الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابي ارووووووووووح لباريس ؛)

مساعدة ابي ارووووووووووح لباريس ؛)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5289 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية k_in_uk
    k_in_uk

مبتعث مستجد Freshman Member

k_in_uk المملكة المتحدة

k_in_uk , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى english , بجامعة birmingham
    • birmingham
    • english
    • ذكر
    • telford, shropshaire
    • المملكة المتحدة
    • Sep 2009
    المزيدl

November 3rd, 2009, 12:11 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شباب وبنات منهو اللي راح لباريس ويفيدنا كيف نطلع الفيزا الشنقل نبي نروح نغير جووووو

ذبحنا الطفش هنا في بريطانيا الله يلعنها ويلعن الانجليز كلهم

انا لي سنتين هنا في بريطانيا واحس اني كل ما اجلس يوم زياده اكره الانجليز زياده الله يخارجنا منهم ثقيلين طينه واغبياء ومتكبرين وشايفين انفسهم <<<<<<<<طفشان مره من بريطانيا

تكفون اللي عنده خبره عن الشنقل يفيدنا كيف نطلعها من هنا

دمــــــــــــــــــــتم بــــــــــــــــــــــــــــــــــــود
  2. والله كنت بنزل موضوع نفس موضووووووووعك والله ننطر الى عندهم خلفيه

من ناحية طلبات الفيزا اكيد لازم حجز موعد معا السفاره
    لكن نبي الطلبات كلها وهل اقدر اخذ ورقه من المدرسه اولا

انا طفشت ابي اسافر زهق المانيا وهولند والدنمارك ساعه بالسفينه ابي اسافر لحالي مابي اي احد معي ابي ادش الجو الرومنسي مسوي فيه فاهم الدنيا ههههههههههههههههههههه
    والله محتاج اسافر

بعدين شباب جوازي بينتهى بتاريخ 10 انجيزي اخاف اروح ولا ارجع يقلون جدد جوازك شنو السالفه

بعدين هل اذا باقي 10 شهور من الجواز فيه مشكله او لا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كويتي1
    والله كنت بنزل موضوع نفس موضووووووووعك والله ننطر الى عندهم خلفيه

من ناحية طلبات الفيزا اكيد لازم حجز موعد معا السفاره
    لكن نبي الطلبات كلها وهل اقدر اخذ ورقه من المدرسه اولا

انا طفشت ابي اسافر زهق المانيا وهولند والدنمارك ساعه بالسفينه ابي اسافر لحالي مابي اي احد معي ابي ادش الجو الرومنسي مسوي فيه فاهم الدنيا ههههههههههههههههههههه
    والله محتاج اسافر

بعدين شباب جوازي بينتهى بتاريخ 10 انجيزي اخاف اروح ولا ارجع يقلون جدد جوازك شنو السالفه

بعدين هل اذا باقي 10 شهور من الجواز فيه مشكله او لا
    هلا وسهلا يالغلا اكيد انت طفشان من بريطانيا مثلي <<<<<الله يصيبها

انا ما مكرهني فيها اللا اهلها وجوها نبي نرووووووح نغير جو

وبالنسبه للجواز كان ودي افيدك اخوي لكن والله ماعندي خلفيه وبانتظار الاخوان يفيدوننا ان شاء الله
    7 "
  4. لاتضحكوني وتقولوا انجليز.. هو في انجليز.. الإنجليز انصهروا مع الشعوب المختلطة

وبعدين يعني هم اهل باريس الأذكياء..

الزبدة.. انا لي فترة جولات وصولات بين موقعين.. السفارة الايطالية والسفارة التشيكية.. وبطلع الفيزا من وحدة منهم..

اذا عندك فرصة تطلعها من السعودية افضل .. بس اللي ماعنده وصعب يرسل جوازه يطلعها من هنا

الشروط بصراحة الناس تقول شغلانة وتعقيد.. وأنا اشوفها كلها طبيعية ومقدور عليها (بس لأن الي يقول شغلانة تعود يحذف جوازه عند اي مكتب في السعودية وهو يخلص له كل شي)

المطلوب:
    الجواز
    صور شخصية
    كشف حساب (على الأقل 30 باوند لكل يوم حجز) يعني لو مضبط حجوزات على 10 ايام اضرب 10 في 30 باوند
    خطاب من الجامعة أو المعهد يوضح فيه اسم الكورس ومدة الدراسة وانك طالب منتظم عندهم
    حجز فندق (ترى سهلة مررة) ادخل على موقع بوكنق واحجز ارخص فندق ابو نجمة ,, واطبع الحجز.. ولو تقدر تخليهم يرسلون على ايميلك تأكيد الحجز.. وبعدين كنسل الحجز (بس وانت تحجز .. اختار فندق فيه رفيند مع الكنسليشن..)
    وأخر شي وأهم شي.. تأمين (في بموقع السفارة الايطالية مكتب تأمين هم يتعاملون معاه.. سواء تبي تحجز من الايطالية لو التشيكية تقدر تامن من خلالهم

هذي كل الطلبات سهلة ومقدور عليها.. الجواز وعندك, الصور دقيقتين عند اقرب مكينة تصوير وخذ صورة لنفسك, كشف الحساب اكيد انك مجمع الكشوفات الي دايم تجيك.. جمع حق ست شهور وضبطها مع بعض.. اذا رميتها روح البنك واطلبها منهم.. انا اليوم وصلني ست ظروف لست اشهور كشف حساب (طلبته الخميس ووصل اليوم), حجز الفندق.. بياخذ منك نص ساعة بحث واعتماد الفندق, والتأمين الرابط موجود على موقع مكتب الفيز التابع للسفارة الايطالية.. (راح يطلع التأمين يعني من عشرين لين شي وثلاثين باوند) على حسب المدة
    أيه صح.. لازم حجز موعد.. السفارة الايطالية الحجز من خلال النت,, السفارة التشيكية في رقم حاطينه في السايت والحجز بالتلفون 24 ساعة

وشكرررررررررررراً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cue-Man
    سوها من السعوديه و رايح رااااااااااسك و لو طفشان حول لمريكا !

المشكله اني لي تقريبا سنتين مانزلت للسعوديه واحسن انها مو مستاهله اني اروح للسعوديه عشان اطلع الشنكل لان الفلوس اللي موفرها لرحلتي بتروح كلها لرحله السعوديه هههههه

شاكر لك مرورك العطر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Guess
    لاتضحكوني وتقولوا انجليز.. هو في انجليز.. الإنجليز انصهروا مع الشعوب المختلطة

وبعدين يعني هم اهل باريس الأذكياء..

الزبدة.. انا لي فترة جولات وصولات بين موقعين.. السفارة الايطالية والسفارة التشيكية.. وبطلع الفيزا من وحدة منهم..

اذا عندك فرصة تطلعها من السعودية افضل .. بس اللي ماعنده وصعب يرسل جوازه يطلعها من هنا

الشروط بصراحة الناس تقول شغلانة وتعقيد.. وأنا اشوفها كلها طبيعية ومقدور عليها (بس لأن الي يقول شغلانة تعود يحذف جوازه عند اي مكتب في السعودية وهو يخلص له كل شي)

المطلوب:
    الجواز
    صور شخصية
    كشف حساب (على الأقل 30 باوند لكل يوم حجز) يعني لو مضبط حجوزات على 10 ايام اضرب 10 في 30 باوند
    خطاب من الجامعة أو المعهد يوضح فيه اسم الكورس ومدة الدراسة وانك طالب منتظم عندهم
    حجز فندق (ترى سهلة مررة) ادخل على موقع بوكنق واحجز ارخص فندق ابو نجمة ,, واطبع الحجز.. ولو تقدر تخليهم يرسلون على ايميلك تأكيد الحجز.. وبعدين كنسل الحجز (بس وانت تحجز .. اختار فندق فيه رفيند مع الكنسليشن..)
    وأخر شي وأهم شي.. تأمين (في بموقع السفارة الايطالية مكتب تأمين هم يتعاملون معاه.. سواء تبي تحجز من الايطالية لو التشيكية تقدر تامن من خلالهم

هذي كل الطلبات سهلة ومقدور عليها.. الجواز وعندك, الصور دقيقتين عند اقرب مكينة تصوير وخذ صورة لنفسك, كشف الحساب اكيد انك مجمع الكشوفات الي دايم تجيك.. جمع حق ست شهور وضبطها مع بعض.. اذا رميتها روح البنك واطلبها منهم.. انا اليوم وصلني ست ظروف لست اشهور كشف حساب (طلبته الخميس ووصل اليوم), حجز الفندق.. بياخذ منك نص ساعة بحث واعتماد الفندق, والتأمين الرابط موجود على موقع مكتب الفيز التابع للسفارة الايطالية.. (راح يطلع التأمين يعني من عشرين لين شي وثلاثين باوند) على حسب المدة
    أيه صح.. لازم حجز موعد.. السفارة الايطالية الحجز من خلال النت,, السفارة التشيكية في رقم حاطينه في السايت والحجز بالتلفون 24 ساعة

وشكرررررررررررراً
    الف شكر على المعلومات الاكثر من رائعه

وبالنسبه لاهل باريس انا ما اقول انهم اذكياء او اذكى من الانجليز

انا اللي اقصده اني طفشاااااااااان من نفس الوجيه اللي اقابلها كل يوم والمباني والحدائق والحياه كلها هنا صارت ممله
    وودي اني اروح اغير جوووو

شاكر لك مرورك العطر وجااااااااري البحث عن فندق ابو كلب بنجمه واحده <<<<<< حجز للتمويه فقط

شكرااااااا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.