الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين عرف مشرف الماجستير حقه مين

مين عرف مشرف الماجستير حقه مين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5307 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أم غازي
    أم غازي

مبتعث مستجد Freshman Member

أم غازي المملكة المتحدة

أم غازي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى human resource , بجامعة >>>>
    • >>>>
    • human resource
    • أنثى
    • <<<, staffordshire
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 16th, 2009, 12:54 PM

انا الان بدات دراسة الماجستير ولم اعرف الى الان مين مشرفي الجديد في المحلقية والملحقية كعادتها ماترد على التلفونات لين مايخلص شحنك

ايش اعمل وكيف اعرف؟؟ورست ايميلات لكل مكان للشؤون الادراية والاكاديمية وللمشرف القديم ولا حياة لمن تنادي
  2. انا عن نفسي رحت للملحقيه اول اسبوع دراسه وتخيلي كيف عرفته؟
    رحت لدكتور مساعد رئيس القسم وهو مشى معي على كل واحد وهم اربعه اللي كانوا ماسكين طلاب الوزاره وكل واحد عاد شوفي الابداع في معرفه طلابه الجدد .. اللي مخلي الملفات الجديده على جنب واللي حاطهم في الدرج من غير ترتيب ابجدي واللي كان مرتب وحاط الارقام في ورقه على اساس لو سألتي ياخذ رقم الملف ويدور بالورقه .. لكن اللي مو قادره افهمه ليه ما دقوا على طلابهم كل هذي المده...
    عرفت مشرفي ذاك اليوم وبنفس اليوم اخذ بياناتي الناقصه عشان البوابه الالكترونيه و طلعت الضمان المالي ورجعت..

بس هذا مو حل كلما بغى شي الواحد راح لندن ..

عندي لك اقتراحين:
    يا انك ترسلي ايميل لرئيس القسم دكتور مساعد وان شاء الله يرد عليك ولا تنسي تكتبي اسمك ورقم ملفك يمكن يسألك عنه.
    يا انك تمسكي قائمه مشرفين الماجستير وتدقي عليهم او ترسلي لهم ايميل واحد واحد وتقولي انت مشرفي او لا.
    او في اسوء الاحوال تروحي لندن

الله يعينك حاسه فيكِ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loudy
    انا عن نفسي رحت للملحقيه اول اسبوع دراسه وتخيلي كيف عرفته؟
    رحت لدكتور مساعد رئيس القسم وهو مشى معي على كل واحد وهم اربعه اللي كانوا ماسكين طلاب الوزاره وكل واحد عاد شوفي الابداع في معرفه طلابه الجدد .. اللي مخلي الملفات الجديده على جنب واللي حاطهم في الدرج من غير ترتيب ابجدي واللي كان مرتب وحاط الارقام في ورقه على اساس لو سألتي ياخذ رقم الملف ويدور بالورقه .. لكن اللي مو قادره افهمه ليه ما دقوا على طلابهم كل هذي المده...
    عرفت مشرفي ذاك اليوم وبنفس اليوم اخذ بياناتي الناقصه عشان البوابه الالكترونيه و طلعت الضمان المالي ورجعت..

بس هذا مو حل كلما بغى شي الواحد راح لندن ..

عندي لك اقتراحين:
    يا انك ترسلي ايميل لرئيس القسم دكتور مساعد وان شاء الله يرد عليك ولا تنسي تكتبي اسمك ورقم ملفك يمكن يسألك عنه.
    يا انك تمسكي قائمه مشرفين الماجستير وتدقي عليهم او ترسلي لهم ايميل واحد واحد وتقولي انت مشرفي او لا.
    او في اسوء الاحوال تروحي لندن

الله يعينك حاسه فيكِ
    هل المشرف يتغير لما الواحد يبدأ ماستر.. طيب انا بديت لي شهر تقريباً وامس مراسلة مشرفتي القديمة استسفسر عن شغلة وماقالت لي اني مفروض اراسل غيرها ولا احد اعطاني فكرة اذا مفروض اتغير اصلاً
    7 "
  4. اختي اول ما تدخلين الماستر ترسلي القبول الغير مشروط لمشرفة اللغه وهي ما راح تصدق تنقل ملفك الى قسم الماجستير ..

المفروض ان مشرفك اذا انتِ ماجستير يكون من قسم الماجستير بس شكل مشرفتك اللغه جديده او مو فاهمه شغلها او انها طيبه وتجاوبك لانها عارفه الجواب مو مثل باقي مشرفي اللغه اللي الواحد ما يصدق تخلص منك يقولك مالي شغل راجع مشرفك الجديد.

كيف طلبت ضمان مالي ومين طلعه لك المفروض هي مالها شغل بهذي الشغله لانها مشرفه لغة.

والمفروض ان مشرفك تغير الآن اسألي مشرفتك يمكن تعرف انت عند مين مع اني ما اظن لانهم يرسلون الملفات عشوائي.
    تأكدي عشان ما تصير لك مشاكل.
    بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loudy
    اختي اول ما تدخلين الماستر ترسلي القبول الغير مشروط لمشرفة اللغه وهي ما راح تصدق تنقل ملفك الى قسم الماجستير ..

المفروض ان مشرفك اذا انتِ ماجستير يكون من قسم الماجستير بس شكل مشرفتك اللغه جديده او مو فاهمه شغلها او انها طيبه وتجاوبك لانها عارفه الجواب مو مثل باقي مشرفي اللغه اللي الواحد ما يصدق تخلص منك يقولك مالي شغل راجع مشرفك الجديد.

كيف طلبت ضمان مالي ومين طلعه لك المفروض هي مالها شغل بهذي الشغله لانها مشرفه لغة.

والمفروض ان مشرفك تغير الآن اسألي مشرفتك يمكن تعرف انت عند مين مع اني ما اظن لانهم يرسلون الملفات عشوائي.
    تأكدي عشان ما تصير لك مشاكل.
    بالتوفيق
    من جد مستغربة.. كلامك منطقي لكن مشرفتي حقة اللغة هي اللي اصدرت لي الضمان المالي حق الجامعة ولا جابت لي طاري اني مفروض اتغير وانا ماخطر على بالي اسألها.. شكلها حبتني وماتبيني اتغير خخخ .. مدري اخاف اسألها وتحطني عند واحد مو اوكي

طيب كيف اعرف المشرف الكويس في الماجستير.. وهل لي حق اني اطلب شخص معين بالإسم؟؟ والله خايفة افتح الموضوع وأترحل على مشرف مو شي
    7 "
  6. يمكن اختي انتي مبتعثه من العمل ويمكن وضعهم غير..
    وبالنسبه لتغيير المشرف ما ادري والله بس المشرف عادل بوكرسي يشتغل بذمه وضمير واهم شي انه يرد على التلفون والايميل.

بس اكيد وضعك اوكي ولا مشرفين اللغه زي ما قلت لك ما يصدقون يخلص الطالب لغة عشان يخف عليهم الضغط

بالتوفيق يا عسل
    7 "
  7. اشكرك اختي loudy على نصيحتك لي
    وانا عملت زي ماقلتي راسلت كل مشرفين الماجستر ماردوا غير 3 انهم مو هما مشرفيني واخر شي اتصل واحد اسمه الصادق وداعة شكله مشرف محترم واعطاني مشرف اللغة حقي وقال انو لى الان كل مشرف بياخد ملفات طلابه وفي ممكن 100 ملف وماجا ممكن دوري وهما كانو مشغولين

الله يعين ويساعد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.