الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الضرائب city council

استفسار الضرائب city council

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5284 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نمساويه
    نمساويه

مبتعث مجتهد Senior Member

نمساويه المملكة المتحدة

نمساويه , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Finance of Maths. , بجامعة university of manchester
    • university of manchester
    • Finance of Maths.
    • أنثى
    • Manchester, mmanchester
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

November 7th, 2009, 02:16 PM

السلااام عليكم

اكيد من العنوان فهمتو وش ابغىىى

اليوم جاتني رساله من الكونسل تطلبني ادفع ضررائب وااللي اعرفه ان الطلاب معفون من الدفع

وانا كاتبه بعقد الايجار ااني ادرس ومعيطتهم شهاده من المعهد تثبت ذلك وورقة الملحقيه بعد

طيب اناا درس بمعهد خااص فل تايم وزوجي نفس الشي

هل اذا جبت شهاده للسيتي كونسل من معهدي وارسلتها يعفوني او لا

ياليت الي عنده معلومه يفيدنا
  2. يعقي الطالب من ضريبة الكونسل بشرط انه دراسة في نفس الكورس لمدة اكثر من 24 اسبوع والدراسة لاتقل 21 ساعة في الاسبوع
    في بعض المدن يعفون المرافق للطالب طالما ان تأشيرة مرافق طالب
    وبعض المدن تعطي فقط تخفيض 25% للطالب ولاتعفي المرافق ان لم يكن يدرس وان يدرس المرافق يعفون بالكامل

خطاب من المعهد يكفي المهم ان تكون مدة الدراسة في الخطاب 24 اسبوع على الاقل و21 ساعة في الاسبوع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ساري 1
    يعقي الطالب من ضريبة الكونسل بشرط انه دراسة في نفس الكورس لمدة اكثر من 24 اسبوع والدراسة لاتقل 21 ساعة في الاسبوع
    في بعض المدن يعفون المرافق للطالب طالما ان تأشيرة مرافق طالب
    وبعض المدن تعطي فقط تخفيض 25% للطالب ولاتعفي المرافق ان لم يكن يدرس وان يدرس المرافق يعفون بالكامل

خطاب من المعهد يكفي المهم ان تكون مدة الدراسة في الخطاب 24 اسبوع على الاقل و21 ساعة في الاسبوع

طيب انا عدد ساعات الدراسه 21 ساعه بالاسبوع ونفس الوضع زوجي بس تونا بادين دراسه انا قبولي لين تاريخ 18-12
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمساويه
    السلااام عليكم

اكيد من العنوان فهمتو وش ابغىىى

اليوم جاتني رساله من الكونسل تطلبني ادفع ضررائب وااللي اعرفه ان الطلاب معفون من الدفع

وانا كاتبه بعقد الايجار ااني ادرس ومعيطتهم شهاده من المعهد تثبت ذلك وورقة الملحقيه بعد

طيب اناا درس بمعهد خااص فل تايم وزوجي نفس الشي

هل اذا جبت شهاده للسيتي كونسل من معهدي وارسلتها يعفوني او لا

ياليت الي عنده معلومه يفيدنا
    الاخت الكريمة مشكلة جميع الطلبة ببريطانيا مع الضرائب انهم يجهلون تعبئة الفورم المعد للطالب وكما سبق واشرت الطالب معفي من الضريبة السكن وضريبة الدخل عندم يثبت انه طالب واثباته كطالب هي التالي تعريف من المعهد انه طالب هو والمرافق وثانيا صورة من جواز سفره وتاشيرته , واملاء الفورم , وتسليمها بااليد بنفسك الى مقر الضريبة واخد ايصال منهم انهم استلموا منكي الفورم والمستندات , واختي الكريمة لاتعتمدي على احد ببريطانيا بحل مشاكلك وخاصة مشكلة الضريبة عليكي باالتاكيد وتجنب العقوبة مااستطعت والاسلوب الامثل لكل ما قلت هو مااشرت اليه املاء الفورم وارفقي المستندات وقولي اليهم في وجههم انا طالبة ومعفية من ضريبة السكن , واحتفظي بجميع المستندات وايصال تقديمكي الى الاوراق حتى يعرفوا انك فاهمة وماعدا يلحقوكي ويشغلوكي عن دارستك والخ من توابع الضريبة فاتورة وراء فاتورة الى ان تنفجري , وقولي لهم بصراحة الرجاء الا تزعجوني باالفواتير كل مرة واظن ان اوراقي كاملة وانا معفية من الضريبة واغلقي هدا الباب عليهم وخليك قوية وواثقة من نفسك ولاتخافي ابدا , ترى ادا لم تكوني فطنة يأكلوك أختي وربنا الحافظ . ولاتتكلي لا على جامعة ولا على مستأجر وكل مشغول بهمه وشغله وحاله وانت تستطيعي القيام باامورك فقط خليك واثقة من نفسك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.