الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب بريطانيا

طلاب بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5300 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الابرار
    الابرار

مبتعث مجتهد Senior Member

الابرار البرازيل

الابرار , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من بنغلاديش , مبتعث فى البرازيل , تخصصى llllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll , بجامعة lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
    • lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
    • llllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
    • ذكر
    • دكا, lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
    • بنغلاديش
    • Aug 2009
    المزيدl

September 24th, 2009, 12:15 AM

شباب افضل مدينه للغه والمعاهد الكويسه والحياه ترى انا طفشت من بريطانيا ابقى احول الى امريكا لان لغتي ضعيفه والمعاهد هدفها فلوس من الطالب السعودي حسبي الله ونعم الوكيل
  2. والله بريطانيااا ما فيها اي عيب اخوي
    انا لمن جيت في شهر صرت اتكلم واخد واعطي
    العيب مو في المعاهد
    العيب فينا احنا
    ناخد الانجلش في الكلاس
    وفي النهاية نقول المعهد ما عندك احد
    المعهد عليه
    50 بالمئة وخمسين عليك

يعطيك العافية
    7 "
  3. كلام الاخوان صح..........بس لازم تختلط........لو بتقولي اغلب المعاهد سعودين عندي لك حل تدرس ف لندن بس السكن فيها غالي بس كثير معاهد فيها سعودين قليل و تقر تختلط بس المدينه ناااااااااااار ف الاسعار وممكن تجرب معاهد الغه التابعه لجامعه افضل من المعاهد التجاريه ........

والله يوفقك
    7 "
  4. الجنوب الجنوب خصوصاً للمبتدئين هو الأفضل أقل عدد سعوديين خصوصاً المدن الصغيرة مثل هيستنج و ايسبون ولويس وغيرها هي مدن للدراسة وليست كالمدن الكبير التي يكثر فيها العرب
    طبعا المعهد له دور والطالب له دور بس بالأخير المعهد اهم شي عنده مصلحته وانت لازم بعد تهتم بمصلحتك
    فقط لو يضع الطالب هدف يومي خلال دراسته يعني لو يراجع اللي درسة بساعاتين كل يوم مراجعة جادة وساعة ثالثة أو أكثر قليلا يحفظ فيها من عشر إلى عشرين كلمة يومياً راح يطلع تمام التمام خلال فترة وجيزة بس أهم شي يكون فيه هدف دراسي يومي يكون الطالب صارم في تحقيق الهدف اليومي وأهم شي عدم الملل من محاولة تحقيق الهدف خصوصاً في البداية ولا أحسنلك ارجع لبلدك ولا تروح لا أمريكا ولا غيرها فالحال من بعضه هنا وهناك يعتمد الموضوع عليك ووفر على نفسك الأيام اللي قاعد اتضيعها من عمرك . وآسف على هالكلام بس تراه طالع من القلب الحان لا الكاره .
    ونصيحة مجربة لأخينا الكريم ولكل طالب يريد أن ترسخ لديه اللغة وهو أن يفهم الكلمات لا أن يحفظها فقط بمعنى عندما تنطق الكلمة فافهم معناها بلغتها الأم دون الترجمة لها في عقلك . فطريقة الدراسة مهمة أكثر من كميتها وصدقوني الموضوع سهل. حاول تحب تحفظ واخلق تحدي بينك وبين نفسك . وياخي تخيل شكلك وأنت راجع ومفلس وامظيع مالك وكم سنة من عمرك على الفاضي والله حرام. هي كلها ساعة أو ساعتين مذاكرة باليوم وحبذا لو تناقش العائلة اللي انت ساكن معاها بالأشياء اللي انت درستها اذا اتوفقت بعايلة كويسة حيكونون لك عون باذن الله.

أخي الكريم أخيرا لي طلب جاد ورجاء خاص بعد ما تخلص من النت اعمل الآتي :
    أحضر ورقة وقلم وضع أهدافك الدراسية اليومية وألصقها في مكان بارز على حائط غرفتك وابدأ بتطبيقها حالاً .

والله يوفقك وايوفق الجميع وأن نعود لبلدنا الكريم أعضاء نافعين لأسرنا ومجتمعنا .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaledco
    الجنوب الجنوب خصوصاً للمبتدئين هو الأفضل أقل عدد سعوديين خصوصاً المدن الصغيرة مثل هيستنج و ايسبون ولويس وغيرها هي مدن للدراسة وليست كالمدن الكبير التي يكثر فيها العرب
    طبعا المعهد له دور والطالب له دور بس بالأخير المعهد اهم شي عنده مصلحته وانت لازم بعد تهتم بمصلحتك
    فقط لو يضع الطالب هدف يومي خلال دراسته يعني لو يراجع اللي درسة بساعاتين كل يوم مراجعة جادة وساعة ثالثة أو أكثر قليلا يحفظ فيها من عشر إلى عشرين كلمة يومياً راح يطلع تمام التمام خلال فترة وجيزة بس أهم شي يكون فيه هدف دراسي يومي يكون الطالب صارم في تحقيق الهدف اليومي وأهم شي عدم الملل من محاولة تحقيق الهدف خصوصاً في البداية ولا أحسنلك ارجع لبلدك ولا تروح لا أمريكا ولا غيرها فالحال من بعضه هنا وهناك يعتمد الموضوع عليك ووفر على نفسك الأيام اللي قاعد اتضيعها من عمرك . وآسف على هالكلام بس تراه طالع من القلب الحان لا الكاره .
    ونصيحة مجربة لأخينا الكريم ولكل طالب يريد أن ترسخ لديه اللغة وهو أن يفهم الكلمات لا أن يحفظها فقط بمعنى عندما تنطق الكلمة فافهم معناها بلغتها الأم دون الترجمة لها في عقلك . فطريقة الدراسة مهمة أكثر من كميتها وصدقوني الموضوع سهل. حاول تحب تحفظ واخلق تحدي بينك وبين نفسك . وياخي تخيل شكلك وأنت راجع ومفلس وامظيع مالك وكم سنة من عمرك على الفاضي والله حرام. هي كلها ساعة أو ساعتين مذاكرة باليوم وحبذا لو تناقش العائلة اللي انت ساكن معاها بالأشياء اللي انت درستها اذا اتوفقت بعايلة كويسة حيكونون لك عون باذن الله.

أخي الكريم أخيرا لي طلب جاد ورجاء خاص بعد ما تخلص من النت اعمل الآتي :
    أحضر ورقة وقلم وضع أهدافك الدراسية اليومية وألصقها في مكان بارز على حائط غرفتك وابدأ بتطبيقها حالاً .

والله يوفقك وايوفق الجميع وأن نعود لبلدنا الكريم أعضاء نافعين لأسرنا ومجتمعنا .

كلامك في قمه الروعه والعيب موعلى المعاهد على الطالب نفسه وبعدين يبقوه يتنقل من مكان لامكان زعما ان هناك افضل
    والافضل المذاكره وليس الانتقال من مكان لاخر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.