الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحويل

تحويل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5304 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غريب الدّار
    غريب الدّار

مبتعث جديد New Member

غريب الدّار المملكة المتحدة

غريب الدّار , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى إدآرهـ أعمـال '_' , بجامعة ما تخلون عنكم اللقافة ياذا السعوديين
    • ما تخلون عنكم اللقافة ياذا السعوديين
    • إدآرهـ أعمـال '_'
    • ذكر
    • ________, Devon
    • المملكة المتحدة
    • Dec 2008
    المزيدl

September 20th, 2009, 05:37 AM

السسلآم عليكم و رحمة الله و بركاته

عيدكم مباركم

عندي مبلغ و أبي أحوله لأهلي بالسعودية , السؤال وش أقل الطرق تكلفة

سمعت عن الويسترن يونيون لكنهم يأخذون عمولة كبيرة .. قريب من 10%
    يعني تحول ألف توصل تسعمية

أنا فاهم أنه فيه إمكانية للتحويل بين البنوك .. أنا حسابي بـHSBC و بنك ساب السعودي جزء من الـHSBC
    فمأمل بنسبة أقل بكثير

اللي عنده خبرة يا ليت يفيدني , و يشرحلي الخطوات عشان إذا ربي يسر الإثنين أروح أضبط الموضوع
    عيد سعيد
  2. والله يااخوي انا ما عندي خبره في ويسترن يونيون لكن ما انصح فيه وخصون انك تقول ياخذ 10% وهذي كثيره زي ما قلت وغير كذا وين توصل في السعوديه ما خبرت في مره اني شفت له فرع في الخبر ولا الدمام!!
    وانا اشوف حول عن طريق البنك احسن لك
    راح يسالك تبغا تحولها من حسابك بالريال يعني يستخدمون الريت حقهوم ولا بالباوند ولا البنك في السعوديه يحولها بالريت حقه وراح ياخذون عليك تقريبن 20 باوند رسوم تحويل وبعد راح يسالونك تبغا انت تدفعها ولا بنك المحول له وطبعن البنك الي في السعوديه راح ياخذ رسوم بعد
    وهذا الي عندي لاني مره حولت
    والله اعلم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب الدّار
    السسلآم عليكم و رحمة الله و بركاته

عيدكم مباركم

عندي مبلغ و أبي أحوله لأهلي بالسعودية , السؤال وش أقل الطرق تكلفة

سمعت عن الويسترن يونيون لكنهم يأخذون عمولة كبيرة .. قريب من 10%
    يعني تحول ألف توصل تسعمية

أنا فاهم أنه فيه إمكانية للتحويل بين البنوك .. أنا حسابي بـHSBC و بنك ساب السعودي جزء من الـHSBC
    فمأمل بنسبة أقل بكثير

اللي عنده خبرة يا ليت يفيدني , و يشرحلي الخطوات عشان إذا ربي يسر الإثنين أروح أضبط الموضوع
    عيد سعيد

اهلين اخوي

وكل عام وانت بخير

عندك حلين

الاول عن طريق النت اذا صار مشترك اون لاين وتابع حسابك عن طريقه وهذا سهل بس تحتاج رقم حساب ايبان [ IBAN ]الي راح تحول له وتحتاج سوفت باك[ SWIFTBAC] للبنك المتحول له وسهله الاجراءات جدا اذا عندك انا مستعد اعلمك خطوة خطوة ولا ياخذون الا تقريبا 17 باوند منك

الثاني عن طريق التلفون وتحتاج فقط ايبان لان اذا قالت لههم اسمك البنك يقدر هو يطله سوفت باك من عندها وياخذون 25 باوند وتوصل خلال يومين جميع العمليات تقريبا

وبالتووفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.