الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أقدر أغير المعهــد ؟

أقدر أغير المعهــد ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5329 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مساعد عبدالله
    مساعد عبدالله

مبتعث مستجد Freshman Member

مساعد عبدالله أسبانيا

مساعد عبدالله , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أسبانيا , تخصصى محامي , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • محامي
    • ذكر
    • ماحددت, مدريد
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

September 22nd, 2009, 04:04 AM

السلام عيكـــم , كل عـام وأنتــوا بخيـــر

عندي كم أستفسار أتمنى انكم تجاوبوني عليها ..

الحين انا طلعت فيزا .. على المعهد في ليستر...

مع العلم اني مارحت للحين

أقدر اغير المعهد لما اروح هناك ؟ ولا خلاااص بيقولون الفيزا على معهدك الي بليستر , مع العلم اني طلعت الفيزا مع النظام الجديد

لاني حصلت معهد افضل منه بكثير في كامبريدج

2- هل الملحقيه تحتاج قبول المعهد ولا الفيزا لتر حق المعهد يكفي كقبول يعني؟

وجزاكم الله خير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذبة المشاعر
    اخوي مدري وين وش هالهوم افس
    هالهوم اوفيس هو اللي يطلع تأشيرات و .... , موجود في لندن . ولا زم تبلغينهم انكي بتغيرين المعهد والموضوع سهل فيه نموذج يعباء وترسل لهم .
    7 "
  3. يعطيك ألف عافيه أخوي على تجاوبك , وبالنسبه للهوم أوفيس أرسله لهم قبل لا أسافر ولا لما أوصل هناك أرسله ماتفرق يعني؟

ثاني شي انا مبتعث وقدمت اوراقي للوزاره على المعهد القديم , عادي لما أروح للملحقيه أعطيهم اوراق المعهد الجديد؟

ياليت تقدر تجاوبني أو أي احد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مساعد عبدالله
    يعطيك ألف عافيه أخوي على تجاوبك , وبالنسبه للهوم أوفيس أرسله لهم قبل لا أسافر ولا لما أوصل هناك أرسله ماتفرق يعني؟

ثاني شي انا مبتعث وقدمت اوراقي للوزاره على المعهد القديم , عادي لما أروح للملحقيه أعطيهم اوراق المعهد الجديد؟

ياليت تقدر تجاوبني أو أي احد
    عادي تغير المعهد وتقدر ترسل رسالة للهوم أفيس من الحين .
    أنا صار معي نفس الشيئ غيرت المعهد وأرسلت رسالة للهوم أفيس وجتني منهم رسالة في نفس اللحظة تفيد أنهم إستلموا طلبي .
    وبخصوص الملحقية ماعندك أي مشكلة إذا جيت عند مشرفك أعطيه القبول الجديد وعلى طول يطبع لك الضمان المالي بشرط أن يكون المعهد معترف به .
    تمنياتي لك بالتوفيق ،،،

(عيد سعيد وكل عام وأنتم بخير )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.