الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص التلفزيون بليز جابوني

بخصوص التلفزيون بليز جابوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5301 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة من جده
    مبتعثة من جده

مبتعث فعال Active Member

مبتعثة من جده المملكة المتحدة

مبتعثة من جده , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى اجتماعيات
    • غير معرف
    • اجتماعيات
    • أنثى
    • غير معرف
    • السعودية
    • Jan 2007
    المزيدl

October 19th, 2009, 01:45 AM

اخواني واخواتي كيف حالكم والله وحشتوتي ..
    انا بس حبيت استفسر عن تركيب التلفزيون يعني ما ابغى دش ولا قنوات عربيه بس لو حتى كم قناة يسير البيت فيه حس صراحة مرة طفش لا انترنت لا راديو لا تلفزيون والتلفون بالقطارة عشان ما تخلص فلوسنا
    وانا ما ابغى التلفزيون عشاني انا الحمد لله بروح المعهد وبغير جو بس بابتي مسكين بس في البيت ومو عارف فين يروح ويجلس لحاله اعلب الوقت
    فحتى لو كم قناة كدا مع اني عارفة قنواتهم مو طيبة لنا كمسلمين بس حتى لو الاخبار هل لازم اشتري رسيفر ؟ ولا يكفي تلفزيون ؟
    وبالنسبة للترخيص حقه كيف ادفعه ؟ ولمين ؟
    وهل للتلفزيون اشتراك شهري ؟ ولا خلاص اشتريه وحده مرة وانتهينا وتجي فاتورته مع الكهربا
    في كتير حاجات لسة مني فاهمتها
    مرة شكرا
  2. يا اما تشترين تلفزيون و يكون فيه فري فيو، أو تشترينه ريسيفر صغير فيه قنوات عاديه( كل قنوات بي بي سي و اي تيفي و غيره) و اذا فيه شي مو عاجبك تقدرين تقفلينه أو تحذفينه و ينباع في ازدا و أغلب المحلات الكبيره
    و رخصه التلفزيون تختارين تدفعينها دفعه واحده أو على عدة دفعات لكن بتطلع أغلى شوي، عن طريق موقعهم TV Licensing - Buy or renew a TV Licence
    وبعد الدفع يرسلون لك الرخصه ايميل
    7 "
  3. فيه رخصة للتليفيزيون 150 باوند تقريبا

وبالنسبة للقنوات تقدرين تركبين عربسات لأنه يستقبل هنا

لو تشوفين محل ساتالايت وتسالينهم عن عربسات

هنا في مانشستر يركبونه وأعتقد في شيفيلد برضه ممكن تحصلين لأنه فيه جالية يمنية كبيرة
    7 "
  4. اختي ترى الرخصة مايحتاج تشترينها لما هم يرسلون لك طلب لاني سكنت في شقة 6 شهور وكان عندي تلفزيون ولا ارسلوا لي ولا حاجة والشي الثاني شركة سكاي عندهم عرض على مااعتقد 45£ بالشهر شامل تي في وانترنت وخط تليفون ..

الله يوفقكم..
    تقبلوا مروري ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.