الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكافاه المبعث + سعر الكولا < استفسار فقط

مكافاه المبعث + سعر الكولا < استفسار فقط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5287 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moas
    moas

مبتعث مستجد Freshman Member

moas الأرجنتين

moas , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الأرجنتين , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى اممممم , بجامعة الرياض
    • الرياض
    • اممممم
    • ذكر
    • الرياض, مستعجلين !
    • الأرجنتين
    • Feb 2009
    المزيدl

November 5th, 2009, 05:55 AM

.. السلام عليكم . .
    استفسارات معضم الي مبتعث يدري عنها
    1- كم سعر الكولا والبيبسي وسعر وجبه تاكلها (همبرجر دجاج )
    ( لاتجون تجيبون لي من المحلات الغاليه ابي من المحلات الرخصيه ) في لندن او في مدينه ليفربول ,,

2- كم مكافاه المبتعث في بريطانيا (بالريال السعودي)

3- كم الشقه بعمله لندن اليورو مدري الجنيه استراليني + كم سعر السكن مع عائله < هالاستفار في الاحياء العاديه في لندن او ليفربول وليس بوسط مدينه لندن .. !!

وسلام عليكم
  2. حياك الله يخوي

ولا تعطي السالفة اكبر من حجمها

المكافأة حوالي 6700 ريال والمشكلة هنا هو السكن

وعندك هالمواقع لمكاتب عقار بلندن تدخل وتبحث لك عن سكن طبعا هذا سكن خاص..

www.gplettings.com
    www.Studios2Let.com
    www.london-estates.net
    www.druce.com
    www.eagleletting.co.uk

ولو تبي زود ابحث بقوقل باحد هالكلمات مع اسم المدينة : property / accommodation / letting

عموما لندن غالية حبتين وخذها قاعدة كلما ابعدت عن لندن كلما رخصت الاسعار بشكل ملحوظ

السكن مع عائلة طبعا يشمل بعض الوجبات او كلها حسب العائلة ويكلف اسبوعيا من 100 الى 160 جنيه يعني حوالي ال 600 شهري.. مع ملاحظة انك ما راح تدفع لا كهرباء ولا غاز ولا ماء
    7 "
  3. اسعار الكولا
    تتفاوت الاسعار
    الكولا سعرها ممكن يكون 1 باوند للعبوة الصغيرة في بعض المحلات وممكن تلاقيها كل 3 بباوند

وهناك كولا ماركات البقالات الكبيرة وليست بيبسب او كوكاكولا بتكون رخيصة ال 2 لتر ب 0.40 باوند لكن قد يكون طعمها مختلف ولا يعجبك لتعودك على بيسبسي وكوكاكولا

المكافة 1165 باوند اي مايعادل 7200 ريال بمتوسط سعر الصرف الحالي
    7 "
  4. خخخخخخخخخخخخخخ دحومي .. لا يابوي هي مسئله مقارنه
    وتراني والله رديت عليكم بس الظاهر انقطع وانا اضيف الرد . .فمشكورين والله يعطيكم العافيه اجابتكم كفت ووفت
    وملك بريطانيا ( تنبيهم قمه ) انا اذا جيت اطلب ما اقول همبرجر بس اقول رقم 10 رقم 11 خخخخخ< زيرو
    بس انا اعرف ان لحم الخنزير يسمى هام < فتوي اركز في كلمتي همبرجر < فتشكرات ..

وسبب سؤالي عشان اوضح وبلاخص دكتور باز بما انه طلب ما اوجع راسي
    انا في فانكوفر وجالس اقارن .. واشوف لان فيه واحد يسئل واقارن له .. الخ
    وانتهت المقارنه على انكم انتم اشين حال منا بس الحمدلله تسمى نعمه بس اقصد الافضل يعني*_^

الاسعار مافيه ذاك الفرق ابد واحسكم زايدين (حبتين ) يعني عندنا وجبه من برجر كنق بـ7 دولار يعني 25 ريال والكولا يطلع علينا بـ 4.4625 ريال سعودي ..
    والزبده ان مكافاه لاهل كندا افضل . . 9600 ريال سعودي 2700 دولار كندي ,,
    هو موب باب افضل الحمدلله النعمه اللي موفرينها لنا مبالغ تعيش بها .. ولطالب < حتى !! غير تكاليف الدراسه يعني والله الواحد يحمد ربه على النعمه بس اقولها من باب المقارنه فقط

وبيني وبينكم لوي بلندن ( بتكثر رجعاتي للرياض في الاجازات خخخ ) على حساب المكافاه <*_^ بس دامها 6900 تخليك تجلس
    ولا اترك ولا مباراه لليفر ما اشوفها ,, حلو انهم ماسكينهم شوي ومنقصينها وحاطينه للمعيشه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.