الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

council tax لأهل الخبره القانونيه او الي ماعنده خبره يعطينا تجاربه

council tax لأهل الخبره القانونيه او الي ماعنده خبره يعطينا تجاربه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5259 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غريب بموطن الأزهار
    غريب بموطن الأزهار

المراقب السابق على ملتقى الدول الأوروبية

غريب بموطن الأزهار المملكة المتحدة

غريب بموطن الأزهار , ذكر. المراقب السابق على ملتقى الدول الأوروبية. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة london
    • london
    • طالب
    • ذكر
    • london, المملكة المتحدة
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

November 5th, 2009, 05:19 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

استفسار لاهل الخبره القانونيه

منجد ترى احس راسي صدع من الكانسل تاكس ومشاكله وتحسه مثل الشوكه بلعومك

الان بعد مارسلت اوراق دراستي طلع في شهرين مادرست فيها وطلعت فيها برى بريطانيا واكتشفت ايضا لاني غيرت من مكان الى مكان الشهرين هذي ماتنحسب علي دراسيا لاني ماقعدت في نفس المكان فحسبوها لي بمبلغ معين

الان بعد ماذهبت للمحقيه وتكلمت مع شؤون القانونينه للاسف الشديد ماطلعو بحل وقالو لازم تدفعها من حسابك

وللاسف لما تكلمت معاهم وبشكل قانوني اني مبتعث وان الوزاره متكلفه بجميع مصاريفي فلايوجد هناك بدل ضريبه او تكلفه زائده يشملها اني ادفع للضريبه او تعويض وهذا من حق المبتعث وذلك لتحديد جميع مصاريف المعيشه بدون اي بدل للضريبه فماذا يحصل اذا طلعلك مثل هذا الامر فا بكل بساطه تم الرد باننا تكلمنا مع الوزاره بهذا الشأن ولم يردوا علينا نسمعه كثير الكلام هذا

طبعا الملحقيه ماعطوني حل فاقلت يعني اذا الملحقيه الكريمه ماعطتني حل فا اكيد ماراح يكون حل ثاني الا اني ادفع

لكن قلت اضع الموضوع هذا اشوف اذا كان احد عنده تجارب مثل هذا النوع او مر وش كان حلها نستفيد من البعض يمكن اقدر احل بشي

انا مادري بريطانيا احس شوي بيقولون ادفع ضريبه للهوا الي تتنسمه ماخلو شي الا ضريبه ولا غير مصاريف الكهربا وغيره ومثلكم عارفين

لاتبخلون علينا بمشاركتكم

تحياتي لكم
  2. هلا باخوي غريب

ياخي هالتاكس والله إنه غريب

ياخي أعرف طلاب يدفعون

وطلاب ما يدفعون ليش ما أدري

يقولون اللي معاه قبول مدري أكثر من ستة شهور ما يدفع

لكن أعرف واحد يقول أنا أخلي الجامعة يعطوني أوراق إني ما أدفع أوراق طالب أو من هالقبيل

استفسر من خدمات الطلاب في الجامعة عن هالموضووع واترك الملحقية لان مالهم دخل فعلا

ولأني أذكر الطلاب رافعين أوراق من خمس طعش سنة عشان اللي دفعوا ضرائب يرجعونها لهم وما أدري وش صار عليها
    7 "
  3. اللي اعرفه ان الجامعة لها يد في الموضوع لأنهم بلغوني رسميا انه ما ادفع اي ضرائب ولو جتني فواتير اراجعهم عاد ما ادري هل هي عند الانترناشنال اوفيس او بنفس قسمك

هذا طبعا اذا كنت تدرس بنفس الجامعة او المعهد

وانت دامك طلعت من بريطانيا لو تثبت لهم انك طلعت في الفترة هاذي يمكن تمشي الامور

بالتوفيق
    7 "
  4. إذا تدرس بالجامعة سهل لأنها تعتبر أكاديمية غصبا عنهم

لأن أحيانا بعض الكونسيل مايعترفوا بدراسة المعاهد

انا اول مادرست في المعهد وأرسلولي الورقة حق الضريبة ارسلت قبولي
    بس للأسف ماعجبهم وطنشوه وارسلولي ثاني
    وكل مرة يزيدوا المبلغ حق التأخير

وارجع ارسل قبولي

بس قبولي الأول كان 3 شهور وبعدين مددت شهرين
    وكل ماأرسل لهم قبول يرجعوا يرسلولي الضريبة مع زيادة تأخير

اخر شئ رحت للمعهد وكلمتهم
    مرا اتعاونوا معايا وقالي انا بسويلك قبول فل تايم لمدة سنة كاملة واعطيهم هو مع اني مادرست السنة كاملة معاهم
    وبالفعل الحمدلله بعد مارسلته لهم

ارسلولي رسالة الاكسيبشن انو طالبة وماعليها دفع
    وفيه نقطة مهمة
    إذا عندكم مرافقين مايدرسوا لاتكتبوا اسمائهم في عقد الشقة لأن ممكن يعفوك عشان طالب ويدبسوا المرافق بالدفع
    7 "
  5. هذا رأي قد بنفع بإذن الله
    حاول أن تثبت للكونسيل أن الكورس السابق مرتبط وذو علاقة بالكورس الحالي
    بمعنى أنه إذا كان الكورس السابق لغة والآن بدأت بالماجستير أثبث لهم أن دراستك الحالية مبنية ومرتبطة بدراستك السابقة وأنه لو لم تلتحق بالكورس السابق لما التحقت بالكورس الحالي
    و الأثبات برأيي يكون عن طريق الأوفر أو الفيزا لتر حيث أن ذلك مبين فيها
    والله يكون بالعون
    7 "
  6. الله يعطيكم العافيه عادل ودكتور وابو ساري وامواج وسليمان

فعلا موضوع يحير جدا انا فكرت بفكره اني ارجع للمعهد القديم قبل التحاقي بالجامعه واقولهم الموضوع عساهم يعطوني تعريف اني درست معهم هالشهرين

وفكره اخوي سليمان عجبتني بعد بحطها بالحسبان براسلهم بالايميل فيها لاني رحتلهم ماحسيت به فايده من روحتي لهم

تحياتي لكم
    7 "
  7. بأختصار شديد ومن واقع تجربه..... ترا الكانسل تاكس على حسب مزاج الموضفين انا من رساله وحده الغوه عن بنورثهامتون ولا سالوا ولا دققوا ولا شي..... وواحد ثاني نشبوا بحلقه الا يبون يدفعونه حق كم يوم..... فيه واحد من الشباب يقول اذا لزموا عليك الكانسل تاكس قلهم انا اصلا طالب ممنوع من العمل عطوني شي يسمح لي بالعمل ومن عيوني ادفع لكم اللي تبون... على كلامه انه سوا معهم الحركه في مدينتين مختلفتين واعفوه من الضريبه...... والله يوفقك اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.