الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن دراسة اللغة في city of bath college, و languages united

استفسار عن دراسة اللغة في city of bath college, و languages united

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5326 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية iamhere
    iamhere

مبتعث مستجد Freshman Member

iamhere المملكة المتحدة

iamhere , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى nutrition , بجامعة kau
    • kau
    • nutrition
    • أنثى
    • United kingdom, Bath
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

September 28th, 2009, 02:38 AM

السلام عليكم
    كنت حابة استفسراذا كان في احد درس لغة في city of bath college او في معهد languages united لانه ابغى اقدم عليهم و محتاجة اعرف عشان اقدر اختار
    هل كويسين في الدراسة و لا لأ.
  2. languages united دا المعهد سئ جدا وما انصح فيه الثاني طيب ومش بطال كويس في كمان انترناشونال هاوس ممتاز و باث اكاديمي كويس كمان وفي النهايه انصح بمعهد الجامعه لانه فتح برنامج دراسه اللغه للمبتدئييين واي خدمه حاضر
    7 "
  3. ايوا معهد الجامعه عموما في اي مدينه كويس
    معهد انترناشونال هاوس او كابلن شي مني فاكر اسمو له اسمين غريبه مهو معنرف فييه ؟! انا شايف شباب يدرسو فيه ويمدحوووه
    شوف معهد باث اكاديمي طيب برضو واكيد افضلهم الجامعه وشكرا
    7 "
  4. انا الصراحه درست في Languages United وراح اكمل دراستي فيه اذا ربنا اراد
    المعهد ميزته انك راح تتكلمي انجليزي بكثره لأنهم يهتموا اكثر شي بالكلام والقرامر من اي شي ثاني
    والميزه الثانيه عدم وجود طلاب سعوديين كثير وحسب علمي دحين انه مافي سعوديين مسجلين غيري واخوي , اما اذا تبي معهد قوي راح تلاقيه مكدس بالسعوديين وهذا عيب بريطانيا

ولكي الاختيار
    7 "
  5. شكرا
    بالنسبة لمعهد باث اكاديمي انا قدمت عليه و جاني قبول و خرجت الفيزا و اضطريت اطلب تاجيل منهم و ما عارضوا و بعدين ما اعرف ايش الي صار و لغوا قبولي فاتلغت الفيزا و حضطر اقدم من جديد و لا كاني عملت حاجة
    المهم ابغى استفسر عن languages united يعني لو درست فيه الدراسة تنفع الواحد بعدها يقدر يختبر IELTS و لا المستوى مو قد كدا
    7 "
  6. اي معهد راح يفيدك ويطورك وتتجاوزي بيه الايلتس بس اهم شي مذاكرتك يعني مو كل شي على المعهد
    المعهد راح يطورك للشي الي تحتاجيه , انا مثلا قلتلهم اني تعبان في الكتابه راحوا جابوا مدرس ممتاز من ناحية الكتابه وجلس شهرين معانا
    وانا الصراحه اطورت مع المعهد واتوقع اذا قدمت على الابلتس راح اجيب درجه حلوه ان شاء الله
    وزي ماأقلك اهم شي دراستك حتى لو رحتي معهد ممتاز
    7 "
  7. عارف مشكله معهد languages united المديره ابو شعر شعنون هههههه
    اخلاقها سيئه واستغلاليه جدا الدراسه في النهايه على الطالب المعاهد 20 % من اللغه والباقي على الطالب بس على حسب علمي كان في languages united قبل 3 اشهر ما يقارب 6 سعودييين و باقي المعاهد نفس العدد الا انترناشونال هاوس ممكن اكثر من 12 وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.