الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخدامه والمبتعثه !!! (((أفيدوني أرجوكم)))

الخدامه والمبتعثه !!! (((أفيدوني أرجوكم)))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5309 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية purple
    purple

مبتعث جديد New Member

purple السعودية

purple , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى aaa , بجامعة aaa
    • aaa
    • aaa
    • أنثى
    • aaa, aaa
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 11th, 2009, 05:46 AM

مرحبا

أبستفسر بخصوص

1/ اذا انا مبتعثه أقدر أجيب خدامتي معي ؟؟
    2/ وكيف راتبها؟؟
    3/ وايش المشاكل الي بتواجهنا مع الخدامه؟؟
    4/ أيهما اكثر السلبيات أو الايجابيات في اني أخذ الخدامه معي؟؟

معليش كثرت عليكم الاسئله

بس مهمه جدا لي

الله يعافيكم ردو علي

2. انا اقول افضل لاتاخذين الخدامه معك بتقوليين ليه بقول اولا راتبها لازم يكون دبل الراتب السعودي اكثر من مره بس مدري جم ثانيا ايشكو من الخدامه توديج في مشاكل انتي في غني عنها بتعرف على ناس بتكلم اهلها وبيشرحون لها الوضع ان الوضع في اوربا يختلف وراح يعطونك ملايين من هالسوالف وراح يفرون مخها وانتي الضحيه وعاد برايتج شوفي حميدان التركي شوفي ايضا المبتعث في امريكا قضيه جديده معا الخادمه وايضا المبتعث في بريطانياكثيره قضايه تصير لكن دام الحل عنك اخليه عندك وانتي براحتج لاتقولين خوفتج ولاكن لما تنظرين الي المشكله التى سوف تواجهينها وانا اتمنى ان ماتصير مشاكل لكم وتجيبي الخدامه معك اتمنى لكن الحذر واجب

فمان الله
    7 "
  3. اختي
    اذا عندك اطفال
    الافضل لكي انك تطلعي خادمه معاكي
    راح تكفيكي في شغل البيت وراح توفر لكي حق الحضانات

ان شاء الله مافي اي مشاكل
    أعرف خمسه عوائل سعوديه في بريطانيا معاهم خادماتهم وما عندهم اي مشكله

عني انا خادمتي بطلعها معايا ان شاء الله
    7 "
  4. اولا وش جنسية الشغالة ..

اذا سيرلانكية ماراح يعطونك فيزا لها

اذا غيرها اجراءتها سهله ..
    لازم تكون على كفالتكم سنة كاملة
    تسون معها عقد اتفاقية لايقل راتبها عن 2000 ريال ، مع اجازة يوم في الاسبوع وماتشتغل اكثر من 8 ساعات هذي الطلبات تطلبها السفارة البريطانية .
    طبعا هالاشياء متدري عنها الشغالة .. وانتم تعطونها راتب 150 باوند لانها بتوفر عليكم مبالغ هائلة خاصة اذا عندكم اطفال اعمارهم اقل من 5 سنوات
    لأن هنا اقل حضانه ماتقبل من اقل 600 باوند بالشهر للطفل
    واذا الله وفق وعطوها فيزا .. لازم تحسنون معاملتها هنا

بالتوفيق
    7 "
  5. طيب لبغى اسال هل اذا عندي طفل واحد يعطوني فيزا لها لانه سمعت اذا واحد يرفضه الفيزا الرجاء الرد انا جدا محتارة
    لانه شغالتي في السعوديه وانا في بريطانيا وايضا سمعت انه عليها ضريبة شهريا هل صحيح هذا الكلام
    7 "
  6. اذا طفلك صغير يعني اقل من سنتين خليه عند اهلك او جيبي طفلك معاكي و خليه بالحضانة انا اشوف جلسة الطفل بالبيت مامنها فايدة خليه يتعلم و اذا عنك اطفال كلهم يروحوا للمدرسة بعدين بلا دلع عيشوا الكفاح شوفوا البريطانيات كيف واحد بالعربية و واحد معاها او ثنين وراها بلالالا دلع
    7 "
  7. هلا فيك أختي الغاليه ...
    انا مبتعثة في بريطانيا ومعاية شغالتي موفرة عليه مصاريف الحضانه وشغل البيت والحمد لله

من وجهت نظري اقولك أذا كنتي تثقي في شغالتك وانها ماهي راعيه مشاكل خذيها معاكي
    بس لاتخلينها تحتك في احد وماتخرج لوحدها من البيت وفهميها ان الاوضاع في بريطانيا ماهي زي السعودية
    واما اوراق الخاصة باجراءت الفيزا سويها ماهي داريه عنها بس لو بتعلمينها علميها عن الراتب قولي لها ان الراتب
    حكتب لك على ورق ان فيه زياه بس في الواقع اني ماراح ازيدك لان العقد حق المكتب اللي جبتك منه ان راتبك 800
    واذا رحتي بريطانيا وسجلتها في الجي بي وسألوك وش علقتها فيكم قولي انها مربية اطفال لان عندك دوام >>>>اذا سالوكي واذا ودك تسجلينها في الجي بي ولاتطلبين مترجم من المستشفي خذي معاكي اي واحد بعرف يتكلم انجليزي بطلاقةا

واما بالنسبة للقنصل اذا طلبو منك ضريبه جيبي لهم ورقة من المعهد او الجامعة انك طالبه واذا سالوكي فية احد ساكن معاكي
    لاتجيبين سيرة الشغاله نهائيا >>>لانك لو قلتي انها معاكي يطلبون منك ظريبة بس قولي انك ساكنه مع اطفالك

واي استفسار انا في الخدمة
    7 "
  8. انا ايضا انتظر قبولي على ايرلندا وخلال اسابيع ساستقبل مولود جديد ولا استطيع تركه عند اهلي اكثر من ثلاثة اشهر وافكر في اصطحاب خادمة فمالمطلوب من اجراءات؟..وماهي اقل مدة لكفالتها باسمي حتى احصل على فيزا لها؟؟
    والمسألة مو دلعععع!..
    يعني بالعقل طفل رضيع ايش اسوي فيه ادخله معاي المحاضرات؟!!!!!!!!!!
    واي حضانه راح تستقبلة؟..وبكم؟..
    واحنا مالنا غير مخصص الوزارة.
    عزيزتيpurple
    شوفي هذا الرابط يمكن يفيدك
    http://www.mbt3th.us/vb/forum66/thread130213.html
    7 "
  9. الله يعينكم من جد حاسه فيكم

انا عندي طفلين وقت سفرنا للدراسه راح يكون اعمارهم ياذن الله البنت سنتين والولد 9 شهور
    يعني وضعهم صعب لكن ما افكر الا اني احطهم في حضانه الشغاله في بلدنا مطلعه عينا وشلون في بلد غربه وكلن عينه عالسعودي
    purple نصيحتي لكي بما ان اطفالك كبار الله يحفظهم لا تفوتين فرصة تعليمهم هناك..

موفقه والله معاكي..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.