الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام، سحب قرار الابتعاث من مبتعثي بريطانيا!!!

هام، سحب قرار الابتعاث من مبتعثي بريطانيا!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5315 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sun2009
    sun2009

مبتعث جديد New Member

sun2009 غير معرف

sun2009 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة ..
    • ..
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

September 28th, 2009, 01:01 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أما بعد:

تواصل وزارة التعليم العالي والملحقية الثقافية مسلسل (التخبط)، إذ بعد قرار زيادة مكافأت الطلاب العام الماضي وما تم بعده من إيقاف مكافأت المرافقين، يتوقع في أي لحظة أن يصدر قرار أيقاف وسحب قرارات الابتعاث للمرافقين الذين هم في مرحلة اللغة، حيث كنت في المحلقية الثقافية أمس الجمعة وسمعت هذا الكلام من( المشرف) حيث أكد لي ان سعاة الملحق( د. مكي) أطال الله في عمره، قد اجتمع فيهم وأبلغهم بهذا القرار شخصياً، يعني الله يعينا على القرارات الارتجالية والسؤال الـــــــــــــى متى ؟؟؟
    لذلك أرجوا من الجميع التعاون معنا لإيصال صوتنا إلى أي مسؤول ممكن أن يوقف هذا القرار قبل صدوره.

محبكم: ابو عبدالعزيز ـ لندن
  2. والله انها ملحقية زبالة
    عن جد زبالة ... يارجال انا ماني مبتعث ومحروق عليهم من اللي يسونه
    كيف انتوا يالمبتعثين
    الله يكون في عونكم ... والله جالسين يلعبوا في اعصابكم ..
    تأخير مكافأت ... اشاعات .. تعطيل مصالح ..
    حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  3. ياأخوان .. اتمنى أن يكون الي وصلني غير صحيح، لكني فقط حبيت انقل ما سمتعه وهو سوف يتم إعادة من تم الحاقه بالبعثه لوضعه السابق وهي مكافأة مرافق ولكن له جميع الحقوق السابقة مادام في مرحلة اللغة (الكلام لا ينطبق بمن الحق بالبعثة وقد بدأ دراسة اكاديمية)، يعني المتضرر الوحيد هو من تم الحاقه بالبعثه وهو لا يزال يدرس في مرحلة اللغة !
    7 "
  4. انا ايضا سمعت نفس الكلام من الاستاذ محمد ابا الخيل بعدما سحبوا عدد كبير من ملفات الملحقين
    وهو كما ذكر المرافق الذي تم الحاقه وهو في مرحلة دراسة اللغة الى ان يحصل على قبول غير مشروط ويباشر الدراسة بالجامعة

والقادم مذهل اكثر !!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.