الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اهل هيرتفوردشير ابي خبرتكم :)

يا اهل هيرتفوردشير ابي خبرتكم :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5314 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية (^_^)
    (^_^)

مبتعث جديد New Member

(^_^) أيرلندا

(^_^) , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى (*_*) , بجامعة يورك
    • يورك
    • (*_*)
    • أنثى
    • UK, (^_^)
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

October 7th, 2009, 07:15 PM

السلام عليكم ورحمه الله

حااااااابه اعرف منكم افضل المعاهد في هيرتفورشير

وشكرا
  2. الله يعينج انا بروح لها في شهر 5 بابداءالماستر هونييك هههههههههه والله دري عن المنطقه يعلمني واحد من زملائي يقول مطقه تخوف مو حلو الله يعنيا عليها اخاف اروحلها واقعد بالشقه لحالي يزورني 5 اشباح بالليل يماااااااااااااااااااااااااتي
    7 "
  3. حياكم الله بهاتفلد
    بالنسبة للمعهد لا يوجد سوى معهد اللغه تبع الجامعه hibt
    يعني للاسف مافي اي خيارات لك هذا اذا كنتي تقصدين هاتقلد لان هرتفوردشير مقاطعه لكن المدينه اللي فيها الجامعه هي هاتفلد
    وبالنسبة للغة ما يتوقف على المعهد انتي وجهدك اتمنى اي اجبتك
    اي استفسار تحت الخدمه
    7 "
  4. يا ربيه خوفتني تقول تخوف
    اجل خلاص بروح لغيرها هههههههه << على طول ابعد عن الشر وغني لووو

انا ما اعرف بس جالي قبول في جامعه هيرتفوردشير يعني ما لي خيار الا معهد الجامعه قريت انه الاعضاء هنا يسبووووووونه بالمره

يعني كذا ردودكم بالمره خلتني اتشااااائم
    يا رب يجيني قبول في غيرها مره ما حبيتها
    7 "
  5. بالنسبة للمدينة فيها ميزة انها قريبة لندن يعني نص ساعه بالكثير وانت بلندن هذا سبب خلاني اجزم على المدينه
    طبعا المدينة فيها مجمع تجاري وفيه مدينة قريبة الى هاتفلد اسمها ست البنس مدينة تاريخيه وفيها كل شي اسواق واسواق عربية تبعد عشر دقايق بالباص بالنسبة للمعهد انا بالنسبة لي مااعتمدت اعتماد كلي على المعهد حاط خطتين للتعلم اللغة الاولى من المعهد والثانية خطة لاربع شهور قدام لاختبار الايلتس مع ان قبولي غير مشروط مع ذلك مااعتمدت على المعهد لان ماتدري يجي يوم تتغيرين لاي سبب الجامعه يكون البديل موجود.
    من ضمن الميزات كثرة العوايل السعودية بالمدينة يعني ماشاء الله بدت تكثر وهذا اعتبره ميزة. بالنسبة للمدينة اصل مؤسسة على انها مدينة جامعية وهنا تكمن الميزة بالجو الدراسي البحت يعني اللي يبي يدرس انصحه بهالديره كذلك اهلها جدا فرندلي يعني الى الان ماواجهتنا ولله الحمد اية مشكلة لسبب رئيسي هو ان الديرة اصلا اغلبه اجانب وتعودو على تعدد الجنسيات بسبب الجامعة والتعامل معهم على انهم من اهل الديرة.
    العيوب كثرة الصينيين كانك بشنقهاي اممممممم
    مادري اي استفسار تحت امركم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.