الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تأجيل النظر في قضية طالب سعودي أتهم باغتصاب بريطانية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5307 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hot chocolate
    Hot chocolate

مبتعث جديد New Member

Hot chocolate غير معرف

Hot chocolate , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى VIP , بجامعة تحت الانشاء
    • تحت الانشاء
    • VIP
    • أنثى
    • uk, SHEFFELD
    • غير معرف
    • Sep 2009
    المزيدl

October 9th, 2009, 12:18 PM

هيئة المحلفين" حذرته من الفرار وطالبته بتسليم جواز سفره
    الخميس 08 أكتوبر 2009
    22:25:18
    ​ خالد علي- متابعة : أجلت هيئة المحلفين في مدينة سوانسي ببريطانيا الاستماع إلى قضية الطالب السعودي (21 عاماً) المتهم باغتصاب فتاة بريطانية في الثالث من شهر مايو الماضي، ولم يتم تحديد موعد محدد للنظر في القضية مجدداً.
    ونظرت هيئة المحلفين المكونة من ثمانية رجال وأربعة نساء القضية يوم أمس لنحو سبع ساعات, إلا أنهم لم يتوصلوا إلى أي قرار، وتم الإفراج عن الطالب بشرط الكفالة إضافة إلى تسليم جواز سفره إلى حين إعادة الاستماع إليه أمام هيئة المحلفين.
    وحذر القاضي توماس كيث، المتهم من خرق قوانين الكفالة أو محاولة الفرار, مشيراً إلى أن ذلك سيصعب وضعه فضلاً عن أنه سيتم إلقاء القبض عليه ووضعه في السجن ولن تقبل أي كفالة لخروجه بعد ذلك.
    من جهته ذكر الطالب أمام هيئة المحلفين، أنه غير مذنب في القضية وأن ما حدث كان بعلم الفتاة المدعية وأنه لم يغتصبها أو يلحق الأذى بها.
    وكانت هيئة المحلفين ذاتها قد برأت يوم أمس الأول المتهم الثاني في القضية نفسها وهو طالب سعودي يبلغ من العمر (20 عاماً) بعد أن رأت أن الطالب (ت . ر) غير مذنب في القضية التي رفعتها الفتاة ضد الطالبين السعوديين.
    وذكرت الهيئة أن المتهم الأول تمت تبرئته من التهمة التي نسبت إليه حيث إن جميع المعلومات التي وصلت للهيئة تؤكد عدم اغتصابه الفتاة أو محاولة إلحاق الأذى بها، بينما ستستمر الهيئة في الاستماع إلى الطالب السعودي الآخر, خاصة أنه اعترف بممارسة الجنس مع الفتاة.
    وكانت الفتاة المدعية قد أبدت اهتمامها في مطلع شهر مايو الماضي بالطالبين السعوديين في أحد المتاجر بسبب شبه أحدهما للاعب كرة القدم الأرجنتيني كارلوس تيفيز، وارتداء الآخر قميصاً لنادي برشلونة، الأمر الذي جعلهم يتبادلون الحديث فيما بينهم حتى دعاها الطالبان وصديقها إلى حفلة يقيمانها في منزلهما.
    وذكرت الفتاة خلال التحقيق أنها كانت تتحدث قبل أن تثمل مع المتهمين عن جهاز الكمبيوتر المحمول، قبل أن تفيق وتجد نفسها قد تعرضت للاغتصاب من كلا الطالبين (حسب ادعائها).
    وذهبت الفتاة وصديقها إلى شرطة وسط سوانسي حاملة معها الأدلة الطبية التي أثبتت تعرضها للاغتصاب، الأمر الذي أدى إلى القبض على الطالبين.
    وكان صديق الضحية قد اعترف بأنه أراد قتل الطالبين السعوديين للانتقام لصديقته التي ادعت أنهما اغتصباها في مطلع مايو الماضي، وذلك في اليوم الرابع من جلسة المحاكمة التي عقدت في مدينة سوانزي البريطانية مطلع الأسبوع الجاري.

منقول من صحيفة سبق
  2. لاحول ولا قوه الله بالله ....

والله والله اني متوقع يصير مثل هذا المواقف وادهى من ذلك بس المثل يقول الشر يعم والخير يخص ..

ممكن كلامي هذا ماراح يعجب احد ولاكن واقع ولازم تعرفونه .. انا اقول الشر يعم والخير يخص ..

هذا نتيجة ابتعاث المراهقين ايش تتوقع لما شخص وهو في السعوديه مبهذل اهله ومشاكل ايش تتوقع لما يبتعث راح يجيب الذيب من

ذيله انا ما اعم بكلامي هذا .. ولكن هذا واقع .. صحيح انه راح يرجعون البعض منهم بفائده والاكن الا من رحم الله ..

الله يستر علينا جميع
    7 "
  3. أستغفر الله العظيم في هذا اليوم الفضيل

والله ثم والله ثم والله ان هالطالب واللي على شاكلته هم اللي حرمونا من فرص الابتعاث ...!!! بسبب تصرفاتهم اللي ما تمثل ديننا بأي شئ..!
    أنا شخصيا أعرف ناس ابتعثوا والله ان غايتهم اللعب والهسترة وقلة الادب.. بالله مو حرام ان هناك طلاب لهم طموح يحرمون من هالفرص..!!
    الله يهدي المسلمين اجمعين
    7 "
  4. مثل الحيوانات بالضبط عندهم مخ لكن ماعندهم سيطره على نفسهم، ياليت اللي طلع براءه يقام عليه الحد في السعوديه
    و الاخت اللي تسأل وش دراه عنهم ترا السعوديين صاروا مثل الربع البريطانيين من الظهر في البار
    7 "
  5. ريتاج مع احترامي الشديد

مثل هذا الامر واضح وضوح الشمس

وما ينكره الا جاهل بالواقع وما يلزم من معرفتي بهالشي دخولي لها الاشياء لاني امثل ديني ثم وطني

اشكرك على هذه اللفتة الرائعة .... لا تعليق
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نحن لانقول جميع الطلبه السعوديين سيئيين كل دوله فيها السيئ والجيد

ولاكن ياخوان صحيح من ناحيتي انا ارى الشباب الصالح والطالح من اخواننا السعوديين ولا اتكلم في هذا على انه لايوجد عندن ناس طالحيين فالانسان غير كامل هناك مثل اعجبني يقول اذا عرفت انك كامل فانتقد العالم بقدر ماتستطيع
    حقيقه مره انا واعوذ بالله من كلمة انا انا شاب واستطيع افعل ماافعله نظرا لابتعادي عن اهلي ولكن هل انا بعيد عن الله لا افكر انا لماذا جئت الى ديار الغرب لماذا تركت اهلي واصحابي واولديا الذين ينتظروني ان انزل في المطار وبيدي الشهاده العليا وانا مرفوع الراس الي يخاف الانسان ان تقبض روحه وهو في البار الا يخاف الانسان ان تقبض روحه وهو بيده كاس من الحرام و الله لايفعلها الى ضعوف العقول الوازع الديني

ولكن خذوها قاعده60%من المبتعثيين سوف يرجعون وهم فاسديين واتمنى ان الله يصلحهم وهديهم وان يكونو سفراء لاسلام قبل الوطن
    فليس كلامي كله هذا ضد اخواني انا اعرف انه يوجد لدينا شراء شهادات ورشاوي وفد اداري وووو الى اخره ولكن الدوله تكفلت فيك ان تكون خير سفير لها لماذا تخون الامانه والله الانسان يستحي ويخجل خصوصا انا الناس تبحث عن اخطاء غيرها ونحن في محتمع فاسد يبحث عن اخطاء الناس وتشهيرهم
    وفي الختام عسى الله ان يوفق من ترك اهله في سبيل العلم

وقبل لختام كلمه اود ان اقولها هل تعلمون انكم مستقبل العرب وقوتهم ام لا طبعا هذا الموضوع طويل نفسي اكتبه في المنتدى وولكن i haven't much time

اخوكم /كويتي مغترب
    7 "
  7. خلوهم يأخذون إكسبيرينس في بريطانيا...وبعدين هذا هو تفكير الشاب السعودي من يوما يطلع من السعودية يفكر يبي girlfrien&drinking&smokin&.....etc
    كلامي يشمل أغلبية المبتعثين السعودين إلا من رحم ربك....
    its just opinion from wht i've seen in toronto!!!
    7 "

8. ياشباب كل انسان يمثل دينه في الاول ثم وطنه .. ولكن سؤالي هنا كيف نعالج هذا الخطأ ؟؟

بمعنى اخرى البعض من المبتعثين من الجنسين اعطوا فكره جيده عن دينا ومبادئنا والبعض الاخر عكسوا صوره سيئه عن ديننا ..

والله يا اخوان لو الواحد يراقب ربه قبل مايراقب ويخاف من الناس كان حالنا افضل من هذا الحال ..

هناك من المبتعثين والمبتعثات من يريدون الحريه فمجرد من وضع ختم الخروج من البلد وتحليق الطائره في السماء تبدا مضاهر

الحريه في نظرهم ويبدون بضهور الوجوه الملونه وينزل الستار وتضهر الالوان القوس قوزح والبعض منهم يريد بمجرد الوصول

معرفه المعالم واماكن وجود هذه المعالم .. كانا ربهم ليس موجود الا في بلدهم .. اتمنى من الجميع التوفيق والستر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.