الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يوم الاثنين بأرسل برقيه للملك عبدالله ..... مسألة مبدأ و ليس ......

يوم الاثنين بأرسل برقيه للملك عبدالله ..... مسألة مبدأ و ليس ......

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5330 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lawyer_7amoni
    lawyer_7amoni

مبتعث مجتهد Senior Member

lawyer_7amoni المملكة المتحدة

lawyer_7amoni , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ماجستير , بجامعة no no no
    • no no no
    • ماجستير
    • ذكر
    • london, لندن
    • المملكة المتحدة
    • Apr 2009
    المزيدl

September 20th, 2009, 05:59 AM

يوم الاثنين ان شاء الله اني راسلها راسلها

كتبتها و جهزتها و مخرجها إخراج ممتاز

كلها من اول كلمه لأخر كلمه عن الطباخ غازي مكي (الملحق) و مطبخه العفن (الملحقية)

و ترى الموضوع صار مبدأ عندي.... المكافأه اللي ما نزلت من 10 ايام و الايميل الضحك على الدقوون و غيرو و غيرو .....

المهم اللي شايف مشاكل في الملحقيه ما توقفت و لا يزال يعاني منها المبتعثين ياليت يكتبها و انا بقدمها بأسمي لاني بصراحه ناوي اخربها مع الملحقيه و عساها حتى توقف بعثتي ما صار يهمني .

و العيار اللي ما يصيب يدوش

بس ان شاء الله ما يجيبها غير خادم الحرمين

غاري يا مكي اذا أرت انت تحترم (بضم التاء) فا احترمنا و قم بعملك على اتم وجه و شغل التسكييت دا تسوي على اطفال ابتدأئي
    ليس على طلاب دراسات عليا يدرسون في ثاني اقوى في العالم و اذا انت مو بقدها ممكن تصير مدرس في مدرسه بشارع بني مالك في جدة و ليس ملحق ثقافي في دوله مثل بريطانيا

غازي يا مكي انت شخص غير مرغوب فيه نرجوووووك إرحل للأبد

اذا فشلت فعليك انت تترك فرصه لغيرك ممكن أن ينجح و يرتقي بنا و بالملحقية او على الاقل يتأثر بالمحيط و الدوله اللي عايش فيها و ليس ليتمتع بالامتيارات الممنوحه لك و لم حولك

90% من اللي مقابلهم في لندن أقاربهم موظفين في الملحيقه و هذا اكبر دليل على الفساد الإداري الذي يتنفسه كل من حولك

(أين المباحث الادارية عنك)

و أن كانت لا تراك فإن الله لا تغفل عينه عن كل ظالم مقصر في واجبه

نحن 30 الف طالب و يا عالم متى راح يتكرر موضوع الابتعاث مره اخرى لان الابتعاث توقف 25 سنه قبل هذه البرنامج (برنامج خادم الحرمين)

امنتكم يا مبتعثين اذا في احد شايف اني مخطأ او اني راح اظلم هالشخص ياليت يوضح لي وجهت نظره

و اللي معاي يقولي

تحياتي للجميع

أعتبرها هديه العيد يا غازي يا مكي
  2. اقدر شعورك وأكن لك كل التقدير لذتك اخي .. واعرف والله انه ربما انك بحاجه الباوند قبل الخمسه فكيف بك والمكافأه يدوبها دوب تكفي ولاااااا تتأخر مصيبه صحيح ... طيب ايش رايك لو خلى غازي مكي مراقبين على الطلاب واللي من جنبها على السعوديه دايركت من دون تفاهم .. اللي يروح بار وديسكو طرد على طول من بريطانيا على السعوديه ..هل حنقول ان غازي يعمل بضمير وإخلاص ومتابع للطلاب ؟؟ غازي لديه ادارات تحته وهو المشرف لكن لا يستطيع شخص ان يدير الجميع إن لم تتظافر الجهود مع بعض فلو الماليه تأخرت غازي ايش بيده يسوي غير انه يحاول يشوف حل بسرعه مع الماليه لعشان ينزلوا المكافأت بس والله اقولها فيه طلاب واتوقع توافقني الرأي انه ما يستحق يجي بعثه وحقه يجلس بالسعوديه ازين له .. الله يفرجها بوجهك يااااااااارب في هذا اليوم العظيم وييسرها لي ولك يااااارب

وكل عام وانت بخير :: واعلم ما ضاااااااااااااااااقت الا واتى الفرج من العليم الحكيم ::::
    7 "
  3. بصراحة أستاذ غازي ماأعرف عنه شئ وقد يكون مقصر بس ممكن ينعذر لأنه شئ صعب احتواء كل هذي الامور من شخص واحد فقط
    وفي الاخر هو اسان اكيد بيقصر

لكن أتمنى خطابك يكون معدل ويسلط النظر على معاناتنا مع المشرفين وأهم شئ بصراحة لازم يتغير في ملحقيتنا أسلوب تعاملهم
    ويبطلو استهتار بالطلاب ويردوا علينا ومايماطلوا المعاملات اللي بتجلس بالشهور والأيام

عـ الهامش :
    إخواني اخذت كورس بريسشنال بالجامعه والان تقريبا لي اسبوعين او3 مخلصة والجامعه رافضة تعطيني النتيجة
    يعني ماأعرف حتى إذا عديت او لا
    والسبب حاجزين نتيجتي لحد ماتدفع الملحقية
    المشكلة اني اعطيتهم الضمان بس يقولوا احنا ارسلنالهم ورقة الدفع ولازم يسوو كونفيرميشن
    وانتو عارفين انه الملحقية في اجازة هذا غير انو يومهم بسنة وانهم مايدفعو للمعاهد والجامعات غير بعد شهووور او سنة
    اش اسوي عشان يعطوني النتيجة أنا محتاجة النتيجة بأسرع وقتـ عشان اقدمها لرئيس القسم حق التخصص عشان يحول قبولي لغير مشروط
    هل حجزهم للنتيجة قانوني وعادي على الرغم من ان عندهم الضمان المالي

7 "
  4. قدااااااااام اخوي لوير ربنا يوفقك ويوفقنا ويسهل امورنا....انا اتمنى من كل قلبي انهم يشيلوا كل الاستاف الموظفين ويجيبو ناس شغلها ميه ميه وتخاف ربها....مو هذول المصخره المهزله الكذابين المنافقين ابو خمسين الف وجه....المشرف المصري يضحك عليا ويقولي كلمتلك الماليه ويقولو ان شاءالله الجمعه بتكون نازله مكافأتك...ولمن ارجع اكلمه يقلي ان شاءالله اروح اكلمهم،،الكذاب المصري نسي نفسه انه قالي كلمتهم...فضح نفسه انه كذب علي....حسبي الله ونعم الوكيل عليك وعلى امثالك الموظفين الخايسين
    ولا الفلسطيني اللي بقسم التزاكر تقول بشحت من جيبه تذاكر يرفع صوته علي ويقولي مانقدملك على الاجازة قبلها اكتر من شهر....فيه شي اسمه ادب واحترام واخلاق يا وصخ يا فلسطيني جايبينك عندنا تخدمنا غصبا عن وجهك ....حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
    اتوكل اخوي لوير وارسل برقيتك ولا يردك احد....بالتوفيق يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن المملكة
    اقدر شعورك وأكن لك كل التقدير لذتك اخي .. واعرف والله انه ربما انك بحاجه الباوند قبل الخمسه فكيف بك والمكافأه يدوبها دوب تكفي ولاااااا تتأخر مصيبه صحيح ... طيب ايش رايك لو خلى غازي مكي مراقبين على الطلاب واللي من جنبها على السعوديه دايركت من دون تفاهم .. اللي يروح بار وديسكو طرد على طول من بريطانيا على السعوديه ..هل حنقول ان غازي يعمل بضمير وإخلاص ومتابع للطلاب ؟؟ غازي لديه ادارات تحته وهو المشرف لكن لا يستطيع شخص ان يدير الجميع إن لم تتظافر الجهود مع بعض فلو الماليه تأخرت غازي ايش بيده يسوي غير انه يحاول يشوف حل بسرعه مع الماليه لعشان ينزلوا المكافأت بس والله اقولها فيه طلاب واتوقع توافقني الرأي انه ما يستحق يجي بعثه وحقه يجلس بالسعوديه ازين له .. الله يفرجها بوجهك يااااااااارب في هذا اليوم العظيم وييسرها لي ولك يااااارب

وكل عام وانت بخير :: واعلم ما ضاااااااااااااااااقت الا واتى الفرج من العليم الحكيم ::::

والله كلامك عين الصواب موفق يالطيب
    7 "
  6. أولا كل عام والجميع بخير وعساكم من عواده

أهنيك اخوي على همتك العاليه , هذه مشكلتنا دائما نرى اخطاء او نتعرض لظلم لكن تجد الواحد يقول " مالي ومال المشاكل "
    لو كل شخص رأى خطأ تحرك لإصلاحه كان حنا بخير

رأيي لك اخوي ان تعيد صياغة الخطاب ليكون موجه ضد الملحقيه وليس ضد غازي مكي, اولا حتى لا يُنظر لها كشكوى كيديه, ثانيا قد يكون صداها أكبر اذا ذكرت حجم الضرر الي يتعرض له الألاف من الطلاب نتيجة تقاس ولامبالاة (بعض) الموظفين وانه ماعليهم رقيب.

وايضا لو يوقعها اكبر عدد من الطلاب بيكون افضل
    7 "
  7. اموااج : سوف اعيد صياغه مشكلتك لصبح مشكله غامه و اضيفها للشكوى

الفراشه : بكره ان شاء الله تني راسلها

ama41900 : هذه من اهم المشاكل اللي ذكرتها

سوني : ان شاء الله بتسمع اخبار حلوه قريب

m.j : لا ماتوصل و توكل على الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.