الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اعضاء مبتعث بليز الله لايهينكم

اعضاء مبتعث بليز الله لايهينكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5317 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الابرار
    الابرار

مبتعث مجتهد Senior Member

الابرار البرازيل

الابرار , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من بنغلاديش , مبتعث فى البرازيل , تخصصى llllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll , بجامعة lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
    • lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
    • llllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
    • ذكر
    • دكا, lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
    • بنغلاديش
    • Aug 2009
    المزيدl

September 29th, 2009, 11:34 PM

السلام عليكم اعضاء مبتعث الحقيقه حاب اعرف وين افضل مدن ومعاهد للغه كويسه للمبتدئين ومعاهد تعطي اساس بحيث يقدر الطالب يجتاز البكالوريس باذن الله انا لي ستة شهور ولغتي زي ماكنت في السعوديه انا اعيش في مدينة جلاسكو وامكن انقل في المدينه الي بيكون ان شاء الله فيها معهد كويس اهم شي اتعلم الانجليزيه
  2. بس يا أخي الكريم ... أعتذر منك على الرد
    اذا تقول انه لك 6 أشهر ولغتك ما تغيرت .. أعتقد انه المشكله فيك أنته وليست في المعهد ... المعهد يعطيك من 30 الى 40%
    والباقي عليك ... فإذا غيرت المعهد وانت بنفس الطريقة ... راح تاخذ 6 أشهر ثانية بدون تغيير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.