الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتاج شقه ضروري في مانشستر تكفون الله يخليكم ماابغى اجي واتبهدل انا ووالدي تكفووون

احتاج شقه ضروري في مانشستر تكفون الله يخليكم ماابغى اجي واتبهدل انا ووالدي تكفووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5304 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مصممه على النجاح
    مصممه على النجاح

مبتعث جديد New Member

مصممه على النجاح المملكة المتحدة

مصممه على النجاح , أنثى. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى design , بجامعة University west of England bristol
    • University west of England bristol
    • design
    • أنثى
    • manchester, manchester
    • المملكة المتحدة
    • Jul 2009
    المزيدl

September 21st, 2009, 03:22 AM

السلام عليكم ورحمة الله
    كل عام وانتم بخير
    انا انشاء الله راح اكون بمانشستر في يوم 14 او 15 اكتوبر وابغى شقه مكونه من غرفتين وحمام الله يمكرمكم مفروشه
    طبعا الي بيسكنون انا والوالد والوالدي كبير في السن وماابغاه يتبهدل في الفنادق ولا في الفلفه على الشقق ابغى احجز من هنا بحيث اروح على طول اسكن

وايش الاوراق الي احتاجها سمعت انه لازم اخذ ضمان من الملحقيه للسكن

تكفووووووووووووون ساعدوني وربي فتحت مواقع تاجير راسي شيب منها ولا فاهمه فيها اي شي
    ابغى احد يكون من نفس المدينه

انا معهدي اسمه EF ابغى سكن قريب منه ولو في مسجد ياسلام يكون ممتاز عشان الوالد

مشكورين

تكفون ردوا بسرعه

* شي كمان اذا تعرفون سواقين يوصلون من لندن الى مانشستر وسعرهم طيب وثقه يكون عملتوا خير

2. فعلا أختي الفاضلة لاتستطيعين حجز شقة إلا بعد وصولك لمدينة الدراسة حيث أن مكاتب العقار تطلب ورقة تعريف بأنك طالبة وموضح فيها مقدار المكافأة .
    أما بخصوص التوصيل لمانشستر من لندن أقترح عليك القطار لأنه مريح جدا (عن طريق محطة هيوستن ) .
    أتمنى أكون أفدتك .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصممه على النجاح
    شكرا اخوي بس انا معاي شنط ووالدي كبير تتوقع القطار مريح لنا اعطيني رايك او ااجر تاكسي
    أنا سافرت قبل فترة وكان معاي أكثر من ثلاث شنط كبيرة نوعا ما
    وجت تساهيل وربك سهاله .
    المشكلة بس في توصيل الشنط فقط للقطار بس أعتقد فيه عربية تحملي عليها الشنط .
    أكرر ربي يسهلها لك .(لازلت أرشح خيار القطار )
    مريح من الجهتين في التنقل وكذلك مريح على الجيب ههههههههه.
    وغير كذا تجربه جديدة بالنسبه لك (متعة )
    بس عندي تعليق صغير (ليش إخترتي معهد EF) محد يمدحه أبد .
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة
    والصلاة والسلام على رسول الله على صحبة اجمعين

اولا ) ذا يكون اول رد لي بعد سنة وستة اشهور تقريبا واتمنى ان اكون عضو فعال في منتدى لمى قدمة لي هذا المنتدى من امور كثيرة وكبيرة اعانتني في مشوار ابتعاثي ((والله صعبة العربية الفصحى ))

على العموم

بالنسبة لموضوعك اختي الكريمة وبما انك احدى طلاب معهدي معهد ef فواجب اتوصى فيكي ولا كمان معاكي الوالد زين زين اول حاجة انا ساكن انا واختي في مجمع كله عوائل سعودية ((ذا مهم للوالد )) في الشقة مواصافتها على طلبك غرفتين وصالة وحمام كبير ((الله يكرمكم )) قدام المجمع موقف باص ياخذك دايركت على المعهد اربعة او خمس دقائق تقريبا كمان قدام البيت ((انا اقول قدام يعني تطللي من شباكي تشوفي على طول )) قدام البيت محطة قطار تاخذك اي مكان في بريانيا او حتى داخل مانشستر جنب البيت فية مسجد يبعد تقريبا خمس دقائق مشي ((ذا للوالد الله يحفضة ويدعلنا )) برضوة خمس دقائق مشي في سوبر ماركت تيسكو وطبعا احلا شي جنبنا مطعم ((النواب )) ذا طبعا المطعم سبب رائيسي مو مخليني اغير السكن طبع السكن فية ميزة مي موجودة في بريطانيا كلها دش عربي اشبكي ارسيفر على طول واتفرجي طبعا انتي بتكوني تذاكري مافي وقت للتفلزيون بس ذا ((للواد يتفرج الجزيرة والعربية طبعا الكبار يحبو الاخبار مدري لية )) كمان فية باص دايركت على السيتي سنتر اصحاب السكن عراقيين محترميين يعني يتعملو معنا كا عرب يعني مافيهم تعقيد البريطاني في الاوراق في اوقت دفع الايجار كامن الايجار كان 650 باوند في الشهر كلمنهم كم مرة خلوه 600 باوند طبعا العراقيين ذول عندهم مجمعات كثير غير الي ساكنين فية بس احسنهم هو الي ساكنين فية طبع العقد 3 شهور موزي البريطاني 6 او 9 شهور طبعا انا اتكلم عن المجمع الي انا فية

انا قلت جميع المحاسن وطبعا اكيد فية مساوي على قولت نيوتين ((لكل شي له ردة فعل مساوية لة في السرعة ولاتجاة)) مدري هو نيوتن ولا واحد من الشباب
    مش ناقصين احد يدعي علينا

المساوي وردي على بعضها

المنطقة مو كويسة

انا لي تقريبا سنة الحمد الله امشي الساعة 3 و 4 و 5 فجر محد كلمني مدري يمكن الله يستر بس انا ماشوفت شي طبع ذا بريطانيا مو السعودية يعني اخذ الحيطة والحذر مهم والابتعاد عن مواطن الشبهات وعلى العموم المنطقة كلها مسلمين باكستانين عشان كذا البريطانين يقلون مو كويسة

بعد الساعة 10 الليل تقربيا المنطقة هدوء مقفلة حالها حال مناطق بريطانيا كلها يعني بعد 10 مالك الا هيفاء الي هيا تاكسي او سيارة لانو مافي باصات

كمان فية ناس تقول السكن كله سعوديين ودش عربي اثر على سرعو تعلم اللغة بس الي معاة مرافق ذا الحل الاممثل عشان مايطفش المرافق يعني تلفزيون يسلية جيران يتكلمو معاه يعني زي كذا انا اشوف من وجهت نظري يأثر تاثير بسيط ويعتمد على الشخص يعني فية ناس تتكلم انجليزي بلبل في السعودية هم ماسافرو برى الي يبا يتعلم يتعلم

واخير انا الان في جدة في رحلة استجمام وتجيد فيزا ((الله يستر اسبوعين وماخلصت ادعولي )) وراجع ان شاء الله 9 اكتوبر اذا كنتي جادة تبغي الشقة كلميني اكلم واحد من الجيران يشوفلك الموضوع وعلى العموم في اشقة راح تفضى الاسبوع ذا واحد من الجيران رايح مدينة ثانية
    واي شي احنى في الخدمة لكي او لاي مبتعث (((عاد بس لاتزودونها قايل رحلة استجمام ))

بالنسة لمعهد ef لازم اكتب فية رد لوحدة لاني تعبت

وشكر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهتم بالبعثة
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة
    والصلاة والسلام على رسول الله على صحبة اجمعين

اولا ) ذا يكون اول رد لي بعد سنة وستة اشهور تقريبا واتمنى ان اكون عضو فعال في منتدى لمى قدمة لي هذا المنتدى من امور كثيرة وكبيرة اعانتني في مشوار ابتعاثي ((والله صعبة العربية الفصحى ))

على العموم

بالنسبة لموضوعك اختي الكريمة وبما انك احدى طلاب معهدي معهد ef فواجب اتوصى فيكي ولا كمان معاكي الوالد زين زين اول حاجة انا ساكن انا واختي في مجمع كله عوائل سعودية ((ذا مهم للوالد )) في الشقة مواصافتها على طلبك غرفتين وصالة وحمام كبير ((الله يكرمكم )) قدام المجمع موقف باص ياخذك دايركت على المعهد اربعة او خمس دقائق تقريبا كمان قدام البيت ((انا اقول قدام يعني تطللي من شباكي تشوفي على طول )) قدام البيت محطة قطار تاخذك اي مكان في بريانيا او حتى داخل مانشستر جنب البيت فية مسجد يبعد تقريبا خمس دقائق مشي ((ذا للوالد الله يحفضة ويدعلنا )) برضوة خمس دقائق مشي في سوبر ماركت تيسكو وطبعا احلا شي جنبنا مطعم ((النواب )) ذا طبعا المطعم سبب رائيسي مو مخليني اغير السكن طبع السكن فية ميزة مي موجودة في بريطانيا كلها دش عربي اشبكي ارسيفر على طول واتفرجي طبعا انتي بتكوني تذاكري مافي وقت للتفلزيون بس ذا ((للواد يتفرج الجزيرة والعربية طبعا الكبار يحبو الاخبار مدري لية )) كمان فية باص دايركت على السيتي سنتر اصحاب السكن عراقيين محترميين يعني يتعملو معنا كا عرب يعني مافيهم تعقيد البريطاني في الاوراق في اوقت دفع الايجار كامن الايجار كان 650 باوند في الشهر كلمنهم كم مرة خلوه 600 باوند طبعا العراقيين ذول عندهم مجمعات كثير غير الي ساكنين فية بس احسنهم هو الي ساكنين فية طبع العقد 3 شهور موزي البريطاني 6 او 9 شهور طبعا انا اتكلم عن المجمع الي انا فية

انا قلت جميع المحاسن وطبعا اكيد فية مساوي على قولت نيوتين ((لكل شي له ردة فعل مساوية لة في السرعة ولاتجاة)) مدري هو نيوتن ولا واحد من الشباب
    مش ناقصين احد يدعي علينا

المساوي وردي على بعضها

المنطقة مو كويسة

انا لي تقريبا سنة الحمد الله امشي الساعة 3 و 4 و 5 فجر محد كلمني مدري يمكن الله يستر بس انا ماشوفت شي طبع ذا بريطانيا مو السعودية يعني اخذ الحيطة والحذر مهم والابتعاد عن مواطن الشبهات وعلى العموم المنطقة كلها مسلمين باكستانين عشان كذا البريطانين يقلون مو كويسة

بعد الساعة 10 الليل تقربيا المنطقة هدوء مقفلة حالها حال مناطق بريطانيا كلها يعني بعد 10 مالك الا هيفاء الي هيا تاكسي او سيارة لانو مافي باصات

كمان فية ناس تقول السكن كله سعوديين ودش عربي اثر على سرعو تعلم اللغة بس الي معاة مرافق ذا الحل الاممثل عشان مايطفش المرافق يعني تلفزيون يسلية جيران يتكلمو معاه يعني زي كذا انا اشوف من وجهت نظري يأثر تاثير بسيط ويعتمد على الشخص يعني فية ناس تتكلم انجليزي بلبل في السعودية هم ماسافرو برى الي يبا يتعلم يتعلم

واخير انا الان في جدة في رحلة استجمام وتجيد فيزا ((الله يستر اسبوعين وماخلصت ادعولي )) وراجع ان شاء الله 9 اكتوبر اذا كنتي جادة تبغي الشقة كلميني اكلم واحد من الجيران يشوفلك الموضوع وعلى العموم في اشقة راح تفضى الاسبوع ذا واحد من الجيران رايح مدينة ثانية
    واي شي احنى في الخدمة لكي او لاي مبتعث (((عاد بس لاتزودونها قايل رحلة استجمام ))

بالنسة لمعهد ef لازم اكتب فية رد لوحدة لاني تعبت

وشكر

شكرا لك منجد افدتني تكون عملت خير فيني من جد الله يوفقك ابغى اتواصل معاك بخصوص الشقه وكمان ابغى اعرف اكثر عن المعهد تكفى ضروري مره
    جزاك الله خير خلاص مافي وقت بعد 20 يوم سفري
    7 "
  6. اخوي مهتم بالبعثه حاولت ارسلك رساله لكن وللاسف لم تكتمل اشتراكاتي وتصل الى 30 اشتراك الى الان وصلت 16 بس

لو امكن انت ترسلي ايميلك عشان نتواصل بخصوص الشقه من جد انا خايفه اتمرمط مرمطه في مانشستر فتكفى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.