الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يسكن او سكن في مدينة ستوك اون ترنت ؟؟

من يسكن او سكن في مدينة ستوك اون ترنت ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5300 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البطة السودة
    البطة السودة

مبتعث جديد New Member

البطة السودة هنغاريا

البطة السودة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى هنغاريا , تخصصى cardiac sonographer , بجامعة Institute for Applied Health Sciences
    • Institute for Applied Health Sciences
    • cardiac sonographer
    • أنثى
    • ستوك اون ترنت, السعودية
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

October 24th, 2009, 01:11 AM

السلام عليكم اخواني واخواتي ... من يومين وحطيت طلب داخل موضوع وما لقيت جواب الا من شخص واحد مشكور بس ما افادني كثير .. فاضطريت اكتب الموضوع بشكل منفصل عشان الاغلب يشوفه واتمنى المساعدة ..
    انا راح ازور بريطانيا بعد حوالي عشر ايام او اقل وبالتحديد مدينة ستوك اون ترنت (Stoke on Trent ) من خلال التصفح عرفت معلومات عن طبيعتها ومساحتها ووو .. ما اريده هوا هل منك من يسكن فيها ؟ او سبق وسكن بها ؟
    من بحثي حسيت ان مافيها عرب كثير انا بروح لها عشان مؤتمر طبي وبصراحة المنظمين مهتمين فيا بس اتمنى القى شخص عربي فيها انا راح اجلس فيها من 2 نوفمبر ل6 فقط .. وللاسف حجز الفندق لقيت الى 5 نوفمبر ورحلتي من جدة الى مانشستر لانه اقرب مطار لها طبعا هي تقع في الغرب لبريطانيا .. ارجوكم اعلموني كيف اعمل تجولاتي داخلها بشكل نظامي وهل ممكن التحق بمكتب سياحي هناك يساعدني في تنقلاتي لغرض الاستكشاف وزيارة مركز طبي هناك ؟ وكيف قربها للندن وبورمث ؟ واشكركم جميعا ..
  2. مرحبا اختي البطة السودة
    انا اسكن في ستوك اون ترنت من شهرين بس ولسة ماعرفها كويس وماشفت كل شي فيها وسكنت فيها لقربها من جامعتي ولكن احسها مدينة مملة وبايخة وهادئة والناس يناموا بدري وفيها هنود وباكستانيين لكن ماشفت انو مرة فيها عرب وبعيدة 3 ساعات تقريبا الى لندن يعني مشوااااااااااااار انشالله تنبسطي لما تجي مع انو انا ماحبيت البلد لكن مجبورة عشان الجامعه

اتمنى ان اكون افدتك ولو بشي بسيط
    7 "
  3. مرحبا اختي البطة السوداء

المدينة هادئة ورائعة لمن يحب الهدوء ومملة للي متعود على السهر وتشتهر المدينة بصناعة الفخار ومادام انك جاية كم يوم انصحك بالسكن في فندق كواليتي لوجوده قرب مركز التسوق , the Potteryوللأمانة المركز فيه كثير من الماركات المعروفة ايضا يوجد بالقرب من مدينة ستوك ملاهي التون تاور الشهيرة ويأتيها سكان لندن ومانشستر وتعتبر الأفضل والأشهر
    بالنسبة لقربها من لندن 3 ساعات بالقطار العادي و1 ونصف بالقطار السريع
    وسيلة النقل اما التاكسي وهو الأفضل بما انك جايه كم يوم او الباصات علما ان سعر المشوار الواحد بالتاكسي داخل المدينة لا يتعدى 10 باوند وعادة 5 باوند والسعر طبعا بالعداد وسواقين التكاسي اغلبهم مسلمين من باكستان وبنقلاديش

وبالنسبة لمشاويرك المطلوب معرفة البوست كود حتى يسهل على سائق التاكسي معرفة المكان المطلوب
    7 "
  4. هلا اخي الفاضل تسلم مرة على تسعيرة التاكسي خاصة .. اليوم كلموني شركة الخليج وللاسف قالوا انهم غالبا في لندن فقط .. وانا رحلتي جدة مانشستر .. احدى المواضيع لقيت فيها رقم سائق بس مدري راح يفيدني او لا ..
    طيب انت ساكن فيها حاليا ؟
    انا سكني في فندق Moat House Hotel وتم الحجز خلاص وش رايك فيه ؟
    على فكرة الاخت ام غازي قالت ان العرب فيها قليل طيب والمسلمين كيف ؟ انا محجبة ولا ارغب بنزع حجاب الراس فهل رايك فيه مشاكل ؟ بالرغم ان لي معارف في لندن وليستر وبورمث يقولوا وضع المتحجبات مريح هناك .. ارجوك تحملني والمعذرة بس ياليت تفيدني ..
    على فكرة انا ودي ازور مانشستر قبل مارجع للمطار فهل مسألة التجول فيها مسائلة قانونية ؟ خاصة اني مش عن طريق مكتب سياحي ..
    سؤال اخير هل فيه شركة او مكتب سياحي يساعدوني بمرشد سياحي بعد وصولي لمساعدتي عالتجول ؟
    لك خالص التحية وتسلم
    7 "
  5. الله يسهل امورك ودربك

بحث عن مرشد سياحي في مانشستر ولم اجد

و جدت سائق
    سائق عربي توصيل من والي المطار مانشستر

توصيل في مناطق الداخليه في مانشستر والي اي مكان في بريطانيا
    بأسعار مناسبه جدا.......

رقم تلفون من خارج بريطانيا : 00447529521237

ومن الداخل : 07529521237

وانتي وين ودك تزوري ممكن نبحث لك ونساعدك
    7 "
  6. أختي بطة

مثل ما قال اخوي ابو ساري التجول حق مشروع لك في اي مكان في بريطانيا

نعم انا ساكن في ستوك اون ترنت والحجاب والنقاب مقبول ومتعارف عليه وغير مستغرب لوجود جالية اسلامية كبيرة من الباكستانيين والبنقلاديشيين والهنود وفيه جاليات عربية لكن ليست كثيرة
    موقع الفندق رائع جدا جدا جدا وهو في الفيستفال بارك عندك سوبر ماركت كبير ومحلات كبيرة وسينما وايضا سوق البوتري قريب بالتاكسي ( اقل من 5 باوند) وبالباص ايضا
    وبالنسبة لمانشيستر ما عندي فكرة ولا اعرف اي شركة سياحية لكن الموضوع مو مستاهل كل شي موجود بالنت لكن روحي لندن مادام عندك معارف فيها بالقطار السريع ساعة ونصف وكل ما حجزتي بدري يكون سعر التذكرة ارخص
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ساري 1
    ا
    سائق عربي توصيل من والي المطار مانشستر

أخي العزيز ابو ساري من خلال خبرتي السياحية في دول كثيرة غير عربية وجدت ان العربي سواء سائق او مكتب سياحي هم اكثر الناس استغلال نصب وكذب وسرقة للأسف الا من رحم ربي منهم وتحديدا اذا كان الضحية خليجي والدليل المحلات العربية بلندن اسعارهم نار خصوصا على العرب عندي قناعة مادام عندي لغة ما اتعامل مع عرب في السياحة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.