الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ايهم افضل لاختبار الايلتس لندن ام مانشستر

استفسار ايهم افضل لاختبار الايلتس لندن ام مانشستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5288 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نمساويه
    نمساويه

مبتعث مجتهد Senior Member

نمساويه المملكة المتحدة

نمساويه , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Finance of Maths. , بجامعة university of manchester
    • university of manchester
    • Finance of Maths.
    • أنثى
    • Manchester, mmanchester
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

November 5th, 2009, 12:12 AM

السلااام عليكم

انا في مانشستر وابغى اختبر ايلتس بس مو عارفه كل اللي اسالهم مايمدحون الاختبار في مانشستر يقولون مايعطون درجات والاكسلنت صعبه حقتهم وان لندن احسن وش رايكم

المشكله لندن مو سهله علي بما اني مو ولد ماقدر اروح واسكن لوحدي لان الاختبار يومين

اللي عنده رأي لي ياليت مايترردد
  2. ليش يومين ؟؟

هي كلها يوم واحد : )

وبيني وبينك الاختبار واحد بكل مكان .. بس صح على حسب المزاج ...

أنا اختبر بسندرلاند لان نيوكاسل مافيه اختبار ايلتس ..اتوقع نيوكاسل أقرب لكم من مانشستر ولا لأ ؟
    وصدقتي على حسب المصحيين سندرلاند كويسه ... وانا السبت هذا بختبر بأدنبره يقولون زينه بالايلتس

مووووفقة وعقبال السبعه بالايلتس
    7 "
  3. نصيحة من اخ لاخنه
    اختبري في مانشيستر
    بما انك في مانشيستر خلاص اختبري فيها
    و لندن ترى مشواااااار و فندق و قطار و مصاريف و قلق <<<<<<<, و غير انك بنت
    يعني مرررررررررة مالها داعي تختبري برى مانشيستر
    ترى الاختبار هنا زي اللي هناك
    يعني اللي في لندن و مانشيستر و برايتون و جدة و الرياض و طوكيو و نيويورك و القاهرة و روما و و و كلها نفس الاختبار
    و اذا كان عشان الاكسنت في السبيكيج <<<<<< ليش شايلة هم هيا كلها 3 او 4 دقايق تتكلمي فيها و خلاص

طبعا وجهة نظري
    بالتوفيق
    7 "
  4. والله أنا كانوا يقولوالي نفس الشئ
    بس بعدين شفت صديقاتي واصحاب اخويا اللي اختبروا في لندن ولا السعودية ولا بأي جامعة صعبة وأخذوا نفس الدرجة والله نفسها حتى بالنص مانقصوه
    يعني الدرجة اللي ربك كاتبها لك بتاخذيها سواء في لندن ولا مانشيستر

وعن تجربة أنا مرة اختبرت في لندن صراحة حوسة وهجولة وتعب مرررا لأنه سفر وفندق ومصاريف

انتي اذا اول مرة اختبري بمانشيسر وشوفي نتيجتك واذا يوم كنت مخططة تروحي لندن اختبري هناك والله يوفقك
    7 "
  5. انا زيك من مانشيستر واختبرت في لندن والحمدالله جبت درجه حلوه بالنسبه للفتره اللي انا درست فيها وانا اختبرت في كلية في لندن اسمها Southwark College وبصراحه جبت درجه فوق اللي كنت اتوقعها وكانت التوصيه للكلية عن طريق واحد من الشباب الله يعطيه العافيه مدحلي فيها وفي سهولة اسئلة المحادثه .

وعلى كلام الشباب اللي اختبرو معاي سبق وان اختبرو في مانشيستر وقالولي انو في فرق في بين الاختبارين

حبيت اعطيكي تجربه صارت ولكي الاختيار اختي

موفقه ان شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3sool_Jeddah
    انا زيك من مانشيستر واختبرت في لندن والحمدالله جبت درجه حلوه بالنسبه للفتره اللي انا درست فيها وانا اختبرت في كلية في لندن اسمها Southwark College وبصراحه جبت درجه فوق اللي كنت اتوقعها وكانت التوصيه للكلية عن طريق واحد من الشباب الله يعطيه العافيه مدحلي فيها وفي سهولة اسئلة المحادثه .

وعلى كلام الشباب اللي اختبرو معاي سبق وان اختبرو في مانشيستر وقالولي انو في فرق في بين الاختبارين

حبيت اعطيكي تجربه صارت ولكي الاختيار اختي

موفقه ان شاء الله

نفس الكليه الي قالولي عليها واللي ناويتها

صراحه حمستني مررررررره ونفسي اروح بس خايفه من الهجوله ياليت تنصحني اكثر بخصوص السكن والا اروح بنفس اليوم وارجع يومين ورا بعض
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jo0odi
    نصيحة من اخ لاخنه
    اختبري في مانشيستر
    بما انك في مانشيستر خلاص اختبري فيها
    و لندن ترى مشواااااار و فندق و قطار و مصاريف و قلق <<<<<<<, و غير انك بنت
    يعني مرررررررررة مالها داعي تختبري برى مانشيستر
    ترى الاختبار هنا زي اللي هناك
    يعني اللي في لندن و مانشيستر و برايتون و جدة و الرياض و طوكيو و نيويورك و القاهرة و روما و و و كلها نفس الاختبار
    و اذا كان عشان الاكسنت في السبيكيج <<<<<< ليش شايلة هم هيا كلها 3 او 4 دقايق تتكلمي فيها و خلاص

طبعا وجهة نظري
    بالتوفيق

احترت ونصيحتك ع راسي من فوق والله بس خايفه مرررررره
    ععشان اقرا رد عسول جده بنفس الكليه اللي قالولي عنها بلندن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.