الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قصتنا يوم تعلمنا اللغة ..........دفعة للي شايل هم اللغة

قصتنا يوم تعلمنا اللغة ..........دفعة للي شايل هم اللغة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5303 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يرجك من جد هو انا من زمان ابى احد يعرفه فى بريطانيا

ياطويل العمر هذا قصته قصه انا تخرجت من الجامعه وقلت ابى اطلع برى اكمل ماجستير ياطويل العمر انا اعرف الرجال بس مافيه علاقه قويه مره ورحت الى الاستراحه فى يوم ما ولقيته قدامى (طبعا الرجال كل شهرين راجع السعوديه مثل ماقلت مراجعه فى الوزاره) ونتكلم عن الابتعاث وانى ناوي ان شاء الله اطلع وطبعا الرجال قدام الشباب صلح انا ((الانجليزي الى اعرف بريطانيا كلها )) هات اوراقك وانا اجيب لك القبول وكل شي .

وانا ماصدقت خبر قلت له اوكي واحد من زملائي اعطاني الاوراق علشان ابو عزوز يجب القبول بيوم وليله

المهم ابو عزوز طلع لبريطانيا وادقع عليه بعد اسبوع وقالى بكره انا رايح للجامعه (مهتم مره يروح بنفسه ما تقديم اون لاين) قلت ادق عليك بكره ولما دقيت عليه صلح يلهث وهو يكلمنى هلا يابو تركي الله يقلعك تعبتني قاعد امشي للجامعه و فيه طلعه قبل الجامعه تعبتني وانا المسكين صدقته واقول الله يعطيك العافيه ويخليك .
    الرجال اخذ فتره ولاصار شي وزميلي ازعجني في الاتصالات وش سوا الرجال ما جاب قبول انا صرت بين نار ابو عزوز وزميلي المهم بعد فتره قلت له ياخي في عرب يجيبون قبول بفلوس كلمهم وانا ارسلك الفلوس قال اوكي وبعدها ادق مقفل الرقم (سحب علينا المهايطى)
    وانا ماواجهته الى هذا اليوم
    والحمد لله جيت هنا وسنعت نفسى بلا ابو عزوز (الانجليزي) بصرحه انا لما شفت الموضوع ان الرجال يخليكم تشترون له توب اب وتغسلون الصحون ويقول لسواق التكسى يوديكم لجحيم انا قلت الحمد لله ان الرجال ماسوا لى شي ولا رحت له في نفس المدينه كان حطني على كفالته
    بس بسراحه الرجال حبوب لاكن يعيبه هذا الشى النصب (الهياط ) وهو سراحه راعي مزح وفله بس كذاب درجه اولى

اسف على الاطاله
    7 "
  2. الغربة تعلمك مين الصادق من الكذاب ومين الصالح من الطالح وكل دقة بتعليمه

حكمة علمني هيا الوالد
    ماحك جلد مثل ظفرك فتول انت جميع أمرك

من خلال تجربتي في ال 9 شهور الماضية واضاعة 6 شهور في معهد سيء وتجمع للعب البلوت والخروج مع السعوديين بعد الكلاس اكتشفت ان التجمع مع السعوديين كل يوم اضاعة للوقت فأكثرهم يحاول يقضي وقته بأي طريقة ومنهم الكذاب واللعاب الي تطلبه مساعدة في أي أمر من أمورك ماينفعك والحل حاول تقضي وقتك بالدراسة او مشاهدة القنوات الانجليزية وتجنب اضاعة الوقت في النت والخروج والخروج مع الطلاب الأجانب

وحاول دائمن تسوي أمورك بنفسك من فتح حساب او امور مالية وسكن واحضار قبول والمطعم الخ... واذا واجهتك صعوبة استعن بسعودي يتقن اللغة لأنه المحاولة هيا الي تخليك تحس انه لغتك سيئة فتحاول تطورها بأي طريقة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تركي نيوكاسل
    الله يرجك من جد هو انا من زمان ابى احد يعرفه فى بريطانيا

ياطويل العمر هذا قصته قصه انا تخرجت من الجامعه وقلت ابى اطلع برى اكمل ماجستير ياطويل العمر انا اعرف الرجال بس مافيه علاقه قويه مره ورحت الى الاستراحه فى يوم ما ولقيته قدامى (طبعا الرجال كل شهرين راجع السعوديه مثل ماقلت مراجعه فى الوزاره) ونتكلم عن الابتعاث وانى ناوي ان شاء الله اطلع وطبعا الرجال قدام الشباب صلح انا ((الانجليزي الى اعرف بريطانيا كلها )) هات اوراقك وانا اجيب لك القبول وكل شي .

وانا ماصدقت خبر قلت له اوكي واحد من زملائي اعطاني الاوراق علشان ابو عزوز يجب القبول بيوم وليله

المهم ابو عزوز طلع لبريطانيا وادقع عليه بعد اسبوع وقالى بكره انا رايح للجامعه (مهتم مره يروح بنفسه ما تقديم اون لاين) قلت ادق عليك بكره ولما دقيت عليه صلح يلهث وهو يكلمنى هلا يابو تركي الله يقلعك تعبتني قاعد امشي للجامعه و فيه طلعه قبل الجامعه تعبتني وانا المسكين صدقته واقول الله يعطيك العافيه ويخليك .
    الرجال اخذ فتره ولاصار شي وزميلي ازعجني في الاتصالات وش سوا الرجال ما جاب قبول انا صرت بين نار ابو عزوز وزميلي المهم بعد فتره قلت له ياخي في عرب يجيبون قبول بفلوس كلمهم وانا ارسلك الفلوس قال اوكي وبعدها ادق مقفل الرقم (سحب علينا المهايطى)
    وانا ماواجهته الى هذا اليوم
    والحمد لله جيت هنا وسنعت نفسى بلا ابو عزوز (الانجليزي) بصرحه انا لما شفت الموضوع ان الرجال يخليكم تشترون له توب اب وتغسلون الصحون ويقول لسواق التكسى يوديكم لجحيم انا قلت الحمد لله ان الرجال ماسوا لى شي ولا رحت له في نفس المدينه كان حطني على كفالته
    بس بسراحه الرجال حبوب لاكن يعيبه هذا الشى النصب (الهياط ) وهو سراحه راعي مزح وفله بس كذاب درجه اولى

اسف على الاطاله
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تراه عضو بالمنتدى هنا بس ما ندري وش اسمه

بس أكيد مسمي نفسه بالإنجليزي

عموما عشان ما نظلم الرجال

فعلا زي ما قلت نصااااااااااااااااااااااب كذااااااااااااااااااااااااااب

واللي ما يعرفه يزعل منه

وكل الشباب والله حافظين له الجميل علينا

لأنه الصدق ضفنا وإلا كان نمنا بالشوارع مع الهوم لس

بس يرفع ضغطك إذا جلس يتفلسف أو يذلك عشان يخدمك

تصدق الحين يحتاجني أحيانا

قسم بالله أذله

حتى لو دق قال لي تكفى طفشان تعال نروح نتمشى شيء

أذله اخليه ما يسوي ريال هههههههههههههههه

مشكور أخوي أبو تركي
    7 "
  4. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
    >>>>هذه ضحـكــت الـيووووم الثــاني يوم دخلت المنتدى وشفت الموضوع مره ثانيه<<<<<
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
    7 "
  5. ههههههههههههههههههههههههههههههه احلى شي غسلوا المواعين ولغلست كل واحد جيبه اعلمك اسمه بالانجليزي هههههههههههههه
    لعب فيك صح
    ولكن حلو يكون الانسان عنده ذكريااااااااات تكون في وقتها صعبه وتعيش مرها وتعتبرها هم وضيقة ولكن يتخللها ابتسامه وموقف ماينسي وبعد فترة تعدي وتفتكرها كاذكرى لتجربة من تجارب حياتك..........وتحكيهاااااااااا
    7 "
2 من 17 صفحة 2 من 17 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.