الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محرمي والبعثه !

محرمي والبعثه !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5304 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلا السعودية 10
    حلا السعودية 10

مبتعث فعال Active Member

حلا السعودية 10 أيرلندا

حلا السعودية 10 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من أيرلندا , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى سبحان الله وبحمدة , بجامعة لاحول ولاقوة الا بالله
    • لاحول ولاقوة الا بالله
    • سبحان الله وبحمدة
    • أنثى
    • حسبي الله ونعم الوكيل, استغفر الله استغفر الله استغفر الله
    • أيرلندا
    • Jan 2008
    المزيدl

October 11th, 2009, 12:52 PM

صباح الخير
    كيفكم ان شاءلله تمام
    ياجماعه الخير انا محرمي يبي ينظم للبعثه وهو معي يدرس الان في مرحله اللغه
    كيف الطريقه ؟

ولكم شكري
  2. قبول غير مشروط من الجامعة في التخصص اللي يدرس فيه .. او قبول مشروط + نتيجة الايلتز المطلوبة

ولا يبدأ الصرف عليه او التعامل معه كمبتعث الا عند بدأ الدراسة الاكاديمية في المرحلة المطلوبة ..

والله أعلم ..

الله يوفقنا وياكم ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhs
    الالتحاق بالبعثة للمرافقين موقوف منذ شهرين

تحياتي .............

بللليييز بلاش معلومات مغلوطة و اتأكد من معلوماتك قبل لا تكتبها الالحاق ماشي و الشروط قبول غير مشروط او قبول مشروط مع نتيجة الايلس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالي007
    بللليييز بلاش معلومات مغلوطة و اتأكد من معلوماتك قبل لا تكتبها الالحاق ماشي و الشروط قبول غير مشروط او قبول مشروط مع نتيجة الايلس
    اختي سالي بدايه انا مرافق ورحت الملحقية الاسبوع الماضي انا وزميل لي في المعهد كلنا نفس الوضع تم افادتنا بان الالتحاق موقوف
    مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
    تحياتي
    mhs
    7 "
  5. اختي سالي بدايه انا مرافق ورحت الملحقية الاسبوع الماضي انا وزميل لي في المعهد كلنا نفس الوضع تم افادتنا بان الالتحاق موقوف
    مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
    تحياتي
    mhs
    معلوماتك غير صحيحه ..
    المرافق ينضم للبعثه شرط ان يحصل على قبول غير مشروط فقط .. وتكون في نفس البلد ماتكون في مكان ثاني ..
    7 "
  6. بعد التحية ..... للجميع

كل شخص لدية قلم يكتب ولكن هناك فرق وااضح بين اقلام الكتاب ((الاعضاء)) ...فهناك اعضاء مثقفين وردودهم في اطار الموضوع وهناك جزء الله منهم الله يصلح شانهم ..

اما بالنسبة للموضوع فان رد اخي (( فرعون )) هو الصواب .. والردود الباقية كتابها يريدون املاء فراغهم في الردود ..واخاصة صاحب الرد الاخير ..
    7 "
  7. بعد التحية ..... للجميع

كل شخص لدية قلم يكتب ولكن هناك فرق وااضح بين اقلام الكتاب ((الاعضاء)) ...فهناك اعضاء مثقفين وردودهم في اطار الموضوع وهناك جزء الله منهم الله يصلح شانهم ..

اما بالنسبة للموضوع فان رد اخي (( فرعون )) هو الصواب .. والردود الباقية كتابها يريدون املاء فراغهم في الردود ..واخاصة صاحب الرد الاخير ..
    معلوماتي زي معلومات خويك إلا اني اضفت نقطه مهمة وهي مايقدر مايقبل طلبه اذا جايب القبول من بلد ثاني غير البلد اللي تدرس فيه الطالب المبتعث .
    وحنا ماعقبنا على رد خويك .. بالعكس صححنا معلومات الشخص اللي قال انو الانضمام موقوف .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.