الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مابي أعيش على أمل ,, ساعدوني

مابي أعيش على أمل ,, ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5311 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مساعد عبدالله
    مساعد عبدالله

مبتعث مستجد Freshman Member

مساعد عبدالله أسبانيا

مساعد عبدالله , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أسبانيا , تخصصى محامي , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • محامي
    • ذكر
    • ماحددت, مدريد
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

October 8th, 2009, 11:07 PM

السلام عليكم

ابي اختصر عليكم هم كثيييير ولا ودي اطول عليكم أبي أجابه أأأأأكييييييده لسؤالي

فيزتي على النظام الجديد .. وطلعتها بمعهد بليستر ..

انا قبل لا اجي كنت احسب نفسي على البعثه طلع لا فيه مشكله وهم معطني امر اركاب

وانشالله بعد اسبوعين تطلع بعثتي من الوزاره عشانهم غلطوا

قلت للمعهد قال اوكي تدرس على مايجي الظمان ..

الحين لو جا الظمان قل بعد 3 اسابيع ولا شهر .. اقدر اروح للملحقيه واغير المعهد ... وهل هالمعهد بيعطيني اخلاء طرف بسهوله ؟؟

انا معهدي الي أبي اغيرله موجود بقائمه المعاهد الي حاطينها الهوم اوفيس ..

يرحم وااااااااااالديكم والله جايني الهم اي احد عنده اجابه يقووول الله يخليييه وابي يكون متأكد

الله يوفقكم
  2. الله يبشرك بالخيييير ويوفقك يارب بس ماجوبتني على الباقي انت ماقصرت أو اي احد يعرف يقولي لان وضعي غير يمكن ماياخذون مني فلوس الين اجيبلهم الظمان

ثاني شي لو بغير بعد مايعطوني اخلاء الطرف شلون اروح للهوم اوفيس؟ مو ايميل ولا لازم اروح لهم بنفسي؟

واذا كنت اروح لهم بنفسي اروح لمقرهم الي بنفس معهدي الي ابي اغيره "ليستر" ولا مقرهم الي المعهد الجديد

والمعهد القديم بعد ماجيب لهم الظمان المالي بعد شهر نقول....يعطوني اخلاء طرف ؟ وهم يتفاهمون مع الملحقيه على الحساب؟؟

<حاااالتي حااااااااااله
    7 "
  3. تغيير المعهد يكون عن طريق الأيميل موجود تعميم في موقع الملحقية

بالنسبة للدفع خلي الملحقية تعطي ضمان مالي للمعهد القديم بالمدة الي درستها لأنك لسه ما أعطيتهم ضمان عشان تاخذ اخلاء طرف

وضمان المعهد الجديد خلي المشرف يعمله مع الضمان القديم

كيف أخذت أمر اركاب وما أخذت ضمان مالي وأنت مبتعث!!

اذا أنت مبتعث والمشرف ماعملك الضمان المالي خليك على راس المشرف لين يعطيك الضمان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.