الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أعلى سعر للتذكرة المستحقة للطالب

استفسار أعلى سعر للتذكرة المستحقة للطالب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5271 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Irish
    Irish

مشرف سابق على ملتقى ايرلندا

Irish المملكة المتحدة

Irish , ذكر. مشرف سابق على ملتقى ايرلندا. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى MSc in Software engineering , بجامعة hertfordshire university
    • hertfordshire university
    • MSc in Software engineering
    • ذكر
    • Hatfield, None
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

November 13th, 2009, 05:14 PM

.. السلام عليكم ..

،. اخواني .،
    .. معي استفسار ..

//
    \\
    //

كم اعلى سعر ممكن تدفعه الملحقية للطالب من شان التذكرة !

انا اجازتي في 18 ديسمبر الى 10 يناير < بس 3 اسابيع .!
    واليوم كلمت الطيار وقالي ما لك الا في 25 ديسمبر << بيكحلها .. عماها !!

قالي فيه تذكرة في 18 ديسمبر ع الدوحه او البحرين < وانا ما عندي مشكلة لأن بنزل الدمام
    لكن .. يقول انها غاليه !
    تتوقعون الملحقية كم حدها تدفع ؟

اللي معه معلومة يا ليت يفيدنا ،،

تحياتووو ليكووو
  2. هي تدفعلك.. لأن انا كانت رحلتي على البحرين بنفس اليوم وهو الحجز الي وديته للملحقية لكن ابوي حجزلي على السعودية وكلمت الطيار يبدلوا.. بس وبس وبس الأهم انها تكون الدرجة العادية.. يعني لاتروح تاخذ بزنز لو رجال اعمال وتقول ادفعووولي
    بالغالب هم ينظرون للدرجة فقط
    7 "
  3. والله يااخي انا دوبي الاسبوع الماضي سألت عن افضل خطوط و افادني احد الاخوان اللي موجود حاليا بايرلندا انه افضل خطوط التركية والاتحاد !! و يقول التركية ممتازة ووقفتها بسيطة بتركيا و الاتحاد توقف بابوظبي والله اعلم كم المدة !! و قلي عندك الخطوط الملكيه الهولنديه والالمانيه ولكن الاتحاد افضل منها !! ولك الخيار اخي بس اذا تبغى نصيحتي احجز ع التركية و انت صاحب خبرة اكتر منا
    7 "
  4. والله واحد من الشباب يقول الطيران التركي احلى ما فيه انه رخييييييييييييييييص
    لكن متعب شوي ..!
    الطياره متعبه شوي .،

الاتحاد انا جربتها 3 مرات حلوووه كتثير والانتظار كان بس ساعه لأني نازل الدمام !
    اما الهولندي ؛ كانت اول تجربة لي يوم اني اطلع بعثه .. بصراحه طيرااااااااااااان روعه ،،

امم بحجز الاثنين وبشوف شو السالفه ،، مشكووورين
    7 "
  5. اعتقد نقدر نختار الخطوط اللي نبيها .. لكن بشرط تكون درجة عاديه ، مش بزنس
    مثل ما تفضلوا الاخوان .،

كان ودي احجز من فترة .. لكن ما تأكدت من اجازتي الا الجمعه الماضي !
    شنو ذنبي يكون Full !! بس بحاول اشوف شركات طيران تانيه ،،،
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Irish
    اعتقد نقدر نختار الخطوط اللي نبيها .. لكن بشرط تكون درجة عاديه ، مش بزنس
    مثل ما تفضلوا الاخوان .،

كان ودي احجز من فترة .. لكن ما تأكدت من اجازتي الا الجمعه الماضي !
    شنو ذنبي يكون Full !! بس بحاول اشوف شركات طيران تانيه ،،،
    إيوة تقدر تحجز على اي خطوط تبيها بس بشرط تكون ضمن قائمة الخطوط الي مكتب الطيار يتعامل معاها

بس هم ماراح يبدلون لك الحجز الا بعد مايصدر امر الإركاب

شوف انا ايش صار معي بالضبط

حجز لي ابوي على الخطوط السعودية..
    كلمت الطيار قلت عندي حجز.. قالوا سوري.. لما يجينا امر الاركاب نعتمده.. الحين احنا نحجزلك على حسب المتوفر.. قلت طيب ايش المتوفر قالوا الاتحاد والقطرية.. قلت ابي البريطانية قالوا سوري مانتعامل معها
    قلت طيب الاتحاد.. واخذت رقم الحجز وهو الي حطيته في الفورم حق طلب تذاكر.. وصدر امر الإركاب.. وكلمت الطيار مرة ثانية وقلت عندي حجز من عندكم مابيه ابي اغير لحجز انا حاجزته قالوا خلاص اووووكي

يعني بالعربي احجز على اي خطوط تبيها بس لازم تحجز بعد عن طريق الطيار حتى لو التاريخ حقهم ما أعجبك ماعليك اهم شي تاخذ رقم حجز عشان تصدر امر الاركاب وبعدين تقدر تغير الحجز للي انت تبيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.