الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاجه مساعدتكم بليز لاتطنشوني:)

محتاجه مساعدتكم بليز لاتطنشوني:)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5313 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يمرالعمر
    يمرالعمر

مبتعث جديد New Member

يمرالعمر الولايات المتحدة الأمريكية

يمرالعمر , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الكويت , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nursing , بجامعة kuwait
    • kuwait
    • nursing
    • أنثى
    • madry:(, still
    • الكويت
    • Oct 2009
    المزيدl

October 7th, 2009, 01:21 AM

السلام عليكم (*.*)

انا محتاجه مساعدتكم

مليت وانا احوس بقوقل والشي الوحيد الزين اللي طلعت فيه من العم قوقل

اني سجلت معاكم احم احم

اول شي اعرفكم بنفسي انا من الكويت عمري ... مايصير اقوله

معاي بكالريوس تمريض وابي اكمل ماستر تمريض ببريطانيا

منو عنده فكره اي جامعه احسن واشلون اسجل و اي منطقه والسكن و العيشه خصوصا اني بكون بروحي <<مسكينه

بليز بليز اللي عنده هالمعلومات لاتبخلون علي مليت من دوخه قوقل
  2. اختي اول شي حياكي معانا وهلا والله باهل الكويت

ثانيا لازم تعرفي ايش هي الجامعات المعترف فيها الماستر في الكويت

ثالثا بالنسبة للبلد الي ساكن فيها اسمها كامبريدج وفيها جامعتين (انجليا راسكن وجامعة كامبريدج) وكلها فيها تمريض

والتسجيل بيكون عن طريق الموقع او وكيل خاص يجبلك قبول جامعي

وافضل شي اني اعطيك رقم وكيل لجامعة انجليا راسكن واستفسري عن اي شي تبغيه منه وطبعا هو مجاني

اسمه : جون فرانكو

رقمه : 3 2 3 1 0 0 6 8 7 7 4 4 +

بالتوفيق اختي
    7 "
  3. الموضوع سهل ان شاءلله ,,

التقديم على الجامعات سهل لو انك تبي تقدمي بنفسك ,, تدخلي علا موقع الجامعة وراح يكون موقع الجامعة واضح بخياراته بحيث انك تكتبي تخصصك وبيكون فيه خيار التقديم عليه ,, التقديم بنفسك سهل جدا ومافيه اي تعقيد , ولكن في طريقة انك تخلي مكتب يقدم لك ,, والجامعات في تخصصك كثيره ,, منها جامعه سيتي في لندن جامعه كويسه بتخصصك ,, وجامعه مانشتسر برضو كويسه
    ونونتنجهام وساوثهامبتون وغيرها من الجامعات ,,

العيشه ,, لاتقلقي من هالناحية ,, البلد امنه ,, والسكن متوفر سوا عن طريق الجامعه الي حتدرسي فيها لو حاه تسكني بالسكن الي يوفرونه او لو حابه تسكني في شقة ,, فالشقق متوفره وامنه ان شاءلله
    طبعا المنطقة انتي تحددي بنفسك اي مدينه تبغي تدرسي فيها ,, ماعرف اذا قلنا على المدن الي فيها الجامعات الي انا ذكرتها فكلها مدن ممتازة ومتوفر فيها الخدمات والسكن بشكل كبير ,,
    الله يوفقك
    7 "
  4. مشكورين وايد وااااااااااااايد على ردودكم ماقصرتوا والله

انا بشوف اسامي الجامعات اللي حطيتوها لي وان شاءالله بختاااار منهم

لودي مشكووره واااااااااااايد حلو الموقع وان شاءالله راح اكون على حساب الدوله بس لاني موظفه اهم راح يدفعون مصاريف الجامعه بس السكن والعيشه من معاشي انا

انتوا اشلون نضامكم؟
    7 "
  5. فيه ثلاث انواع من الطلبه ..

الاول مبتعث من وزاره التعليم
    الثاني من العمل الحكومي او الجامعات وفي هذي الحاله يعتبر مبتعث من الجهتين ياخذ نص الراتب من العمل وراتب كامل كمبتعث من الوزاره.
    الثالث على حسابه الخاص وهذا يفتح ملف اول ما يجي في الملحقيه على امل ترفع اوراقه للوزاره وتضمه للبعثه...

وعندنا المرافق وهو المحرم للطالبه و المرافقه وهي الزوجه كذلك والاولاد لهم راتب

اللهم لك الحمد والشكر اللهم ادمها نعمه و احفظها من الزوال

ماذا عنكم اختي انا تعرفت على قطريات هنا وقالوا ان الحكومه ما تدفع للمرافقين بس للمبتعث هل نفس الشي بالكويت
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هلا اختي وبالتوفيق لك قبل كل شي
    هذا رابط لجامعة كاردف للمادة الي طلبتيها
    المدينة فيها فئة كويتيه طيبة ومبسوطين فيها وبعضهم زي حالتك عايشيين لوحدهم واهل الخير مايقصروا وياهم
    بالنسبة للاكل والشرب والسوق(اهم شي للبنات)كل شي رخيص فيها وهذا شي معروف عنها بما ان ذي الاشياء على حسابك والايجارات بعد طيبة كثير ناس مناسبتهم والبعض لا
    ماخاب من استشار شوفي اراء الاخوان واستخيري والله خير معين
    http://courses.cf.ac.uk/postgraduate...etail/816.html
    بالتوفيق ولاتنسينا من خالص دعائك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.