الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بيدخلوني السجن المسااااعده الله يفك عنكم

بيدخلوني السجن المسااااعده الله يفك عنكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5298 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية missrere
    missrere

مبتعث مستجد Freshman Member

missrere المملكة المتحدة

missrere , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالبه , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • طالبه
    • أنثى
    • جده, جده
    • المملكة المتحدة
    • Nov 2008
    المزيدl

October 18th, 2009, 02:22 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اخواني اخواي الي يقدر يفدني لو سمحتو بالله
    ضروري
    انا اخووي جا معاي بريطانيا ع اساس يدرس لغه معاي ع حسابنا الخاص من فبراير واحنا قدمنا لة ع معهد بمدينة نورج بس ماقدر يدرس هناك
    فجاا معااي ليدز ودرس بمدرسة سعودية بس ومااقبلوه بالمدرسة البريطانية لانة ع نهاية السنة
    وقالو لنا السنة الجاية يقدم ونقبلة
    فرجع السعودية بشهر جولاي وجلس هناك لحد شهر اكتوبر وهو الحين هنا طبعا بالمطار مسكوة ومسكو جوازة وقالو له ليش مادرست الفترة الي كنت فيها وهات اثبات انك كنت بمدرسة سعودية واثبات انك تقدر تدفع لنفسك وكلام من ذا القبيل
    المهم الي ابي اعرفة هل فية مشكلة ع اخوي مثلا يدخلونة السجن او ترحيل او شو الي يعرف الله يخليكم يبلغني
    وكماااااااااان بنت خالي جات معاه وهي طالبة مبتعثة وكانت هنا ودرست شهرين بعدين ولدت وعطتها الملحقية اجازة شهرين لنفاس فراحت السعودية بعدين رجعت مع اخوي كمان مسكو جوازها وقالو لها ليش مادفعتي للولادة مع العلم انة الولادة ببلاش هنا
    وبعد قالو لها مع مين حتحطي بنتك وليش تيجي بدون محرمك وكلام من هالقبيل الحل يااخوان جوازاتهم ممسكوة بالمطار وعطوهم فرصة ليوم الاربعاء هذا عشان يكملو الاواق الي طلبوها
    بس ابغى اعرف اش ممكن يصير لو تطور الوضع ولو احد يقدر يفيدني برقم او معلومة شخص يعرف بهالامور الله يعافيكم معلييييش طولت عليكم بس الله يصبرناااااااا
    مررررررررة شكرا
  2. اولا الله يهون عليكم و يفك كربكم
    في الاخت اسماء في المنتدى عندها خلفيه في القضايا هذه ارسليلها رساله خاصه أكيد تعرف محامين
    انا بحثت لك في النت لقيت مكتب محاماه من ضمن اختصاصته قضايا الهجره و من ضمنها الطلاب ما تعاملت معهم ولا سمعت فيهم من أحد مجرد بحث في قوقل تقدرين تتصلين عليهم و تسألينهم
    You can also visit us by appointment at the following address:
    Gherson
    1 Great Cumberland Place,
    London, W1H 7AL.

Telephone us on +44 20 7724 4488

وهذا موقعهم http://www.gherson.com/Home.aspx
    7 "
  3. الله يعافيكم
    بس خوفتوني يعني بجد يحتاج محامي او اي شي
    يعني لو وديت الاوراق كاملة مايكفي
    يالله خوفتوني
    وكمان عشان انا جالسة بدون محرم وبنت خالي يعني ممكن يصير مشاكل
    الله يسرها مشكورين
    دعوااااااااااااتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.