الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماجستير زفت الالكترونيه بالله ردو علي

ماجستير زفت الالكترونيه بالله ردو علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5295 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ايمان عبدالعزيز
    ايمان عبدالعزيز

مبتعث مستجد Freshman Member

ايمان عبدالعزيز غير معرف

ايمان عبدالعزيز , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى ماستر , بجامعة جامعه مانشستر بأذن للله
    • جامعه مانشستر بأذن للله
    • ماستر
    • أنثى
    • مانشستر, مانشستر
    • غير معرف
    • Jun 2007
    المزيدl

November 10th, 2009, 10:04 PM

السلام عليكم ورحمه الله
    ياناسانا تخصصى ماستر تجاره الالكترونيه مالقيت قبول كل مااقدم يااماحصل يا يطلبون فى الايلس7 ياتكون مو معترف فيها نفسيتي مره تعبت مو عارفه اغير تخصصي وله لا واذا غيرت ايش اختار مرررررررررره شى يتعب الاعصاب بليز الىعنده عنده اقتارح يقول ماعندي اي مشكله
  2. إيمان الله يصلحك

لك سنة تسألين

نصف الشباب طالعين على تجارة أكترونية وغيروا

عندك تسويق

عندك إدارة تسويق

عندك إدارة موارد بشرية

عندك تمويل

تأمين

ووحسب تخصصك البكالوريوس ايش يكون تفتح لك المجالات

أو لحد الحين متشاءمة من جبار ستار تراه بالمرافقين مو عندك
    7 "
  3. اي والله انا اعرف بنات نفس هالتخصص وغيرو
    شوفي انتي وش يناسب مع تخصصك بالبكالريوس
    ممكن اداره اعمال
    او موارد بشريه
    الخيارات كثيره
    وانتي لمن تقدمين على طلب تغير تخصص .. اذكري الاسباب انك مالقيتي جامعه تقبلك
    وان شاء الله تتيسر لك امورك
    7 "
  4. طيب مادام في جامعات طالبه 7 جيبي قبول عليها لأني أعتقد وأنا مدري إن القسم قوي خصوصا لاصارت الجامعه قويه ؟؟

واذا انتي شايله هم السبعه , أعتقد لو تجيبي 6 حيقبلوكي على البريسشنل اكورس ثم تدخلي الجامعه

واعتقد ان 6 مو صعبه على اللي يدرس .
    7 "
  5. انا كنت مبتعث تجارة الكترونيه ومالومك اذا نفسيتك تعبت....الصراحه هالتخصص محدود بكم جامعه فقط واذكر انا حصلت بجامعة اكسفورد بروكس وبرونيل وجاماعات بسكوتلندا........لكن بالنهاية وبعد المشاورات مع الزملاء قررت اني اغير تخصصي لتخصص عام احسن وافضل
    وبالتوفيق
    7 "
  6. في جامعات كثير فيها هالتخصص بس المسمى يتغير.. إي بزنز.. لو إي كومرس ويكون مندرج تحت قسم الكومبيوتر في اغلب الاحيان واحيان تحت كلية البزنز
    في جامعة بريكبيك عندهم هالتخصص .. التخصص متوفر بس يبيلك تدورين بطولة بال.. عموماً انا كنت طالعة على هالتخصص وبصراحة التخصص حلو وممتع وله مستقبل.. لكن انا خبرتي في الحاسب مش ولا بد.. وهو حلو تكوني ملمة بالحاسب.. انا كنت جايبة لنفسي قبول من بريكبيك.. عموماً انتي لو يحصلك اي بزنز تراه حلو واحلى بعد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.