الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال لطلاب مدينة لـيـفربول.. اتمنى منكم المساعدة

سؤال لطلاب مدينة لـيـفربول.. اتمنى منكم المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5337 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية امنية الابتعاث
    امنية الابتعاث

مبتعث مستجد Freshman Member

امنية الابتعاث الولايات المتحدة الأمريكية

امنية الابتعاث , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة الى الان
    • الى الان
    • طالب
    • ذكر
    • الى الان, الى الان
    • المملكة المتحدة
    • Jun 2009
    المزيدl

September 29th, 2009, 12:34 AM

السلام عليكم ورحمة الله.

اخواني انا ناوي ادرس اللغة بليفربول.. بس حبيت اعرف منكم افضل معهد حسب تجربتكم؟

انا شفت الموضوع المثبت عن المعاهد الموجودة ببريطانيا وهاذي هي المعاهد :_

ايضا .. هل معاهد جامعتي ليفربول وجون موريس افضل ؟؟؟

اتمنى منكم المساعدة والله يوفقكم في الدنيا والاخرة

في امان الله
  2. هلا اختي المعهد الاول المبنى حقه صغير جدا ويضيق الصدر وناس درسوا فيه يقولوا تدريسهم قوي وعدد السعوديين قليل. بس انا رحت شفت المعهد وتفاجات بالمبنى الصغير وسالت عن اعداد السعوديين قالولي انه كثير ومتوقع ان يجيهم اكثر كمان.

المعهد الثاني انا شخصيا درست فيه وتدريسه مو مره من وجهة نظري تقريبا 3 مدرسين كويسين والسعوديين والليبيين كثير فيه جدا وكمان فيه بعض من الخليجيين. والمبنى مو مره كبير بس موقع المعهد ممتاز.
    بالنسبة للثالث ما اعرف عنه شي.

ومعهد الجامعه حق ليفيربول مو مستفيدين الا من ورا السعوديين لانهم كثير فيه. وما اعرف عن تدريسهم واحد مدحه لي لانه ياخذ فيه بريسيشنل كورس ( لغة انجليزية مكثفة قبل الماجستير ) وقلي يودونا المكتبه ويعلمونا كيف نطلع الكتب ونستفيد. وفيه واحد مره اشتكى في المنتدى منه ويقول سقطوا اكثر الطلاب السعوديين. بصراحة انا ما جربته. ومعهد جامعة جون مورس ما اعرف عنه شي.

ارجوو اني اجبت ولو بعض الشي. وموفقة اختي
    7 "
  3. مشكور اخوي ما قصرت والله..
    طيب المعهد اللي انت درست فيه كويس ؟..يعني تعلمت اللغة صح؟ ولا وجود السعوديين قلل من استيعابك للدروس؟

والمعهد الاول انت قلت انه تدريسهم مميز وقوي .. بالتالي وش تنصحني فيه؟ لأن اغلب الناس تقولي رح لمعاهد الجامعة هي افضل..

وشكرا لك على المساعدة

ملحوظة : انا ولد
    7 "
  4. اولا اسف لاني قريت اسمك بسرعه وعلى بالي انه امينة لووووووووول والعتب على النظر

ثانيا انا تخصصي بكالوريوس لغة انجليزية فكان سهل عليا الانجليزي بس قلت امارس اكثر واتعود على اللكنة البريطانية والسكاوسية ( لكنة اهل ليفيربول الاصليين الله لا يوريك )

شوف نصيحتي لك اذا انت حاط خطه لنفسك على اساس تدخل جامعة ليفيربول افضل انك تدخل معهد الجامعة لانهم عارفين انك مقدم عليهم وبالتالي يساعدوك ويركزوا عليك

بس اذا انت تبغى تطول في اللغة خش المعهد الاول بس بصراحة ما قد جربته بس فيه ناس مدحوه على اساس انك تدرس وتتتعلم ومنها تنبسط وبعدين جيب قبول على معهد الجامعه وحول. بس معهد الجامعة يشغلوك صح وفيه بريزينتيشنس تقدمها بشكل شبه اسبوعي او يومي وواجبات يعني يكرفوك صح وهذا الافضل اذا لغتك بسيطة وتبغى تتعلم.

اكثر المعاهد صارت تجارية بشكل واضح وكله من البعثات وصار جودة تدريسهم مو مرة جيدة. بس انت دور الافضل لك وهو معهد الجامعة. وترا في كل الحالات بتلاقي سعوديين وعرب زي الرز

موفق يالحبيب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.