الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رجعتي من الملحقية اليوم بخصوص المكافاة و التذاكر

رجعتي من الملحقية اليوم بخصوص المكافاة و التذاكر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5315 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sss
    sss

اللجنة الإعلامية

sss المملكة المتحدة

sss , أنثى. اللجنة الإعلامية. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Computer Science , بجامعة De Montfort University
    • De Montfort University
    • Computer Science
    • أنثى
    • Leicester, Leicestershire
    • السعودية
    • Oct 2006
    المزيدl

October 1st, 2009, 12:34 AM

طبعا يوم حافل من الأيام التي اقضيها في ربوع ملحقيتنا بلندن

بعد عناء سفر من مدينة كولشستر إلى مقر الملحقية

بدأت بالسؤال عن التذاكر التي طلبتها في شهر رمضان

كنت قد ارسلت إيميل لمسؤول التذاكر الاستاذ يوسف و رد علي ان المعلومات موافق عليها و ينطبق علي صرف تذاكر و أن الموضوع تحت الإجراء

وبعد مرور أكثر من اسبوعين لم أجد الرد منه, كان الرد اليوم بعدم وجود إيميل مرسل مني اصلا وللعلم أنه قبل ان يوافق طلب مني خطاب من الجامعة بوجود إجازة و ارفقته و من ثم رد على إيميلي بان الموضوع اوكي و تحت الإجراء

وطبعا الحل والتصريفة ان اعيد إرسال البيانات مرة أخرى حتى احصل على التذاكر

الموضوع الثاني و هو موضوع المكافاة التي لا أعلم سبب عدم نزولها للآن

رحت للمالية و بعد عناء إنتظار اخبرني انه لم تنزل لي مكافاة كأنه خبر جديد بالنسبة لي
    وحولني لشخص آخر و بعد البحث في النظام الجديد اكتشف انه موجود أمام اسمي موقوف الصرف ولا أعلم ما السبب
    وقال لي اذهبي لمشرفك هو من بيده إيقاف الصرف وهو اعلم بالسبب

اخبرته كيف اذهب له و انا كنت عنده قبل قليل و اعطاني ضمان مالي لمرحلة الدراسة المقبلة

فحولني لمدير المالية و قال له هذه إحدى الحالات امام ملفها عبارة موقوف الصرف بالاحمر العريض و المشرف يصرف لها ضمان مالي

طبعا بعد الحوسة رجعنا للمشرف ومسكين طلع مظلوم اراني شاشة الحاسب و بالفعل سبب إيقاف الصرف كان موجود كلمة أخرى و انا لم اكمل سنة هنا ولم اطلب تمديد او تحويل ولم يحدث لي اي تغيير في بياناتي لكنها مشكلة من السيستم الجديد و حدثت لكثير من الطلبة

والطامة الكبرى يقول لي انتي لم تستلمي راتب من شهر 5 يعني لخبطة و حوسة في النظام قلت في قلبي طيب ما تحنوا علي هذه الفترة كلها, بس قلت الامانة لي راتب شهر واحد فقط

بالاخير قال لي انه اعاد الصرف و سيرسل المعاملة للمالية قلت له انا اخذها بنفسي قال لا خلاص اخر الدوام بكرة راح ياخذوها

والله يعيني الايام الجاية على الإيميلات و الإتصالات عشان يردوا
  2. هلا والله اختي اسااات

اول شي سالفة الملحقيه ماادري شيبون فنا كل شوي وناقزين لهم

يمكن يحبووننا زود ..

المهم انا رحت لهممدري ليش .. اتوقع لاني اشتقت لهم

.. لا صديقتي رايحه قلت اروح معها .. وشفت موضوع راتب المرافق ليش مانزل.. وفعلا نزلوه بالحساب بعد الويك اند

اما سالفة التذاكر خوفتيني .. انا قلت لهم بقدم عليها بوقتها قالوا اوكي بس هاتي حجز من مكتب الطيار

عاد انا عجاااااااااااازه درجه اولى قلت لا خلاص احجز من بيتنا

اما اني اسافر لهم عشان التذاكر والله بعد قويه

صارت شغلتنا انا كل وقت والثاني نزورهم

الله يعين بس .. اما على الايملات انسي احد يرد

الله ييسر لك امرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.