الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة لغة في بريطانيا وش رايكم في ه المعاهد ارجو المساعدة

دراسة لغة في بريطانيا وش رايكم في ه المعاهد ارجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5296 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khalasi
    khalasi

مبتعث جديد New Member

khalasi غير معرف

khalasi , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى محاسبة , بجامعة chester
    • chester
    • محاسبة
    • ذكر
    • landon, cheltenham
    • غير معرف
    • Oct 2009
    المزيدl

October 26th, 2009, 08:44 PM

ارغب في الدراسة في بريطانيا بس مشكلتي ليس لدي اي تجربة في الدراسة في بريطانيا

انشااللة حاب ادرس لغة بين 4 او 5 او 6 اشهر فحصلتلي ثلاث مدارس او معاهد عن طريق مكاتب خدمات التعليم بس والله احترت مو قادر احسم امري لان مو اعرف شي عنهم غير اللي شفته في مواقعهن الاكترونية

فأريد منكم لكل من جرب هذي الثلاث معاهد او المدارس ان يعطيني راية فيها اساس احسم امري

المعهد الاول في cheltenhan واسمة inlingua بليز اريد اعرف رايكم فية وموقعة هو
    www.inlingua- cheltenham.co.uk

والمعهد الثاني هو معهد تشستر وموقعة
    www.english-in chester.co.uk

والمدرسة الثالتة هي churchill house ,

الموقع حقها
    www.churchillhouse.co.uk

في اي المعاهد الثلاث تنصحوني بالدراسة فيه واريد معلومات عنهن كافية وشافية وهل يوجد عرب في تلك المناطق لان بصراحة انا ودي ادرس في مكان لايوجد به عرب لكي تكون الاستفادة اكبر

وياليت على من له تجربة شحصية و في تلك المعاهد ان يعطني راية وبصراحة او اذا ممكن يرشحلي معاهد ثانية تكون في نفس اسعار المعاهد اللي ذكرتها وجيدة المستوى
    ؟؟؟؟

ثانيا كم مدة الاجازة هناك ومتى يكون بالضبط لاني بصراحة كنت ناوي اسافر الحين بي قالولي ان راح تكون عندهم اجازة الكرسمس وراس السنة اريد اعرف كم مدة الاجازة ومتى تكون وهل تنصحوني بالسفر ولا بعد الاجازة

الرجاء المساعدة ولكم خالص الشكر والامتنان

وانتظر ردودكم بفارغ الصبر

ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.