الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حسبي الله ونعم الوكيل في جميع الموظفين في الملحقيه...الله لايهنيهم في العيد هذا

حسبي الله ونعم الوكيل في جميع الموظفين في الملحقيه...الله لايهنيهم في العيد هذا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5330 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ama41900
    ama41900

مبتعث مستجد Freshman Member

ama41900 المملكة المتحدة

ama41900 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Computer , بجامعة UK
    • UK
    • Computer
    • ذكر
    • ...., UK
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

September 19th, 2009, 02:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ((معاناة مبتعثة وزوجها وطفلهم ببريطانيا))
    ما اعرف كيف ابدا كلامي ومن فين ابدا الموضوع...المهم ما ابغى احد يعلق على كلامي لاني ما نزلته الا فقط للقراءة و لتعرفوا حال عائلة واحده فقط وما خفي كان اعظم
    المشكله ومافيها اني ماعرفت اشتكي مين او اكلم مين فمالي غير الله ثم منتدى مبتعث اشكي حالي فيه واطلع اللي في قلبي واخلي الكل يعرف ايش في قلبي.

المشكله تبعى في المكافأة.....واكيد غيري عنده نفس المشكله....بس انا مشكلتي جايه على اثقل...
    كما الجميع يعلم بالمهزله والمصخره والوصاخه اللي سوتها الملحقيه هذا الشهر بموضوع المكافأة ونكبت العالم فيها...

مع قهري الشديد وزعلي انا وزوجتي صرنا كل يوم ندعي على جميييع موظفين الملحقيه بعدم التهنئ في اجازة العيد هذا لما فعلوه لنا من مصخره ومهزله....احنا اش ذنبنا ما ينزلولنا المكافأت ولا يخلونا نتهنى زينا زيهم بالعيد ونحس شويه بطعم العيد!!! مو كفايه انه الواحد مغترب وفاقد الاهل والاقارب والاصدقاء وفاقد بلده كمان يحرمونا من مكافأتنا ويخلونا نتسلف من اهالينا عشان بس نمشي امورنا الماليه الضروريه!!! وكمان فوقها الواحد جالس بدون مكافأة يستنى حضرتهم يرجعوا من الاجازة اللي ان شاءالله كل واحد فيهم ما ينبسط ولا يتهنى.
    ايش ذنبنا ماتنزلو لنا المكافأة والحضانه تبع طفلي كل يوم راسلة رسائل بالبريد وتطالبني بتسديد المبلغ ولا اخراج طفلي من الحضانه(( علما اني انا وزوجتي بندرس ...لهذا السبب وضعنا طفلنا في الحضانه ولا الحاجه ما كان حطيناه في الحضانات النصابه)) وطالبين من مبلغ 715 باوند تبع شهر سبتمبر...ولاني ما اعطيتهم حقهم بدأو يطلبون كمان حق شهر اكتوبر خوفا من اني اتأخر فيه كمان مثل هذا الشهر.
    وغير هذا تأمين السيارة منتهي لي فترة وخايف استخدمها كثير حتى لا اقع في غرامات ومشاكل مع البوليس...وغيرها من قوائم ماليه حتكثر من تعدادها لكم...مو كفايه ايضا مكافأة الطفل فقط 176 باوند!! هذه مكافأة ولا صدقه؟ احسها صدقه ، يعني ما يعرفوا انه مطالب الطفل اكثر من البالغ.

والاكبر كله انه راح نجلس في البيت خلال الفتره القادمه كلها بدون ما نحس بطعم العيد ولا ريحته.
    صدق من قال انه الملحقيه المفترض تحول اسمها الا مولخيه

في الاخير ما اقول غير الله لايهنئ جميع موظفين الملحقيه خلال الاجازة يارب.....حسبي الله ونعم الوكيل فيهم....حسبي الله ونعم الوكيل عليهم.
    لو انه حصل فيهم نفس اللي حصل فينا شوفوا ايش راح يسوا وقتها ، اكيد راح يضربون عن العمل ولا يسرقون من مكافأتنا ولا شوف ايش يسووا....
    حسبي الله ونعم الوكيل
    حسبي الله ونعم الوكيل
    حسبي الله ونعم الوكيل

وفي الاخيراقلكم يا مبتعثين ومبتعثات ومرافقينكم فقققط من دون الملحقيه وموظفينها كل عام وانتم بخير بمناسبة العيد وان شاءالله عيدكم مبارك وسعيد
    و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
  2. حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبطاعتك عن معصيتك وبفضلك عن من سواك

من حقنا ان نعلم سبب هذا الخلل ومن المسؤول عنه ليحاسب والا حنعيش هذي اللحظة مرات ومرات ومرات
    7 "
  3. انا شايف من الحكمه انه لا يجوز الدعاء عليهم بعدين البعثه ما غصبكم عليها حتى نكون صادقين مع انفسنا....ثاني شي ادعي لهم بالهدايه و اكيد فيه اخطا لو علمنا ان عدد الطلاب فوق 18 الف طالب و عدد الموظفين محدود هناك !

وكل عام و انتم بخير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nice_Man
    انا شايف من الحكمه انه لا يجوز الدعاء عليهم بعدين البعثه ما غصبكم عليها حتى نكون صادقين مع انفسنا....ثاني شي ادعي لهم بالهدايه و اكيد فيه اخطا لو علمنا ان عدد الطلاب فوق 18 الف طالب و عدد الموظفين محدود هناك !

وكل عام و انتم بخير
    الا يده في الموية مو زي الا يده في النار
    انت اكيد نزلتلك المكافأه فعشان كدة مو حاسس

وايش محد غصبكم عالبعثة يعني ما تسير بعثة الا لمن تمرمطنا الملحقية ( اما تفكير غريب) ايش دخل دا الكلام في البعثة ماني عارف
    7 "
  5. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يسهل اموركم ويصرفوا لكم المكافأة قبل العيد

كما يقال ... اذا عرف السبب بطل العجب ... فانتم عارفين الملحقية وموظفينها وجنسياتهم ... فلا تستغربوا منهم شئ زي كذا

الله يفرج همكم جميعا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GOOD-BOY
    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يسهل اموركم ويصرفوا لكم المكافأة قبل العيد

كما يقال ... اذا عرف السبب بطل العجب ... فانتم عارفين الملحقية وموظفينها وجنسياتهم ... فلا تستغربوا منهم شئ زي كذا

الله يفرج همكم جميعا

امييين يارب العالمين...وجزيت خيرا وربنا يوفق الجميع

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي اكتب لي الخير
    الله يفرج لكم ويغنيكم بالعافيه وان شالله ايام وتمر وتصير حلوم ليل

تحكيها بعاد ماترجع سالم غانم والشهادة بيدك

احتسب الاجر في سبيل طلب العلم وماضيع الله تعب احد ان شالله

اميييين يارب وجزيت خيرا وبارك الله فيك ووفقك

7 "
  8. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يسهل اموركم ويخفف عنكم وأن يرزقكم
    أدمعت عيني يا أخي
    تقريبا حالتي مثل حالتك خاصة مرافقة العائلة
    وليس لنا الا الصبر واحتساب الأجر واعلم أن الله يمحص عباده ويبتلي احبابه اختبارا لهم
    والنتيجة هي الاحساس بالمحتاجين من المسلمين في انحاء العالم والدعاء لهم والتصدق عليهم
    (ألا إن مع العسر يسرا ألا إن مع العسر يسرا)
    7 "
  9. الله يفرج همكم ويسهل لكم ياااارب

لا تدعي على احد عشان لا تاخذ ذنبهم ادري انهم ممرمطيناا بس تحسب عليهم ( حسبي الله ونعم الوكيل) وصدقني ربك بيكفيك فيهم

الله ماينسى عباااده

باذن الله بتنزل لكم وفوقها تعويض << عشم ابليس بالجنه

الله يسهل لكم ويرزقكم

الصبر مفتاح الفرج

والله موب عارفه شقول حسبي الله عليهم

بس هاذي الملحقيه وهاذي سواياهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.