الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبي معاهد بـ ايست بورن Eastbourne

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5310 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عــزوز
    عــزوز

مبتعث جديد New Member

عــزوز غير معرف

عــزوز , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى هندسه , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • هندسه
    • ذكر
    • الرياض, لايود\
    • غير معرف
    • Sep 2009
    المزيدl

October 6th, 2009, 02:21 AM

بس ياليت تكون الأسعار مناسبه لاني حصلت معهد دراسه سته شهور مع سكن عائله بـ 45000 واللي سمعته ان هالمبلغ مرتفع

بانتظار ارائكم
  2. نعم في الوقت الحاظر هذه معهد st giles هوه من افضل المعاهد
    وفي معهد GEOS LTC SCHOOL وهوه معهد ممتاز بس يعيبه كثرة الطلاب العرب في بعض الاوقات
    ولكن الاداره حسب تعاملي معاهم ودراستي فهيه ممتازه جدأ
    ومعهد اخر EASTBOURNE SCHOOL رائع المعهد ونسبة العرب قليله لانهم ياخذوا حد معين من الطلاب العرب
    وفي معهد توين ولا انصحك فيه
    يوجد كليه SUSSEXDOWN وهيه ممتازه للتحظير لأختبار الايلس وهيه بعيده عن السنتر في طرف المدينه

من نظره عامه EASTBOURNE مدينه حق دراسه وهادئه وهذا يعتمد على الطالب نفسه في دراسته

واي استفسار انا تحت امرك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hameeedo
    هلا اخوي
    حياك الله
    انا مقيم في ايست بورن ليه سنه ونصف دراسه
    بس قلي كم المده الا تبيها ونوع الكورس
    وهل مبتعث ام لا
    ومتى تبي تبدأ الكورس
    وانا تحت امرك
    هلا بك زود

المده اللي ابيها طال عمرك 6 شهور والسكن مع عائله وطبعا انا على حسابي الخاص الدراسه وبدة الكورس خلال هالاسبوعين بس انتظر اني اقرر المعهد واخذ الاوراق من المعهد وأروح أعدل تأشيرتي من سياحه الى دراسه

وماقصرت مقدما يابعدي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GOOD-BOY
    الموضوع يفيدنا جميعا اخي الكريم

كلنا نبغى معاهد في ايست بورن ... بس أكثرهم كاتبين معهد st giles وشفت اسعاره جيدة
    هل معاهد غيره ... اعطينا الزبده ... كلنا في مركب واحد

حياك الله اخوي

المعهد اللي انت كاتبه سالت عنه وطلع تكلفة الدراسه مع سكن العائله مع جميع الوجبات بـ حوالي 43000 لمدة سته شهور فقط ولما سالت قالو انه مرتفع شوي مع اني كنت خلاص بختار هالمعهد لكن الحين جآري السؤال عن المعاهد اللي قالوها الاخوان واي شي اعرفه راح اراسلك او اكتبه بالموضوع يابعدي

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hameeedo
    نعم في الوقت الحاظر هذه معهد st giles هوه من افضل المعاهد
    وفي معهد GEOS LTC SCHOOL وهوه معهد ممتاز بس يعيبه كثرة الطلاب العرب في بعض الاوقات
    ولكن الاداره حسب تعاملي معاهم ودراستي فهيه ممتازه جدأ
    ومعهد اخر EASTBOURNE SCHOOL رائع المعهد ونسبة العرب قليله لانهم ياخذوا حد معين من الطلاب العرب
    وفي معهد توين ولا انصحك فيه
    يوجد كليه SUSSEXDOWN وهيه ممتازه للتحظير لأختبار الايلس وهيه بعيده عن السنتر في طرف المدينه

من نظره عامه EASTBOURNE مدينه حق دراسه وهادئه وهذا يعتمد على الطالب نفسه في دراسته

واي استفسار انا تحت امرك

الله يعطيك العافيه ردك أفاادني طال عمرك

واذا فيه معاهد زياده في المدينه ياليت تحط أسمائهم ولا عليك امر

شكرا لك أخوي
    7 "
  6. لدي معهد في ايست بورن تكلفة لمدة 27 اسبوع 43000 ريال على اساس 23 ساعة دراسة اسبوعيا
    شامل السكن لد العائلة في غرفة خاصة بك ووجبتين فطور وعشاء يوميا ولا يشمل الانتقال من المطار للعائلة والعكس

وتنخفض الى 39000 الف ريال في حالة دراسة 19 ساعة اسبوعيا ونفس ترتيبات العائلة

حسبت على اساس سعر صرف الجنية ب 6.20 ريال

قد تختلف باختلاف سعر الصرف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.