الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بسيط عن امكانية تحويل فيزا المرافق الا فيزا طالب...ابي شوركم

سؤال بسيط عن امكانية تحويل فيزا المرافق الا فيزا طالب...ابي شوركم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5284 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 3LLO KANNO
    3LLO KANNO

مبتعث جديد New Member

3LLO KANNO المملكة المتحدة

3LLO KANNO , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى chemistry , بجامعة heriot watt
    • heriot watt
    • chemistry
    • ذكر
    • adinbrugh, adinbrugh
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

November 1st, 2009, 02:46 AM

السلام عليكم ورحمة الله
    اول شي احب اهني نفسي واهنيكم جميعا على هذا المنتدى الخطييييييير بصراحة...واسال الله انه يعافي القائمين عليه ويثقل ميزانهم باعمال الخير.

انا مرافق لمبتعثه ( زوجتي) و الحمدلله الامور اتسهلت و الان بس ننتظر قبول اللغة حقها من جامعة هيريوت وات علشان نقدم على الفيز.....بس المشكله اني ما قدمت على قبول معاها من وقتها .... والحين قبولها قالولنا يوصل خلال هذا الاسبوع ان شالله .....الحين اللي ابغى اعرفه:

1-هل من السهل اذا رحت هناك (ادنبره) بفيزة مرافق اني اغيرها الى فيزة طالب ولا الامور معقده وتطول؟
    2-لو قدمت بالقبول اللي عندي حق اكسفورد تتوقعون احصل عالفيزا ولا ...... ريفيوز؟ اذا (المدام) في هيريوت وات
    3-هل في امكانيه انه يوصلني قبول لغه خلال اسبوع (السعوديه) ؟ حيث انه الدراسه تبدا في يناير

والمعذره عالاطالة
  2. المرافق اي الزوج يتاشيرة مرافق

يمكنه الدراسة بتاشيرة المرافق لا يوجد مايمنع من الدراسة سواء في المعاهد او الجامعات اوحتي من ناحية الملحقية

بل قد تكون تاشيرة المرافقافضل من الطالب في بعض الاحيان حيث انك غير ملزوم بالدرسة من وقت الوصول مياشرة و
    7 "
  3. الله يعطيك العافيه اخوي ابو ساري

يعني الحين خلاص اريح ما يحتاج اطارد ورى الجامعه عشان القبول ....بس يابو ساري انا سمعت انه الجامعات ما يقبلونك الا بتاشيرة طالب ولا هذا الكلام مو سليم؟

مشكور والله و اتمنى لك التوفيق
    7 "
  4. انا فيزتي مرافقه لزوجي الطالب ومن يوم جيت بريطانيا من سنه ونص وانا ادرس ما فيه اي مشاكل معي .
    و للمعلوميه اذا بتغير نوع الفيزا فهذا يتطلب العوده لبلدك الاصلي وتغييرها اما اذا بتجددها فعادي من بريطانيا تتجدد.

بالتوفيق
    7 "
  5. ابو ساري ياليت تتاكد من كلامك...... لان اللي اعرفه ان فيزا المرافق تسمح بدراسة اللغه فقط اما الجامعه يلزم فيزا طالب وهذا ماطلبوا الملحقيه والجامعه من زميلي المرافق مع زوجته....... ومن ناحية الالحاق انسى تلتحق بفيزا المرافق ولا حتى تقدم لانه من الشروط الاساسيه للتقديم ان فيزتك تكون طالب
    7 "
  6. أخوي فيزة مرافق ماتقدر تخليها طالب من هناك أبدا
    لازم ترجع السعودية عشان تغيرها

وفيزة المرافق ممكن تدرس فيها لغة اوكي بس ماعرف عن الجامعه
    وإذا تبغى تفتح ملف في الملحقية اذا ناوي تلتحق في البعثة فلازم فيزا طالب

والحصول عليها سهل
    يعني ارسل للمعهد اللي فيه زوجتك وبيوصلك القبول والفيزا لتر وقدم فيها

بصراحة سوي اوراقك كدة من البداية عشان لاتروح هناك وتتوهق

بالتوووفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loudy
    انا فيزتي مرافقه لزوجي الطالب ومن يوم جيت بريطانيا من سنه ونص وانا ادرس ما فيه اي مشاكل معي .
    و للمعلوميه اذا بتغير نوع الفيزا فهذا يتطلب العوده لبلدك الاصلي وتغييرها اما اذا بتجددها فعادي من بريطانيا تتجدد.

بالتوفيق
    بس ممكن تقوليلي ......الدراسه اللي لكي فيها سنه ونص هي انجليزي ولا دراسه جامعيه؟

مشكوره
    7 "
  8. ابالنسبه لابو ساري ...رجاء وليس عتاب....انك تتاكد من اجوبتك قبل لا ترد لاني بصراحة اعتمد ت على كلامك وكنت ناوي اجي بفيزة مرافق...طبعا لانه هذي المواضيع حوستها حوسه فحاول تتاكد مرة ثانيه افضل....وارجو انك ما تتضايق مني

مشكور
    7 "
  9. فيزة المرافق لك الحق في الدراسة في اللغة والجامعة شرط ان تكون نفس الجامعة أو معهد اللغة للمبتعث

بامكانك التاكد من صحة هذه المعلومات عن طريق خدمة الطلبة في الجامعة أو الشؤون القانونية في الملحقية

لا تخف من هذه النقطة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.