الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكتب للشحن

مكتب للشحن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5295 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مصدر خاص
    مصدر خاص

مبتعث مجتهد Senior Member

مصدر خاص غير معرف

مصدر خاص , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى ادارة أعمال , بجامعة Glasgow Caledonian University
    • Glasgow Caledonian University
    • ادارة أعمال
    • ذكر
    • Glasgow, United Kingdom
    • غير معرف
    • Oct 2007
    المزيدl

October 19th, 2009, 03:56 AM

السلام عليكم

أريد مكتب لشحن الأغراض للسعوديه

الرجاء تزويدنا به وجزاكم الله الف خير
  2. فيه عندك خيارات وكل خيار راح أعطيك شنو راح تطلع عليك

بالأول الدي اتش إل .. شكون 25 كيلوا بـ 1050 ريال .. هذا الكلام من السعوديه لبريطانيا وإذا كلمتهم قولهم جونير بوكس وهم راح يعرفون إنك تبي تخفيض وإن شاء الله تتيسر أمورك وهذي أنا مجربها شخصيا وكانت مناسبه لي

الثانيه ارامكس .. شحنة من بريطانيا للمملكة كانت شحنتي حوالي 23 كيلوا والحساب يصير بالسعوديه .. بمبلغ 1350 ريال
    وهذي طبعا بعد جربتها وبإمكانك تتصل عليهم وتححد عنوانك ويجون لحد بيتك وياخذون أغراضك
    المهم إنك تأكد عليهم إن التسليم بالمملكه والدفع هناك .. وهذي بعد أنا جربتها وكانت نوعا ما مناسبه

فيدكس .. طبعا عندنا بالمملكه بتكون قريبه وأي فرع تروح له بيكون مناسب لك ..
    إتصل عليهم وكلمهم أنا استقبلت عن طريقهم حوالي 25 كيلوا بسعر 1200 ريال وطبعا كان لي موقف معهم ما أنساه
    طلعت الشركه برى المدينه الي انا فيها ومالهم فرع وجو لبيت خويي لأن كنت حاطها بإسمه وقتها مابعد إستقريت ..
    وللأسف يوم جوه البيت ماكان موجود وكتبوا له لازم يراجعنا وتقريبا دفعنا مبلغ 100 باوند عشان نجيب الأغراض
    لكن ماهي حسايف ..

هذا الي أنا أعرفه بس لو تبي نصيحتي دي اتش إل وتقدر بكل الثلاثه تتابع شحناتك وين صار وين أصبحت وش صار عليها
    بالتوفيق هذا الي اقدر اخدمك فيه ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.