الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دخول بريطانيا وتجديد الفيزه

دخول بريطانيا وتجديد الفيزه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5324 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مسافر استكلندا
    مسافر استكلندا

مبتعث مجتهد Senior Member

مسافر استكلندا المملكة المتحدة

مسافر استكلندا , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى مهندس , بجامعة derby uni
    • derby uni
    • مهندس
    • ذكر
    • london, derby
    • المملكة المتحدة
    • Feb 2008
    المزيدl

September 27th, 2009, 11:47 AM

السلام عليكم
    انا عندي سوالين ياليت تجاوبوني للي مجرب وبعرف الحل
    السؤال الاول :
    انا باقي لفيزتي تقريبا شهر او اقل وطالع لندن هل استطيع الدخول من المطار بحيث مايعقدوني لا نه مابقى الا شهر فيها يعني ماخش ولا وش السالفه ؟
    السؤال الثاني
    ابي اعر ف خطوات حجز موعد من النت على الهوم اوفس بس خشيت موقعهم بس ماطلعت خطواتي صح ياليت لو احد يفيدنا بالخطوات ومعها الروابط عشان يسهل علي وعليى من يبي يحجز الله يخليكم ؟

انتظر رددودكم
  2. بالنسبة لدخول بريطانية وباقيلك شهر فدا من حقك ومحد يقدر يفتح فمو بكلمة معاك
    لكن السؤال الثاني للأسف ما أقدر أفيدك فيه لأني ما وصلت لمرحلة تجديد الفيزا لسه
    لكن هل الملحقية تعوضك عن تكاليف تجديد الفيزة ؟ <<< سؤال جا في بالي علسريع مع إني أظن أيوة لكن ياريت لو أحد يعرف يدلنا للتأكيد بس
    7 "
  3. مرحبا اخوي مسافر
    بالنسبه لدخول اذا باقي على فيزتك شهر عادي وما رايح يقولولك شي انا قبل 3 ايام دخلت عند طريق مطار هيثرو وباقي على فيزتي سبع ايام وتنتهي ولا قالولي شيء
    لكن انصحك تخلي معك اوراق تثبت دراستك الفتره الجايه او اذا معك اوراق تجديد الفيزا مثل الفيزا لتر خلها معك في حالة انهم سئلوك عنها او برضوه خلي معك تاريخ موعد تجديد الفيزا والرفرنس نمبر حق الموعد وبالحاله هذي بتكون بالسليم الا فوق السليم بعد هههههههههههههه

بالتوفيق اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.