الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من زمان عن المنتدي وابي نصيحه

من زمان عن المنتدي وابي نصيحه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5284 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تالا33
    تالا33

مبتعث مميز Characteristical Member

تالا33 المملكة المتحدة

تالا33 , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى مبتعثه والله يوفقني يارب , بجامعة جامعة الجامعه
    • جامعة الجامعه
    • مبتعثه والله يوفقني يارب
    • أنثى
    • uk, جدهـــ
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

November 7th, 2009, 11:03 PM

السلام عليكم

اخواني اخواتي امنياتي القلبية لكم بالتوفيق ومن نجاح الي نجاح بإذن الله
    طبعا انا كنت من عشاق المنتدي وكان قبل ما اجي لبريطانيا والحمدلله علي كل حال الدراسة يبيلها شوي مجهود
    واليوم الحمدلله بعد تقريبا مذاكرة لمده شهرين عن تحضير الايلتس وصلت نتيجيتي علي البريد وجبت 5.5 الحمدلله كبداية حلوه
    بس ابي نصايحكم هل ارجع اعيد الامتحان ولا ادخل علي pre sessional cource في الجامعه طبعا ابي خبراتكم لانه زي ما انتو تعرفون تحضير الايلتس يختلف تماما عن الكورس الاكاديمي في الجامعه حتي لو جبت درجه عاليه فيه كثير اشياء نجهلها باكتابة والبحوث ايش تنصحوني ؟؟؟؟؟

اخيرا تحياتي الصادقة لكل من ساهم في نجاح هالمنتدي والذي بالفعل كان حلقة وصل رائعه بين المبتعثين وخصوصا مبتعثين برنامج خادم الحرمين الشريفين الله يعطيه الصحه

ونصيحه مني اجتهدوا قد ما تقدروا بدروسكم واعطوا فكرة طيبة عن الأسلام والمسلمين

أختكم تالا
  2. طالما أنك أختبرتي أيلتس وجبتي خمسه فأكيد انك تعرفين هالجمله زين ( ماي أوبينين ) اذا : ماي أوبينين انا از .. روحي للبريسشنال كورس وتراه اربع اسابيع بالنسبة لك .. وهالأربعه اسابيع انا اتوقع انها عن 6 شهور في معهد عادي تدرسين به جنرال .. ولا شك بأنه مفيد جداً جداً جداً حتى يمكنكي من دخولك في المرحلة الأكاديميه ..

وعسى الله يوفقك
    7 "
  3. اختي الكريمة ..

مبروك على الدرجة .. حبيك اكد على راي الاخوان واضيف شي للجميع ..

يا اخوان حتى اللي يجيب الدرجة المطلوبة او اعلى .. سواء كانت في الايلتز او في اي اختبار ثاني .. الافضل انه يدخل بري سيشنل كورس اذا امكن ..

الله يوفقنا وياكم ..
    7 "
  4. اهلين تالا .. زماااان عنك

ربي يوفقك حبيبتي وتنالين اعلى الدرجات
    حبيبتي ... درجتك حلوه ونصيحه ماتضيعين وقت امثر في الايلتس ..
    ادخلي البريسشنال كورس راح يفيدك اكثر ..هالكورس مررره مكثف ويعلمونك اشياء مهمه عن الدراسه الاكايديمه في الجامعه وطرق البحث وعن مشروع التخرج
    انا دخلت هالكورس ومررره استفدت منه

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  5. اهيلا اختي جوري
    كيفك اتمني تكوني طيبة
    يالله تعرفين هالمنتدي له ذكريات مرة حلوة افتكرك لما نزلتي صور عن الثلج بلندن كانت سبحان الله ذكريات حلوة

عموما مشكورة علي ردك واتمني لك كل التوفيق وتفرحين بشهادتك
    اختك تالا
    7 "
  6. مســاء الخير ....!
    حسب ماشفت أنك في أدنبره ، بريسيشنال كورس في هيريوت وات من أقوى الكورسات ، طبعاً الجامعه مستواها ممتاز , ولكن الكورس هذا فيها يعتبر قوي ، وفي النهايه لو جبتي درجه حلوه فيه وكنتي تبغي تدرسي في الجامعه فراح يكون مساعد لك لو كنتي جايبه نتيجه طيبه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.