الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفون يا عيال الديرة نصائحكم من ذهب بالله ساعدوني لغة

مساعدة تكفون يا عيال الديرة نصائحكم من ذهب بالله ساعدوني لغة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5280 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سهم الاحساس
    سهم الاحساس

مبتعث مستجد Freshman Member

سهم الاحساس المملكة المتحدة

سهم الاحساس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى باذن الله بدخل طب , بجامعة ما بعد
    • ما بعد
    • باذن الله بدخل طب
    • ذكر
    • بروح مانشستر, الشرقية
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

November 5th, 2009, 02:40 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم شخباركم الله يسهل اموركم وعقبال مانشوفكم متخرجين من افضل الجامعات

انا ابي مشورتكم رحت لمكتب الطيار ابي ادرس لغه 6 او 9 شهور لسا ما اخترت

فاعطاني عدت مدن وابي رايكم فيهامانشستر او

اكسفورد او كامبريدج او بورنموث او برايتون

مع العلم ان المعهد ef وقالي نسبة العرب الان فيه 3 او 4 بالمية معقولة كلامه صحيح

انا ابي افضل مدينة من اللي فوق او اذا فيه ثانية دلوني عليها وعطووني افضل معهد ما فيه عرب بالمدينة اللي تنقونها لي

ووش رايكم بمعاهد ef الله يخليكم ردوا علي الان لاني خلاص مافيه وقت اصلا

ارجوكم ساعدوني

2. كل المناطق اللي ذكرتها مليانه عرب @!
    وماصدق يوم قال خمسه او أربعه بالمية .. هذا من المستحيلات !
    وعن هالمعهد ماعرفه .. عني انا من جيت رحت للشمال نيوكاسل : ) ( قلب ينبض جوردي) هههه
    بس على حسب علمي أن التكدس طلاب السعوديه أكثره بالجنوب والمناطق اللي حول لندن .
    وبيني وبينك ترا السعوديين فاكهة المنطقه .... تخيل تروح وماتحصل سعودي أأأأأأخ ماأعيش والله .. لازم اقابل كم واحد يوميا ً ... واذا عن اللغة .. تقدر تطور لغتك وانت ساكن مع سعوديين ..,
    اعرف واحد ماشاء الله ساكن ويا شباب وكلهم سعوديين وماشاء الله لغته مره طيبه ... هي عنك انت تدرس أو لا .. تسولف تختلط مع العالم أو لا ..
    الله يوفقك ..
    7 "
  3. يالطيب صراحه اللي اعرفه كجمال مدينه عندك بورموث وبرايتون ومدن سياحيه أما العرب ترى بتلقاهم في كل مدينه إلا ما ندر وترى الشي يرجع لك انت يعني إذا أنت راح تهتم فإن شاء الله ما عندك مشكله لو المدينه كلها عرب .

عموما اذا تبي قبول في أي مدينه طبعا بسعر المعهد بدون زياده وطبعا الفلوس راح تكون في حساب المعهد راسلني على هالإيميل :

aha1717 بعد الارقام آت هوتميل دوت كوم . تحياتي .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم الاحساس
    الشكر لك موصول من الاعماق بس انا قصدي مو المدينة انا قصدي المعهد ما ابيه عرب فهمتني لاني ابي اكون جاد مرة بدخل طب بشري
    اول شي الله يوفقك

ثاني شي بريطاانيا كل معاااهده سعووديين واللي قال 5 بالميه ماعنده ساالفه عن نفسي اخوووي هنااك مبتعث قالي 70% في المعاااهد كلها سعوووديين والبااااقي من انحاااء العااالم صعب تجد معهد مابه سعووديين الا المنااطق المشبوهه او الخطيره خذ حذرك منه,,,,,,......
    7 "
  5. اخوي انا بقولك المشكلة اللي حصلت مع واحد من الاقارب..
    هذا طال عمرك راح يدرس ببورتسموث المعهد حق الجامعة,المهم كان فيه بالصف حقه 7 طلاب عرب ..
    المهم يقول اول اسبوع بالمعهد تماااااام , بعدها الرجال طفش على قولته !! صار يسولف معاهم طول الوقت وكون له صداقة وصار يطلع معهم بعض ايام الاسبوع يتمشى ويلعب ...الخ .. المهم وصل الاربع شهور , الرجال حس انه ما تعلم شئ الاربع شهور راحت على الفاضي,غير المعهد صاحبنا بمعهد لغة تجاري..قعد بس 3 شهور بدون ما يطلع مع عرب المعهد يقول والله انك اذا ما طلعت مع احد برى المعهد انه يكفيك شهرين بس..!! مع العلم ان المعهد كان مليان عرب
    المختصر المفيد .. انت اذا رحت لمعهد حاول ان تتجنبهم فترة ال3 شهور الاولى, بعدها سو اللي تبيه,ايضا اسكن مع عائلة هذا افضل اذا كنت بتدرس لغة, ولا الديرة دون سعوديين والله ما تسوى..
    اهم شئ الاحتكااااااااااااااك مع الانجليز والله يوفر عليك كثير من الوقت والمال..
    اتمنى اني افتدك لو بالقليل
    في امان الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.