الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى مشورتكم لو سمحتوا

ابغى مشورتكم لو سمحتوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5301 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اللة يعين
    اللة يعين

مبتعث مستجد Freshman Member

اللة يعين المملكة المتحدة

اللة يعين , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى تغذية , بجامعة شيفيلد
    • شيفيلد
    • تغذية
    • أنثى
    • شيفيلد, ليــــــــــــــدز
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

October 15th, 2009, 02:25 PM

مساء الخير عليكم
    جيتكم وانا كلي امل انكم ماتحرموني من خبرتكم وتجاربكم

حبيت اسال عن ثلاث مدن محتاره بينهم وابغى افاضل بينهم ومحتاجة مساعدتكم ابغى اعرف عن ليستر و نوتنغهام ويورك من عدة نواحي
    عن المدينة نفسها ابغى راي كل واحد فيها هل هي مكان مناسب للدراسة وفيها اماكن سياحيه يعني مدينة فيها حياة مو ساكنة دائما ودراسة اللغه فيها قويه او لا واخر شي ايش افضل المعاهد فيها للي لغتهم مو ذاك الزود يعني تقريبا تاسيسي

شاكره لكم مقدما
    ومتاسفه على الاطاله
  2. انا عندي شوي معلومات عن يورك
    بالنسبه ليورك اغلب الي فيها انجليز بالعربي الجاليه المسلمه قليله وفيها مسجد واحد فقط والمدينه صغيره وملمومه تبعد عن لندن 3 ساعات بالقطار وعن مانشيستر ساعه وربع وعن ليدز 20 دقيقه وهي منطقه سياحيه في اوروبا لان فيها كنيسه كبيره وقديمه مره بالنسبه للامان فيها ممتاز جدا
    اما بالنسبه للمعاهد يوجد 4 تقريبا مو حلوه ماعدى ELC ,,,English Language Centre بس عيبه من جد صغار السن من العرب
    7 "
  3. ليستر مدينة متوسطة الكبر عدد سكانها اقل من مليون وانا جيتها من 3 اشهر ولله الحمد المدينة مريحة وامنة وبها عدد كبير من الجاليات المسلمة هناك حوالي 3 مسجد منها جامعين كبيرة وليس هناك اي ازعاج للحجاب والنقاب وبها محلات وطاعم للاكل الحلال
    وسط المدينة به مركز تسوق مول يفتح حتي 8 مساء وديميزة ليست في كثير من المدن البريطانية
    المواصلات العامة بالباصات ولكنة متوفرة وتخدم انحاء المدينه
    تبعد عن لندن ساعة وعشة دقائق بالقطار السريع وحوالى 100 ميل شمال لندن
    المدينة بها جامعتان وعدة معاهد للغة بعضها كليات

مقارنة بنتونقهام مدينة اصغر عدد سكانها حوالى 300 الف وليستر ليست بعيدة عن نوتنقهام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.