الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مره ضروري ابغى اسم الحي الي فيه شارع العرب

مره ضروري ابغى اسم الحي الي فيه شارع العرب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5318 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مصممه على النجاح
    مصممه على النجاح

مبتعث جديد New Member

مصممه على النجاح المملكة المتحدة

مصممه على النجاح , أنثى. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى design , بجامعة University west of England bristol
    • University west of England bristol
    • design
    • أنثى
    • manchester, manchester
    • المملكة المتحدة
    • Jul 2009
    المزيدl

September 28th, 2009, 08:37 PM

ضروري جدا احتاج اسم الحي الي فيه شارع العرب
    وكم يبعد عن الملحقيه هل التنقل بينه وبين الملحقيه صعوبه

وافضل وسيله للتنقل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يسؤررررررررررعه تكفون

محتاره احجز فندق جنب الملحقيه ولا بشارع العرب
  2. كل عام وانتي بخير اختي ::
    المنطقه اسمها ((إيجور رود )) وهو بنظري مشوار بينه وبين الملحقية ومنطقه ما انصح فيها .. فيه اماكن وفنادق قريبه من الملحقيه تقدري تسكني فيها وعن السكن لا تشيلي هم ترا الاندر قراوند ما خلى منطقه الا وتقدري تروحي لها ..
    اهم شئ شوفي فندق طيب ونظيف واسكني ولا عليكي .. اعرف لندن مثل ما اعرف بيتي بالسعوديه لأني عشت فيها فتره واشتغلت فيها فأهم شئ شوفي الفندق وما عليكي حتى انه في سواقين ممتازين ومحترمين ومسلمين بعد يوصلون للمكان اللي الواحد يبي يروح له .. بس انا انسان احب القطارات ومو مشكله اتهجول من دون شنط لو لقيت فندق في بدايه الامر لأن الهجوله بتعرفني مناطق كثيره فلو كنتي مع اخوكي والا زوجك والا ابوكي اعطيكي طريقه سهله من باب فندقك اللي تختارقه حتى باب الملحقيه بالاندر قراوند .. الاندر قراوند هو القطار اللي تحت الارض ..
    وعلى نفس رحلتك ثلاثه شباب اعرفهم رجااااااااااااال فلو احتجتي شئ خلي محرمك يكلمني وابشري بكلمهم له ولك يوصلوكي للمكان اللي تبينه بلندن وحتى للملحقيه لأنهم هم كمان نازلين للملحقيه لتعديل اوراق الجامعه ولهم خبره جيده بلندن والقطارات

رسوم الخدمه :- (رسوم الخدمه وهي اهم شئ طبعا ) دعوه الان ترفعين يدك فيها وانتي من قلبك ان الله يوفقني في دراستي ويسهل اموري في الدنيا والاخره وانه لا يتوافني الا وهو راااااااااااااااااااضي عني

معلومه جميله وسريعه للي يقرأون ردي :: المنطقه ترجمتها الصحيحه إيجور رود وليست الادجور رود لأن الدال D لا ينطق ..
    7 "
  3. أخوي أمير لندن
    بما إنك ماشاءالله خبرة بلندن
    إذن وجهنا على أي فندق نظيف وسعره متوسط
    في وسط لندن قريب من أماكن التنزه
    والمواقع الرئيسة في لندن
    هارودز - هايد بارك .....

أنا رحلتي أنا والوالد وأختي على 20 أكتوبر
    ودنا نجلس يومين بلندن نتمشى وبعدين نروح أكسفورد

تدري ليش أنا كمان فكرت نسكن في وسط لندن أو في الإيجوار ؟؟
    لأن احنا 3 أشخاص ، يعني إللي بندفعه في تنقل الباصات أو الإندرقراوند

ندفعه في الفندق ، ونآخذها كعابي للأماكن الثانية !!!
    وش رأيك ؟؟ نصيحتك

كمان تعرف سواق آمن ورخيص يستقبلنا بالمطار ، معنا عفش كثير ؟؟
    7 "
  4. أختي مصممه النجاح

شوفي على حسب ميزانيتك كانك والله عآدي الوضع فيه فندق بجنب الملحقيه بالضبط على اليمين اسمه Moran Hotel

روعه روعه انا سكنت فيه يومين بس الله حق خذا مني يومين بـ 230 باوند

بس خمس نجوم وبجنب الملحقيه وهذا موقعهم للحجز

http://www.moranhotels.com/chiswick-moran-hotel/
    7 "
  5. سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

على راي بعض الاخوان ابعدي عن شارع العرب لانو نصب ما ينفع اول مرررة ينفع تروحين له فايقة سياحة يعني اسكني جنب الملحقية خلصي امورك واركبي الاندر قراوند على محطة لندن ايستن ذي المحطة نفسها محطة القطار الي توديكي على مانشستر بس انتبهي من الاندر قراوند ترى يجيب الصداع اول مرة كانة لعبة متاهة اهم شي اسألي الموضفين الي هناك قبل ما تركبي اي عربة عشان لاتضيعي وتوصلو بالسلامة ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.