقول لهم يأجلون قبولك للسنه الي بعدها ..!!

وبالنسبه لقبول غير مشروط لازم تصير موفي احتياجات التخصص الي تبي تدرسه ...!!؟؟

وبعدين عندك ناس في لندن ترسل لهم ايميل بتفاصيلك وش تبي ويحاولون يقدمون لك الخدمه الي تبيها ولا ياخذون عليك ولا قرش ... ،،

والمكاتب كثيره لكن انا سمعت عن احد الاشخاص ان فيه وحدها اسمها بثينه تجيب لك قبولات وبدون مقابل وايضا مكتب في الايجور رود ...!!؟؟

ابحث عن الاسم هذا لعل الله ييسر لك امورك ... ودائما توكل على الله فهو حسبك ..،،
    7 "
  3. ياخي عجبي للناس ممكن انت كاش ولا يهمك الله يزيدك بس لاتكون مستغل لانك ترسم صوره للسعوديين

تعال وهات اوراقك ولا ابي ولا ريال واعتبر قبولك وصلك ارسلي على الخاص ولا اتصل علي اعطيك ايميل

راسلني على الخاص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.