الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار دعوة جادة لمناقشة موضوع حضانة الأطفال

حوار دعوة جادة لمناقشة موضوع حضانة الأطفال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5279 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل ترى ان تقوم الملحقية باعطاء بدل حضانة لمن لديه اطفال ؟

المصوتون
177. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • اتمنى ذلك

176 99.44%
  • من رايي ان المكافأة تكفي

1 0.56%
  1. الصورة الرمزية f.alsafi
    f.alsafi

محظور

f.alsafi المملكة المتحدة

f.alsafi , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Computer Science , بجامعة Anglia Ruskin University
    • Anglia Ruskin University
    • Computer Science
    • ذكر
    • Cambridge, Cambridgeshare
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

November 5th, 2009, 01:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني المبتعثين وخاصة المتزوجين اما بعد :

كما تعلمون فأن الحضانات في بريطانيا تقوم بامتصاص دمائنا او بالأصح مكافأتنا سواءا كانت حضانة او مربية في البيت .

ارخص حضانة ومن خلال بحثي في مدينتي كامبريدج بقيمة 650 باوند شهريا . وتكون حضانة غير نظيفة وبالية وقديمة .

بالنسبة للمربية فأقل مربية تأخذ 5.5 باوند في الساعة بمعدل 7 ساعات يوميا و5 ايام في الأسبوع ويعني انك تدفع يوميا
    38.5 باوند وكل خمس ايام في الأسبوع تدفع 192.5 بمعدل شهري 770 باوند .

طيب لو قلنا اننا لقينا حضانةاو مربية بقيمة 700 باوند شهريا وهذا بعد التنقيص
    وقيمة ايجار البيت 700 باوند
    وقيمة المواصلات كالباصات مثلا انت وزوجتك 80 باوند شهريا وهذا بعد التنقيص ايضا .
    قيمة مقاضي شهريا 100 باوند
    فاتورة الكهرباء 80 باوند وهذا بعد التنقيص
    فاتورة الماء 36 باوند شهريا
    رخصة التلفاز 36 باوند شهريا
    مستلزمات معيشية 50 باوند شهريا
    جوال وشحن اذا كان خطك مو كونتراكت 40 باوند شهريا
    فاتورة انترنت 25 باوند شهريا

الناتج = 1667 وهذا بعد التنقيص وانا عارف انه في اشياء ماكتبتها كمثلا المطاعم او الترفيه او الملابس او مستلزمات الطفل كالحليب والحفائض و و و و و الخ...*

طيب المبتعث والي معاه مرافق هذول ايش يسوا ؟؟؟ مكافأتهم 1780 باوند مافي لهم غير حل واحد انه واحد يدرس والثاني يشتغل حضانة

يرضيكم هذا الكلام

والله يا جماعة انا اشوف انه على الأقل الملحقية تعطينا مبلغ رمزي كبدل حضانة للمتزوجين ولا انتم ايش رايكم ؟؟

الموضوع قابل للنقاش من جميع النواحي بس في شغلة وبصراحة الي يدخل عشان يقول المكأفأة تكفي افضله انه يصمت ومايتكلم وفي عنده جدول الاستطلاع فوق والموضوع قابل للنقاش من قبل الأعضاء المتزوجين ولديهم اطفال والي شايفين اننا لازم نرفع الموضوع للمسؤولين

تحياتي للجميع
  2. والله انك صادق مشكلة الحضانات مشكلة
    انا ولدي في الحضانة فل تايم 700 باوند
    هي صحيح نضيفة وكويسة بس اش الفايدة اذا اغلب الايام يرجعلي مزكم وتعبان بسبب انهم يخرجوهم في الحديقة في دا البرد ,, يعني خسارة فلوس وكمان بتعب ومشاكل
    والقهر انو مكافأة الطفل حتى ماوصلت ال200 يعني يادوبك تكفي احتياجاتهم بدون الحضانة
    بس ايش نقول غير الله يسهلها علينا يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu_dhay346
    صعدو الموقف للوزير وارسلو له برقيات وكمان للملك لا تستهينون بالبرقيات بس اتفقو مو واحد اللي يرسل اتفقو انكم ما تقلون عن 300 مبتعث سواء في بريطانيا او امريكا او بقية الدول

صدقت اخوي وهذا الي لازم يصير يا جماعة حنا اتوعدنا من قبل بأن مشكلة الحضانات سيتم حلها والا الان لم يحصل شيء

والأدهى من ذلك والله يا جماعة اني اعلم وشفت بعيني ناس تيجي الملحقية عشان يتم سداد قيمة الحضانة من قبل الملحقية والله اعلم قوة الواسطة الي معاهم

لازم نجمع اكبر عدد اصوات وارجو من الجميع يشارك
    7 "
  4. أخي اضم صوتي لصوتك لكن بصراحة الاستطلاع هنا وش ينفعنا نبغا فعل
    اخي هل من الممكن ان تكتب خطاب للوزير او الملحق وتحطه هنا في الصفحة وكل من يوافق يرسل اسمه عندك على الخاص وترفقها مع الخطاب
    ونرسلها في اقرب وقت لانننا بصراحة دائما نحط حرتنا بهالمنتدى ولا شفنا حل؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوجة modares
    أخي اضم صوتي لصوتك لكن بصراحة الاستطلاع هنا وش ينفعنا نبغا فعل
    اخي هل من الممكن ان تكتب خطاب للوزير او الملحق وتحطه هنا في الصفحة وكل من يوافق يرسل اسمه عندك على الخاص وترفقها مع الخطاب
    ونرسلها في اقرب وقت لانننا بصراحة دائما نحط حرتنا بهالمنتدى ولا شفنا حل؟؟
    والله يا اختي لو وافقت ادارة المنتدى وثبتت الموضوع انا مستعد
    7 "
  6. انا مع اني ما جيت بريطانيا الى الحين وان شالله جاي في يناير بس عندي طفل جاي في الطريق وادري اني راح اعاني من نفس مشكلتكم يوم من الايام

انا باشاركم واضم صوتي الى اصواتكم من هنا من السعوديه وقبل لا اوصل... وان شالله الموضوع هذا ينحل قبل ما تباركولي اني صرت اب
    7 "
  7. ما أعرف أش أقول بس موضوعك جاى على الجرح بس أنا مشكلتي مضاعفة لان عندي توأم يعني إذا دخلتهم حضانة لاأكل و لآشرب و المشكلة أني أنا و زوجي مبتعثين بس أنا خلاص مطرة أرجعهم السعودية في ديسمبر و اتحمل بعدهم برغم أنهم الآن بدأو ينادوا ماما يعني لو الموضوع نرفع برقية و تنحل المشكلة خلال شهر أو 4 حتى مومشكلة كلنا معاك بس أخاف الرد يجي و يكون عمر أولادي 12 سنة و أكون أنا في السعودية و نسيت الموضوع
    على العموم أنا معاكم في السراء و الضراء و يارب يوفقنا و ما يحرمني من أولادي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.