الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتاج فعلا مساعدتكم بخصوص وقت الدراسة+معدلة الساعات

احتاج فعلا مساعدتكم بخصوص وقت الدراسة+معدلة الساعات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5286 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AngelOfLight
    AngelOfLight

مبتعث جديد New Member

AngelOfLight المملكة المتحدة

AngelOfLight , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى not yet , بجامعة not yet
    • not yet
    • not yet
    • أنثى
    • london, not yet
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

November 3rd, 2009, 08:07 PM

الرجاء مساعدتي سأسافر انا وزوجي الى بريطانيا للدراسة على حسابنا الخاص.غالبا سيكون اختيارنا هو مدينة مانشستر. بالنسبة لي سأكمل دراسة البكلوريوس وزوجي سيحضر الماجستير.
    سؤالي هو: اذا حصلت على علامة التوفل المطلوبة في الجامعة,هل استطيع ان ابدا الدراسة في السيمستر القادم؟ سمعت ان نظام الدراسة في بريطانيا هو سنة دراسة هل معنى هذا اني لا استطيع الدراسة الا في العام الدراسي القادم!! او من الممكن البدء في يناير 2010 مثلا؟

وسؤالي الثاني : هل تتوقعوا الجامعات البريطانية تعادل ساعات الدراسية للجامعة العربية المفتوحة؟ انا انتهيت من 59 ساعة هل ستعادل كلها لي أم سأبدأ من الصفر ! انا ارغب ان استكمل دراستي واحصل على شهادة البكلوريوس في أقرب وقت وخلال الفترة التي سيحصل فيها زوجي على اللغة والماجستير. أي اقتراح؟؟

في انتظاااااار ردودكم
  2. عزيزتي لولو اتمنى مساعدتك بس ما عندي فكرة .ياريت احد من الأخوان يساعدنا!
    لما بشيك في ال ucas لقيت أغلب برامج البكالوريوس تبدأ في سبتمبر 2010!! معقولة ما أقدرأبدأ الدراسة الا في العام الدراسي القادم!!
    بليزززززز وضحوا لنا ايش الموضوع
    7 "
  3. الي اعرفة مو كل الجامعات الواحد يسجل فيها عن طريق ucas مثال جامعة سوانسي و المفروض انك جبتي لنفسك فبول قبل ما تجي عشان تكوني على بينة ما عندي فكرة غير انه ممكن تسجلي بالجامعة عن طريقهم مو من نظام الucas لان النظام هذا يفتح التسجيل في فترات معينة و برسوم كمان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.