الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عـــــــــاجل بالنسبة لي

عـــــــــاجل بالنسبة لي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5298 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية naseef
    naseef

مبتعث جديد New Member

naseef غير معرف

naseef , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى cardiology , بجامعة St. Georges
    • St. Georges
    • cardiology
    • ذكر
    • London, london
    • غير معرف
    • May 2009
    المزيدl

October 23rd, 2009, 03:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته:
    أحبتي في الله:
    أخوكم قادم إن شاء الله تعالى إلى لندن للدراسة في جامعة
    St George’s, University of London
    وهذا هو عنوانها:
    Cranmer Terrace,
    London SW17 0RE

أود الاستفسار عن التالي وأتمنى المساعدة منكم في أقرب وقت للأهمية:
    هل من الأفضل تسجيل أبنائي وبناتي في أكاديمية الملك فهد أفضل (بحيث أسكن أنا والعائلة هناك وتكون الأكاديمية قريبة لهم وأذهب أنا للجامعة) أو أسكن في منطقة قريبة من الجامعة ويوجد مدارس سعودية هناك قريبة منها (أنا لا أعرف إن كانت هناك مدارس قريبة من عنوان منطقة الجامعة أم لا).(منطقة قلفورد مثلاً)
    هل أحد ممكن يفيدني عن الأفضل بالنسبة لأبنائي وبناتي من ناحية الأفضل للدراسة على سبيل المقارنة.
    لا أعرف المناطق الآمنة للعوائل.
    المراحل الدراسية للأبناء والبنات: الأولاد ابتدائية وحتى المتوسط أما البنات فهم من الابتدائية حتى الثانوية.
    مدة دراستي هي أربع سنوات.
    هل من الأفضل أن أحضر لوحدي ومن ثم يتم ترتيب السكن للعائلة وكذلك المدارس (وهذا هو الذي سوف أقوم به بمشيئة الله أولاً) ولكن ربما يكون هناك توجيه أو رأي منكم للأفضل.
    ماهي الإلية لعقود الإيجار الخاصة بالسكن وهل من شي أحضره معي من السعودية قبل الوصول إلى لندن؟

أشكر جميع من أفادني وأسئل الله تعالى أن يجعل ذلك في موازين أعمالهم

أخوكم
  2. و الله ماني عارفة ايش اقولك جامعتك اخوي تقريبا بجنوب غرب لندن و انا كان نفسي اقولك اذا تسكن في اكتون acton town حلوة بغرب لندن لكن الله يعينك على اسعار الايجار البناية الي انا و زوجي فيها فيها كذا شقة و الايجار اذا ماني غلطانة 1000 باوند شقة 3 غرف يقولوا الاكاديمية قريبة و هي في اكتون بس ما اعرف بالضبط طبعا المنطقة و الحي و لله الحمد راحة انا افضل المدارس الاجنبية على المدارس السعودية و حتى اذا مالقيت لهم مكان بالمدارس الاجنبية الحكومية الملحقية تدفع رسوم المدارس الاجنبية الخاصة خليهم يتعلموا تعليم صح و المدارس السعودية انتساب و بكيفك ربي يوفقك
    7 "
  3. بخصوص المدرسه , اخوك درس ابتدائي في اكاديمية الملك فهد , مواد الدين واللغه العربيه كنا ندرس المنهج السعودي ومدرسين عرب , باقي المواد مثل الرياضيات والعلوم والتاريخ ..الخ كنا ندرس كتب انجليزيه و مدرسين انجليز وبأسلوب راائع وممتع. الكلام هذا قبل 15 سنه
    المدارس السعوديه ما عندي معلومات عنها لكن اذا هي نفس مدارسنا هنا انصحك بالاكاديميه , فرق كبير.

بالنسبه للسكن ما عندي خلفيه اللهم ان منطقة acton قريبه مره من الاكاديميه. والافضل انك تشوف المنطقه بعينك وتقارنها بالمنطقه القريبه من الجامعه من حيث نوعية السكن والاسعار والامان .. كل هذا بيتبين لك لما توصل بالسلامه.

بالتوفيق
    7 "
  4. الأفضل طبعا انك تيجي الأول لوحدك عشان ترتب السكن و المدارس عشان تكون حر الحركة و كمان تقدر تلاقيلك سكن مؤقت الين تلاقي البيت المناسب من ناحية الأمان و المدارس..و طبعا أفضل شئ للصغار يدرسوا في المدارس الانجليزية انتظام و في المدرسة السعودية انتساب عشان يستفيدوا من اللغة..بس ما عندي معلومات عن الأكاديمية...الله يوفقكم يا رب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.