الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عااجل يااشبااب .. اي واحد يدرس بجامعه Hertfordshire

عااجل يااشبااب .. اي واحد يدرس بجامعه Hertfordshire

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5306 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو فارس العتيبي
    ابو فارس العتيبي

مبتعث جديد New Member

ابو فارس العتيبي الأرجنتين

ابو فارس العتيبي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأرجنتين , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى طالب , بجامعة خلنا نفلح الحين باللغه وبعدين نشوف الجامعه
    • خلنا نفلح الحين باللغه وبعدين نشوف الجامعه
    • طالب
    • ذكر
    • للحين ..., وبعد للحين
    • الأرجنتين
    • Dec 2008
    المزيدl

October 13th, 2009, 07:41 PM

السلام عليكم ..

اي واحد يدرس بذا الجامعه .. بليز .. ابغى نصيحته .

جاني عرض غير مشروط من ذا الجامعه لمده سنتين لغه + ماستر .

ايش رايكم ...

ابي نصيحتكم ...

بليز ... بليز ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mak2001as_a
    ابو فارس يا حبيبي انا حاولت احصل على قبول فيها ولم استطع .... ممكن تساعدنى وتقلى كيف حصلت على هذا القبول الغير مشروط ..؟؟؟؟؟ تكفي انا متورط في ان احصل على قبول لغة + ماستير ... بانتظار ردك
    اذا تبي ماستر ،،،
    اول شي لازم آيلتس ،،
    واذا ما جبت الدرجة
    ادخل في الجامعه واخذ كورس Presessional English course
    انا معي القبول هيك ،، وماهو مشروط
    لكن شرط يكون معاك الايلتس فوق 5 ،
    وتدرس كورس اللغة هذا يبدأ في 9 نوفمبر ،، ولمدة شهر - شهرين .. حسب درجتك

واذا تبي معلومات اكثر عن الكورس ،،
    راجع ذا الموضوع ،،،

http://www.mbt3th.us/vb/forum52/thread131818.html

واذا تبي مساعدة في القبول راسلني خاص وابشر بسعدك
    7 "
  3. يااااشباب نصيحة لوجه الله ....

اذ كان القبول من معهد hibt لا احد يتورط فية لاني تورطت والحمد لله الله فكني منها ... جاني قبول غير مشروط من هذي الجامعة بس عن طريق هذا المعهد وهو في الجامعة .. يقدم هذا المعهد قبولات غير مشروطة للغة ويذكر انك سوف تدخل الجامعة ويكتب قبول الجامعه في العرض حقه ...
    اذكر لمن رحت للجامعة لنفس التخصص حقي وسئلتهم عن هذا القبول قالو لي بالحرف الواحد احنا مااالنا شغل في هذا المعهد .. تبي هات الايلس وتعال ادرس ... وهم قالو لي تدرس في المعهد وبعد ما تخلص خمس مستويات عندهم هم يرسلون لنا سيرة ذاتية ومستواك واذا شفنا مستواك جيد تدرس عندنا ... (( بالمختصر القبول ورطه بس عشااان تجي تدرس عندهم بالمعهد )) والدرسة عندهم سيئة للغاية ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستشار هــــــنيري99
    هلا فيك اخي ...

هذا الكورس في المعهد التابع للجامعة ما عليه كلام .. بس لو القبول من hibt انتبة تراهم نصبين ..خاااصة تبع المعهد المدير نيل ومسئولة السكن لورا الاسرائلية
    ok
    ممكن تحكي لي تجربتك مع المعهد ؟
    متى كانت وكيف ..؟

خلني اكون بالصورة أكثر ،،
    7 "
  5. هلا فيك اخي ....

انا اتكلم عن معهد hibt الى في حرم جامعة هريفودشيرا والى مديرة نيل الزفت ..انا درست في المعهد من شهر 2-2009 الى نهاية شهر 4 والله اني ندمااان اشد الندم على هذي المدة الى راحت علي وانا ما استفدة شي ... من واقع تجربتي ... اشوف ان اكثر همهم المادة الفلوس وانت ياطالب تروح في ستين داهية ... حتى انو تقدمت الى الملحقية واشتكيت عليهم واذكر ان الملحقية اخذة اجرات تجاة المعهد هذا بخصوص ايقاف ارسال الطلبة عليه ..ولكن الله اعلم ايش صار في الموضوع .. هذا من واقع تجربتي نداامااان اشد الندم .. حتى رفضو يعطوني شهادة على الكورس الى درسة يقولون لازم تدرس كل المستويات حقتهم حتى تستحق الشهادة .. من واقع تجربتي

اتمنا ان تروح وتسئل بنفسك لان احتمااال تغيرات معاملتهم مع الطلبة واتحسن التدريس عندهم

اخي ابو فيصل اذ راسلت الجامعة توكل على الله واذا المعهدhibt اسئل وانشاء الله ربي يوفقك ..
    وجهة نظري .. اتمنا اني اني اخطت ويكون المعهد افضل من ما قلت ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.